مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ر
كلثوم والقمران وام جواد


ملبوس العافيه ومشترياتكم حلوه كثير
أ
(من تتبرع تصور عني):D

قاعدة أنزل على دفعات، لأن كل ما مداني الوقت صورت مجموعة من المشتريات، وباقي اللي محتاجين بناطلين أسود تراني ما لقيت في ماكس غير ثنين، وقماشهم الله بالخير، اللي أخذوا يعلموني وين حصلوا (أبغى مكان قريب):D

قميص أخذته قبل العيد من سوق الجمعة، أعتقد 20ريال

"]

وطقمته مع البلوزة اللي أخذتها من الأحساء 5 ريال

"]

وبطريقة ثانية، والبنطلون إذا ما كنت غلطانة بـ 15 ريال

"]

وصورة مقربة لألوان القميص، وقماشه قطن خفيف مررررررة ملمسه ناعم




البدلة الثانية،،،
البلوزة من سوق الجمعة وكأن سعرها 15 ريال

"]

البنطلون من الثلاثة بلازا:D

"]



البدلة الثالثة،،،
القميص 25 ريال

"]

البلوزة من تخزين العام اللي فات، لأنها كانت كبيرة عليه:D
"]

مع بعض وناقص البنطلون (جاري البحث هالكم يوم)

"]

الوان القميص والبلوزة من قريب

"]



البدلة الرابعة،،،
البلوزة إذا ما كنت ناسية فهي من البحرين "رخيص وقوي" تخزين العام اللي فات، والبنطلون من سنتر بوينت

"]



البدلة الخامسة والأخيرة لهذي الدفعة:D
البلوزة بيرفكت جينز أو النهر الأبيض، من العام اللي فات 1 دينار، والبنطلون من الثلاثة بلازا، والجزمة الاحساء

"]
ا
ام هادي بالعافية على الحلو
@
ما شاء الله كل شي رووعه ..

خصوصا ذي نايس ابي بنوته :confused:

الرجاء عدم اقتباس الصور
@
الرجاءعدم اقتباس الصور

خيووو حلو البانطلون نفس فروس ثاني العيد ..

حلوو انج تكسرين وتغيرين بس حسيت ان اللون ماله علاقه أأبدا!! .. سوري بس احنا خوات ولازم نتقبل من بعض .. لو ركبتي اسود وابيض اوكي او بيج او حليبي ... بس بنفسجي ؟:)
ا
عيون العراق ام كلثوم القمران ام جودى ام هادى
ما شاء الله مشترياتكم روعة واسعارهم حلوين تعيشيوا وتشتروا لهم . قيمت اللى راضى ميزانها ... تعبت من التشرى فى شغلات اولادى للحين ما لبسوهم ولما اروح مجمع اموت ما اشترى بس كله نبي تخسر وبس :D
.
بجايم لحبيب الماما الدلوع...




















بث
ج
كلثوم - القمران - أم جواد- أم هادي-شانيل
رووووعه مشترياتكم يتهنون فيها الحلوين
ج
ام جواد والقمران وشانيل وام هادي
كل مشترياتكم حلوه عليهم بالف عافيه
والميزان للجميع رافض


"]

"]

عجبوني هالتطقيمتين عددددددددددل

شانيل من وين البجايم اخر وحده حلوه كثير
ح
مشتريات عيالكم رووووعه ملبوس الهنى ان شاءالله
س
كلثوم - القمران - أم جواد- أم هادي-شانيل

روعه مشترياتكم يتهنون فيها الاقمار


أ
ملابس الكتاكيت حلويين يتهنون فيهم ان شاء الله
حبيت اراويكم مشترياتي الأخيرة لأميرتي الجميلة


الفستان الأسود اللي عرضته در مكنون
تخيلوووه خخخخ
ع
السلام عليكم

شخباركم امهات

متالقات كالعادة


ام جود القمران عيون العراق كلثوم ام هادي ام علي

بالعافية على اعيالكم

امهات دخول ع السريع

عندي خطوبة خالي
اذا الله راد ان شاء الله
وانا تعبانة وماقدرت اتشرى للبنات فابوهم خذ لهم فساتين من ماركس سبنسر
انا قلت له ابي شي ناعم مب نافش
وهو ماحصل الا الفستان اللي اعجبة

هل يصلح الفستان لخطوبة او زفاف وشنو اقدر اركب علية من الوان هيلاهوب ووشوز واكسسوارات

http://go.3roos.com/jzftck9uny2



حاولت انزل صورة الفستان من الموقع ماقدرت

وهذة صورتة ع الطبيعة




اذا مب حلو قولوا لي عشان اردة
ف
ام هادي


رووووووعة مشتريات البطل

ملبووووس العافية
u
نوير28

ماتقدرين تقيمين الفستان بنظر
البس والاكسسوار له دور

انتي شلون تشوفينه في البس

بس شكله حليو
ز
كلثووم
رووعة مشترياتش بالعافية ع الحلوو
ميزانج رافض
ز
القمران
رووعة اختيار ثياب فطووم عليها بالعافية وتم التقيم
ام جودي
حلوووين بالعافية ع الصغار وتم التقييم
ز
ام هادي
شنايل
حلووين بالعافية وميزانكم رافض
r
ملبوس العافية على كل الحلوين مشترياتكم كلها ذوق أمهات عروس الله يخليكم للحلويين و يخليهم إن شاء الله
N
سلام عليكم رجعت ليكم ..... :D
قيمة الى الي قبل والباقي سوري :o
هذي ملابس ولدي الى الشتاء ركبت له كم بدله وصورتها وبي رايكم فيهم


























وباقي بعدين بانزلهم
وطلبو الى عبود الهدايه له :'(
X