مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ

سندريلا الكون 07-11-2010 1,546 رد 296,193 مشاهدة
ا
ماشاء الله تبارك الله تجنن ملابس عيالكم يتهنوا فيها
بنات الله يخليكم سالت هذا السؤال كم مره ومحد جاوبني احد شاف جاكيت ذهبي مره ضروري لاني ابغاه للعيد ومالقيت للحين مقاس ثلاثة اربعة
م
كل مشترياتكم ذوق يامهات عروس لبس العافيه على الحلوين
وتم التقيم اللي ميزانه راضي
.
ما شاء الله
ذوووقكم في التطقيمات رووووووووووعه تعيشون وتجيبون لعيالكم والله يخليهم ويجعلهم من الذريه الصالحه
اشكر كل وحده قيمتني وعلقت على ملابس ولدي .. معظمكم قدرت اقيمكم لين قال لي الميزان ستوب قيمت وايد خلال 24 ساعه
ف
ماشالله لبس عيالكم رووووووووووووووووووووعة
والله ماقد فضيت لبنتي
انشالله الليله انزل افرفر السوق واجيب لبسها
ومن كلامكم شفت ان مونسون ومذركير حلوين ................انشالله اروحها
r
شانيل - الخوافي - صوت العيون أم سندس - أم البتولة أم عبود - همسة حب - أم عزوز - كلمة الحياة - أم هادي - ضياء الروح
مشترياتكم ذوق ما شاء الله يتهنوا الحلوين بجديدهم
&
ما شاء الله روعه

كلمة الحياة من وين ماخذه قميص بنتج؟؟؟
ل
ماشاء الله

كل اللبسات روعة


يتهنوا فيهم الحلوين!
ن
دهن العود ممكن توصفين وين المحل اللي في الرفاع اللي اخذتي منه الفساتين؟
ز
كلمة الحياة حلووووين
أم هادي على هادي بألف عافيه
عذوبـ@ حلوين مشترياتج تقطعها البنوته بالعافيه
ضياء الروح روعة المشتريات يقطعها بالعافيه

الأخت عشقي الإمارات رسلتي رسالة خاصة بخصوص جزمة بنتي وماقدرت ارد عليش لآني مشاركتي قليلة
أخذتها من زارا وفيه منها عدة مديلات
والآلوان البني ودرجاته والرمادي
أتمنى افتدتج بشي

تحياتي
.
ما شاءالله
مشترياتكم روعه
وتم تقيم من رضي ميزانها
ك
نوريين;13677350:


كلمة الحياة البدله الاولى والثانيه من وين حلوين على الحلووين بالعافيه

شكلي بقلد على بنتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبتشوفينه عليهااااااااااااااااااااااااااااا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ميزانش يبي ليه رفسه موراضي


تسلمين يالغااالية من ذوووقك ;)

جنه ساكنها حبيبي;13677390:


كلمة الحياه مرررررررره شيك عوافي عليهم وتم التقييم



الله يعاافيك ياااعسل :)

*همسة حب*;13677412:

كلمة الحياة
حلوين ملابس اختك وبنوتتك


حلت دنياااج يالغااالية :D

القمران;13677923:

كلمه الحياه روعه لبس البنوتات الجوتي من وين بالعافيه


الشوز من محل في المحرق اسمة الموهوب

سندريلا الكون;13678233:

كلمه الحياة من وين جاكيت قوتشي اعجبني|؟


من مجيك كيدز

ام جونه;13678563:
ماشاء الله تبارك الله تجنن ملابس عيالكم يتهنوا فيها
بنات الله يخليكم سالت هذا السؤال كم مره ومحد جاوبني احد شاف جاكيت ذهبي مره ضروري لاني ابغاه للعيد ومالقيت للحين مقاس ثلاثة اربعة


للاسف ما اعرف يالغااالية جيكي بي اش اس يمكن تحصلين



ღام عبودღ;13679516:
ما شاء الله روعه





كلمة الحياة من وين ماخذه قميص بنتج؟؟؟



من مجك كيدز

زهرتي ربي رعاها;13679771:
كلمة الحياة حلووووين


الاحلى ذوووقج ياااذوووق

وماشااااء اللة مشترياااتكم روووعه
ما ابي اذكر اسامي اخاف انسى احد
وقيمت الي ميزانة سمح :o

بناااات بسمة اطفااالي وينها مختفية هالفترة
احد يعرف عنها شي ؟؟
M
على اطفالكم بالعافية
ع
ماشاء الله ملابس كتاكيتكم جنااااااااااااااان
يتهنوا فيهم الحلوين وتعيشوا واجيبوا ليهم

سؤال : أبغى بلوزه رقبه ولاديه لونها بنفسجي غامق لعمر 9 أشهر
رحت محلات واااجد مالقيت
تتوقعوا موجود في أوركسترا ؟؟؟
ح
ذوقكم راقي ومميز يا أمهات عروس

على أطفالكم بألف عافية


كلمة الحياة.. بسمة أطفالي مسافرة الحج الله يردها بالسلامة
و
حبي الغالي خيو واااااجد عجبتني تطقيمات اولادش ممكن من وين شريتين الأقمصه وعليهم بألف عافيه

ضياء الروح
هلا اختي ضياء الروح ما شاء الله على التطقيمات كلهم ذوق على القمر بألف عافيه بس لو سمحتين بغيت منش المواقع الي طلبتين منها وشلون تمت الطلبية وياريت شلون الأسعار وجاري تقيمش

ممنوع الاقتباااااااااااااااااااااس
د
عاشقة الآل;13680231:
ماشاء الله ملابس كتاكيتكم جنااااااااااااااان


يتهنوا فيهم الحلوين وتعيشوا واجيبوا ليهم


سؤال : أبغى بلوزه رقبه ولاديه لونها بنفسجي غامق لعمر 9 أشهر
رحت محلات واااجد مالقيت

تتوقعوا موجود في أوركسترا ؟؟؟




من ثلاثة أيام شريت لبطلي من اللولو هايبر ماركت بدينار و900 وعليها عرض قطعتين والثالثة مجاناً ... وكان في أحجام صغيييرة

هذي اللي اخذتها ما اعرف إذا نفس درجة اللون المطلوب أو لا




.............................

:adore:F:

شكراً على تعليقاتكم الجميييييييييييلة في التقييمات على ثياب عصفورتي .... وعيونكم الحلوة

:thumbs_up: وشجعتوني ألبس الكتكوتة فستان مذركير الأبيض في العيد .... كنت محبطة لأن كل فساتينها صيفية و إن كنت مقتنعة ببدلاتها بس يتم الفستان لأول عيد أحلى وكنت ناسية هذا الفستان وما ذكرته إلا للموضوع وكملت التطقيمة كالعادة في نفس اللحظة خخخ حتى الربطة طبعاً الورد مو ملصوق كنت اجرب :p وألحين تشجعت أكثر ألبسها إياه بس جاري البحث عن شوز مناسب لأن كل شوزاتها كبااااااااااااار


واللي سألت عن الشوز الأخضر المورد من مذركير ومقاساتهم مو بالأرقام آخر مرة شفت منه في تخفيضات أغسطس ومقاسه لي 18 شهر اعتقد
ح
وعــــد العمر;13679917:
خيو واااااجد عجبتني تطقيمات اولادش ممكن من وين شريتين الأقمصه وعليهم بألف عافيه



تسلمين ولله يعاافيش

القميص الاول من ماكس

والثاني من شورت شوب

والثاثل من بيرفكت جينز
أ
ماشاء الله أمهاااات كلكم ذوييييقات بدوووووون أستثنااء
على أطفاالكم بألف عاافية
وعيدكم مبارك وكل عام وانتوا بألف خيييير
أ
ضياء الروح
عليه بالعافية هدوي، ما شاء الله كل بدلة أحلى من الثانية

كم صار عمره الحين أبو سمرة (هو يعني كل اللي إسمهم هادي يصيروا أبو سمرة مثل أسمر شكليته اللي عندي هههههههههه)

وبسألش وش نوع الكميرا اللي تصوري فيها (لأن الخطة الخمسية الجاية كانون 500d)

(( ممنوع الاقتباس))
ع
شكراً در مكنون على الرد
بس اللون اللي أبيه أغمق
X