مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
&
حلوووين بالعافيه على اطفالكم
ي
13-11-2010 | 02:05 AM
دانه خال حلوين يتهنون فيهم
بسألج عندي بانطلون نفس ولدج لولدي اخضر من ماكس عدل بس مالقيت شي والقميص حلووو بعد من ماكس اخذتيه
ام هادي ماطلع لي صور خاطري اشوفهم
ام البتوله الثاني احلى والاولي وازهي خخخخخخخخخخخ بس من وين الاولي في على 5سنوات
كلمة الحياة البدله الاولى والثانيه من وين حلوين على الحلووين بالعافيه
شكلي بقلد على بنتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبتشوفينه عليهااااااااااااااااااااااااااااا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميزانش يبي ليه رفسه موراضي
بسألج عندي بانطلون نفس ولدج لولدي اخضر من ماكس عدل بس مالقيت شي والقميص حلووو بعد من ماكس اخذتيه
ام هادي ماطلع لي صور خاطري اشوفهم
ام البتوله الثاني احلى والاولي وازهي خخخخخخخخخخخ بس من وين الاولي في على 5سنوات
كلمة الحياة البدله الاولى والثانيه من وين حلوين على الحلووين بالعافيه
شكلي بقلد على بنتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبتشوفينه عليهااااااااااااااااااااااااااااا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميزانش يبي ليه رفسه موراضي
ج
13-11-2010 | 02:09 AM
ماشاء الله مشترياتكم روعه وتم تقييم البعض
وعليهم بالف عافيه
واشكر كل من علق على ملابس اولاد اختي
والا سالت عن الاسواق المتنقله سوق الخميس في ام الحمام
ام عبود مررررررررره كشخه اللبسه
ام البتوله الثاني احلى
زهرتي ربي رعاها يجنننننن فستان زارا
كلمة الحياه مرررررررره شيك عوافي عليهم وتم التقييم
ام عزوز حلوين المشتريات وننتظر باقي اللبسات وعليهم بالعافيه وتم التقييم
همسة حب حلوين المشتريات عليهم بالف عافيه
امهات احد شاف شوز اسود قد حماده ولدي؟ مقاس 19 او 20
وعليهم بالف عافيه
واشكر كل من علق على ملابس اولاد اختي
والا سالت عن الاسواق المتنقله سوق الخميس في ام الحمام
ام عبود مررررررررره كشخه اللبسه
ام البتوله الثاني احلى
زهرتي ربي رعاها يجنننننن فستان زارا
كلمة الحياه مرررررررره شيك عوافي عليهم وتم التقييم
ام عزوز حلوين المشتريات وننتظر باقي اللبسات وعليهم بالعافيه وتم التقييم
همسة حب حلوين المشتريات عليهم بالف عافيه
امهات احد شاف شوز اسود قد حماده ولدي؟ مقاس 19 او 20
*
13-11-2010 | 02:10 AM
نور الموالى
حلوين مشترياتك بالعافية
جنة ساكنها حبيبي
مشتريات اختك حلوين بالعافية عليهم
دانة خالد
روعة مشترياتك
ام حسين نور العين
ملبوس العافية
زهرتي ربي رعاها
بالعافية مشترياتك
ام هادي
خسارة ماظهرت الصور لاكن بالعافية على هدوي
شانيل
بالعافية
الخوافي
رووووعة مشترياتك بالعافية
صوت العيون ام سندس
حلو جاكيت سندس بالعافية
ام البتوله
الثاني احلى وازهي الى العيد
ام عبود
حلوة البدلة
ام عزوز
روعة بالعافية
كلمة الحياة
حلوين ملابس اختك وبنوتتك
حلوين مشترياتك بالعافية
جنة ساكنها حبيبي
مشتريات اختك حلوين بالعافية عليهم
دانة خالد
روعة مشترياتك
ام حسين نور العين
ملبوس العافية
زهرتي ربي رعاها
بالعافية مشترياتك
ام هادي
خسارة ماظهرت الصور لاكن بالعافية على هدوي
شانيل
بالعافية
الخوافي
رووووعة مشترياتك بالعافية
صوت العيون ام سندس
حلو جاكيت سندس بالعافية
ام البتوله
الثاني احلى وازهي الى العيد
ام عبود
حلوة البدلة
ام عزوز
روعة بالعافية
كلمة الحياة
حلوين ملابس اختك وبنوتتك
ا
13-11-2010 | 02:22 AM
بالعافية واللي ميزانها قبل قيمتها
ي
13-11-2010 | 02:37 AM
الله أكــبر
الله أكــبر
الله أكــبر
لا إله إلا الله
الله أكــبر
الله أكــبر
ولله الحمد
الله أكبر كبيرآ
والحمدلله كثيرآ
وسبحان الله بكرة وأصيلآ
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمآ كثيرآ
الله أكــبر
الله أكــبر
لا إله إلا الله
الله أكــبر
الله أكــبر
ولله الحمد
الله أكبر كبيرآ
والحمدلله كثيرآ
وسبحان الله بكرة وأصيلآ
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمآ كثيرآ
أ
13-11-2010 | 02:44 AM
رجعت حمّلت الصور من موقع ثاني، لأنهم أختفوا:|
الدفعة الثالثة من مشتريات هدوي
الطقم كامل من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)

صورة ثانية

صورة أقرب للقميص

وصورة ثانية

بدلة ثانية البلوزة ماركة أوكايدي من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا) والبنطلون من سنتر بوينت

صورة أقرب

قميص مع بلوزة صورتهم قبل ما أطقم إياهم البنطلون، من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)

صورة ثانية
الدفعة الثالثة من مشتريات هدوي
الطقم كامل من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)

صورة ثانية

صورة أقرب للقميص

وصورة ثانية

بدلة ثانية البلوزة ماركة أوكايدي من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا) والبنطلون من سنتر بوينت

صورة أقرب

قميص مع بلوزة صورتهم قبل ما أطقم إياهم البنطلون، من الأسواق المتنقلة (الثلاثة بلازا)

صورة ثانية
ك
13-11-2010 | 02:51 AM
وين يصير اختي الثلاتا بلازا
أ
13-11-2010 | 02:57 AM
كبرياء انثى1016;13677744:
وين يصير اختي الثلاتا بلازا
هههههههههههههههههه هذا سلمش الله أم هادي تدلع السوق المتنقل اللي تروحه، لأنه يكون يوم الثلاثة، فأسميه (الثلاثة بلازا):D
ج
13-11-2010 | 03:12 AM
رووووعه ملابس اولادكم واخوانكم وعيال خواتكم >ههههههههههه
يتهنوا فيها وتم تقييم اللى ميزانها راضي
يتهنوا فيها وتم تقييم اللى ميزانها راضي
ا
13-11-2010 | 03:16 AM
دانه خالد كشخه لبس الحلوين بالعافيه
ام حسين روعه لبس البنوته بالعافيه رحت امس باخد مثل هالتنوره ولا حصلتها
زهرتي ربي رعاها كشخه وذوق لبس الحلوين
ام هادي حلو لبس الكتكوت بالعافيه
شانيل حلوين المشتريات بالعافيه
صوت العيون حلو الجاكيت بالعافيه
الخوافي حلو لبس البنوتات بالعافيه
ام عبود كشخه اللبسه بالعافيه
همسه حب روعه لبس الحلوين بالعافيه
ام عزوز حلوه مشتريات الابطال بالعافيه
كلمه الحياه روعه لبس البنوتات الجوتي من وين بالعافيه
ام حسين روعه لبس البنوته بالعافيه رحت امس باخد مثل هالتنوره ولا حصلتها
زهرتي ربي رعاها كشخه وذوق لبس الحلوين
ام هادي حلو لبس الكتكوت بالعافيه
شانيل حلوين المشتريات بالعافيه
صوت العيون حلو الجاكيت بالعافيه
الخوافي حلو لبس البنوتات بالعافيه
ام عبود كشخه اللبسه بالعافيه
همسه حب روعه لبس الحلوين بالعافيه
ام عزوز حلوه مشتريات الابطال بالعافيه
كلمه الحياه روعه لبس البنوتات الجوتي من وين بالعافيه
أ
13-11-2010 | 03:19 AM
القمران;13677923:
ام هادي حلو لبس الكتكوت بالعافيه
مشكورة القمران:)
ومشكورة جنة
وخاطري مرة من المراير أضغط على ميزان وحدة منكم ويقول (نعم أوافق "لا يكون على بالش عقد" هههههههههههه)
حتى صرت أفرفر على مواضيعكم وأدور مكان للميزان بس ما فيه قبول
>>>>>>>> كانت في ديرتكم البارحة
ع
13-11-2010 | 03:21 AM
السلام عليكم
بالله خواتي ساعدووووووووووني هلكت من التدوير
اول شي بنتي عمرها سنه
ورحت لسلام مول والعثيم مو والشفاء مول المخيس بالريااااااااض مالقيت
ابي مع هالجكيت

بلوزه بيضاء حلوه مناسبه عشان لو فسخصته تكون حلوه مرتبه عجزززت مالقيت ياصغير ياكبير يامافي اصلا
رحت سنتر بوينت -ادمز -اوركسترا-وزارا وغيررررررررهم مالقيت
وابي معاه بنطلون اوشورت اسود برضو مالقيت مع انو لون اساسي مو غريب !!!!!!!!
وبرضو ابي مع هذا شي يمشي ويناسبه بلوزه هاي نك موف وتكون حلوه كمان مدري نالقيت بنهبل

وابي شووووووووز بناتي بني مالقيت يااااااااااااااااااااااربي بنجن
وكوتش ملوووووون برضو
عاااااااااااارفه عارفه اشغلتكم وش اسوي اعتبركم مثل خواتي واتمنى تعطوني رايكم
هذا اخوي تو جابه من البانيا الله يرزقه بالزوجه الصالحة

وهذا انا اشتريتو من زارا ونزلته لكم قبل بموضوع المشتريات السابق<<<تراهو معفططططططط لاتدققون هههههههه

وش البس بنتي ايتهم احترت وش احلى بصرااااااااااااحه
هي اكيد بتلبسهم كلها بنفس اليوم يعني واحد اول مانجي الظهر والثاني تغييره
شرايكوووووووم
والموف وش البسها تحته احترت
هاي نك والا عادي والبسها تحت تايتس والا كيلون
أ
13-11-2010 | 03:36 AM
ملبوس العافيه كلهم حلوين
ذويقات يا امهات عروس
ذويقات يا امهات عروس
ض
13-11-2010 | 04:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يتهنو الاطفال بملابسهم يارب وتعيشو وتجيبو لهم افضل الملابس
اليوم جبت لكم ملابس هدوي حبيبي وطبعا هليتهم بسيطين نوعما لان بسافر ان شاء الله الى دبي
البدله الاولى غنيه عن التعريف من عيد الفطر ههههه :
من تاب الويا الكاب والبنطلون والجزمه والبلوزه من زارا

البدله الثانيه الشباح والبلوزه والجورب من سيرجنت مجر والجزمه من محل باليس في مجمع الظهران :

البدله الثالثه القميص من زارا والجزمه طالبتها من النت من محل جولدن بليس والصديري والجورب والبنطلون بعد طالبتهم من النت من محل اولد نيفي :

البدله الرابعه القميص والبنطلون من زارا والبلوزه والجزمه من اوكايدي :

زوم على القطوه الي بداخل الجزمه هههههه

البلوزه من ورا

البدله الخامسه القميص وداخله يجي بلوزه من مذركير والبنطلون من تاب الويا والجزمه طالبتها من النت من محل اولد نيفي :


البدله السادسه البنطلون من محل في البحرين والبلوزه من نكست والقميص من محل اولد نيفي من النت والجزمه من محل جولدرن بليس من النت :

زوم يوضح شوي من لون القميص
التصوير فاشل عذرا

البدله السابعه الشباح من تاب الويا البلوزه من سنتربونت والجزمه من زارا :

زوم توضح الجزمه :

البدله الثامنه القميص والجزمه من النت من محل اولد نيفي والبنطلون من H&M البلوزه الي داخل من سيريلنكا

زوم للقميص والجزمه

البدله التاسعه والاخيره من زارا


زوووووم

اتمنى انهم ينالو اعجابكم هم عاديين مثل ماقلتلكم لان بروح دبي الاحد وبجي السبت ان شاء الله اسبوع والتسوق الجدي بيكون هناك ان شاء الله ههههه
توصونا بشي ؟؟
وعذرا على الصور لانهم مو حلوين هدوي يصيح والفلاش مو موجود وماعرفت اصور عدل
يتهنو الاطفال بملابسهم يارب وتعيشو وتجيبو لهم افضل الملابس
اليوم جبت لكم ملابس هدوي حبيبي وطبعا هليتهم بسيطين نوعما لان بسافر ان شاء الله الى دبي
البدله الاولى غنيه عن التعريف من عيد الفطر ههههه :
من تاب الويا الكاب والبنطلون والجزمه والبلوزه من زارا

البدله الثانيه الشباح والبلوزه والجورب من سيرجنت مجر والجزمه من محل باليس في مجمع الظهران :

البدله الثالثه القميص من زارا والجزمه طالبتها من النت من محل جولدن بليس والصديري والجورب والبنطلون بعد طالبتهم من النت من محل اولد نيفي :

البدله الرابعه القميص والبنطلون من زارا والبلوزه والجزمه من اوكايدي :

زوم على القطوه الي بداخل الجزمه هههههه

البلوزه من ورا

البدله الخامسه القميص وداخله يجي بلوزه من مذركير والبنطلون من تاب الويا والجزمه طالبتها من النت من محل اولد نيفي :


البدله السادسه البنطلون من محل في البحرين والبلوزه من نكست والقميص من محل اولد نيفي من النت والجزمه من محل جولدرن بليس من النت :

زوم يوضح شوي من لون القميص
التصوير فاشل عذرا

البدله السابعه الشباح من تاب الويا البلوزه من سنتربونت والجزمه من زارا :

زوم توضح الجزمه :

البدله الثامنه القميص والجزمه من النت من محل اولد نيفي والبنطلون من H&M البلوزه الي داخل من سيريلنكا

زوم للقميص والجزمه

البدله التاسعه والاخيره من زارا


زوووووم

اتمنى انهم ينالو اعجابكم هم عاديين مثل ماقلتلكم لان بروح دبي الاحد وبجي السبت ان شاء الله اسبوع والتسوق الجدي بيكون هناك ان شاء الله ههههه
توصونا بشي ؟؟
وعذرا على الصور لانهم مو حلوين هدوي يصيح والفلاش مو موجود وماعرفت اصور عدل
س
13-11-2010 | 04:19 AM
رووووووووووووووعه مشترياتكم عليكم بالف عافيه
كلمه الحياة من وين جاكيت قوتشي اعجبني|؟
كلمه الحياة من وين جاكيت قوتشي اعجبني|؟
د
13-11-2010 | 04:33 AM
روووووووووعه يا أمهات عروس
كل وحدة تقول الزود عندي
قيمت كل اللي رضا ميزانها
واللي ما رضا يعني مقيمتها من قبل
برجع مرة ثانيه ان شاء الله اقيمها تستاهلووووون
يا ذوق
...دارين ...
حبيبتي سألتيني عن الملابس
شريتهم من محل سا كس فيفث افينيو
شريتهم من محل سا كس فيفث افينيو
في السيتي سنتر
موجودين عنده كل الماركات تقريبا :thumbs_up:
موفقة يالغلا :L:
موفقة يالغلا :L:
U
13-11-2010 | 04:33 AM
ما شاءلله..
ذويقات أمهات عروس ..
روووووووعه التطقيمات ..
عليهم باااالف عافيه..
وكل عام وانتم بخير
ذويقات أمهات عروس ..
روووووووعه التطقيمات ..
عليهم باااالف عافيه..
وكل عام وانتم بخير
ج
13-11-2010 | 05:11 AM
عذوبه مااعرف وين تحصلي الا تبغيه بس اقول الش اتركي هالشغلتين وفكري في شي جديد وبتشوفي طلبش حزتها هههه
لان لمن تحطي شي في بالش احس صعب تحصليه الله يساعدش
والفستان الاول لبسها معاه تيشيرت سكري وهلهوب صيفي سكري
والثاني لبسيها معاه وردي فاتح هلهوب صيفي مع تيشيرت داخلي وردي
ملبوس العافيه عجبوني 2 بس الاول ازهى ولبسيها وشوفي الاكشخ وخليه للصباح
ضياء الروح مررررررره كشخه ودوق وعجبوني عدل ملبوس العافيه
اللبسه السادسه والثامنه روعه والوانهم تجنن والاحديه كلهم شيك
لان لمن تحطي شي في بالش احس صعب تحصليه الله يساعدش
والفستان الاول لبسها معاه تيشيرت سكري وهلهوب صيفي سكري
والثاني لبسيها معاه وردي فاتح هلهوب صيفي مع تيشيرت داخلي وردي
ملبوس العافيه عجبوني 2 بس الاول ازهى ولبسيها وشوفي الاكشخ وخليه للصباح
ضياء الروح مررررررره كشخه ودوق وعجبوني عدل ملبوس العافيه
اللبسه السادسه والثامنه روعه والوانهم تجنن والاحديه كلهم شيك
ب
13-11-2010 | 05:20 AM
ماشاء الله كلكم ذوووووق
والله يهني عيالكم بالملابس..
والله يهني عيالكم بالملابس..