و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
ما شاااء الله... خطيرررة الكيكة، عجبتني كثيررر :)
أموت في شي اسمه جوز هند... إن شاء الله أجربها في أقرب وقت...
عساج عالقوة يا غالية، و عوافي على قلوبكم...
و الله يحفظكم إنتي و زوجج لبعض و يرزقكم بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل F:
Dream Cake- من مطبخي بالصور حياكم
D
23-07-2010 | 08:33 PM
B
23-07-2010 | 08:44 PM
تسلم الأيادي
d
23-07-2010 | 10:21 PM
وااو روعه تسلمين
a
23-07-2010 | 11:42 PM
بصراحه شكلها غير شكل وحاسه اني راح اهجم عليها تسلمي علي ذوقك وترتيبك في الشرح
ب
24-07-2010 | 04:45 AM
روووعه ماشاء الله
بس حبيبي الحليب مقداار كم؟
حاولت اقرا معيارالكوب بس مو باين
وتسلمي غناتي^^
بس حبيبي الحليب مقداار كم؟
حاولت اقرا معيارالكوب بس مو باين
وتسلمي غناتي^^
ن
24-07-2010 | 09:14 AM
ماشاء الله فعلا شكله غريب الله يعطيكي الف عافية يارب:)
أ
24-07-2010 | 12:24 PM
Daisy Ash;12732117:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
ما شاااء الله... خطيرررة الكيكة، عجبتني كثيررر :)
أموت في شي اسمه جوز هند... إن شاء الله أجربها في أقرب وقت...
عساج عالقوة يا غالية، و عوافي على قلوبكم...
و الله يحفظكم إنتي و زوجج لبعض و يرزقكم بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل F:
شكرا لردك حبيبتي ام رشود
والله اكون سعيدة جدا اذا شفت تطبيقك :o
نورتي حبيبتي ومشكووورة ع الدعوة ياعسل
أ
24-07-2010 | 12:26 PM
Boody we zady;12732197:
تسلم الأيادي
الله يسلمك يارب
dodoxiraqia;12732915:
وااو روعه تسلمين
مرورك الاروع حبيبتي :)
asma_59;12733620:بصراحه شكلها غير شكل وحاسه اني راح اهجم عليها تسلمي علي ذوقك وترتيبك في الشرح
مشكورة حبيبتي خجلتيني ياقمر هههههه
نورتي F:
من نوادر العرب;12736682:
ماشاء الله فعلا شكله غريب الله يعطيكي الف عافية يارب:)
الله يعافيج حبيبتي
أ
24-07-2010 | 12:30 PM
بنت القمر وأحلى قمر;12735898:
روووعه ماشاء الله
بس حبيبي الحليب مقداار كم؟
حاولت اقرا معيارالكوب بس مو باين
وتسلمي غناتي^^
حبيبتي كل ديسيلتر نص كوب يسوي
او كل ديسيلتر 4 ملاعق كبيرة طعام
نورتي
ش
24-07-2010 | 08:47 PM
واااااو .. يمم يممييييي ...^؛^
مبين انها هششششه خرااافه خخخ ...
لعابي سال خخخخخ ...><"
الله يسامحج انواروووه ...@@
يعطيج الف عافيه يالغلآ ...
و هنييي و عافيه عليكم ...(:
مبين انها هششششه خرااافه خخخ ...
لعابي سال خخخخخ ...><"
الله يسامحج انواروووه ...@@
يعطيج الف عافيه يالغلآ ...
و هنييي و عافيه عليكم ...(:
&
24-07-2010 | 08:50 PM
رووعه شهتيييييييييييييني يعطيج الف عااافية
S
24-07-2010 | 08:51 PM
تسلم يدج حبوبة ..
.
24-07-2010 | 09:21 PM
يسلمووووووووووووووووووو يعطيك العافيه
أ
25-07-2010 | 02:00 AM
ما شاء الله
بس ما وضحتي في اول المقادير شو كوب ، نص كوب ، ربع ؟؟؟
ربي يرزقك بالحمل الثابت
بس ما وضحتي في اول المقادير شو كوب ، نص كوب ، ربع ؟؟؟
ربي يرزقك بالحمل الثابت
أ
25-07-2010 | 11:22 AM
شُـۄْقِڼ فـ ڂَفُـۄقِ?;12740315:
واااااو .. يمم يممييييي ...^؛^
مبين انها هششششه خرااافه خخخ ...
لعابي سال خخخخخ ...><"
الله يسامحج انواروووه ...@@
يعطيج الف عافيه يالغلآ ...
و هنييي و عافيه عليكم ...(:
هلا حبيبتي شوشو
خخخخخخخ حراام لو ادري كان دزيتلج قطعة:D
الله يعاافيج حبيبتي
نورتي
ღღ دريـــم ويــب ღღ;12740330:
رووعه شهتيييييييييييييني يعطيج الف عااافية
الله يعافيج حبيبتي
ومشكورة ع المرور والتقييم :)
Shosh~;12740339:تسلم يدج حبوبة ..
الله يسلمج حبيبتي
..الم وعشناه..;12740583:
يسلمووووووووووووووووووو يعطيك العافيه
الله يعافيج حبيبتي
أ
25-07-2010 | 11:24 AM
أميرة * A *;12743258:
ما شاء الله
بس ما وضحتي في اول المقادير شو كوب ، نص كوب ، ربع ؟؟؟
ربي يرزقك بالحمل الثابت
اي انا ذكرت المقادير بالديسيلتر بس بردودي جاوبت الاخوات :o
كل 2 ديسيلتر يسوي كوب
او كل 1 ديسيلتر يسوي 4 ملاعق طعام :)
ش
25-07-2010 | 03:34 PM
شكلها لذيذة
تسلم ايدك حبوبه
تسلم ايدك حبوبه
&
25-07-2010 | 04:11 PM
ماشاااء الله شكلها يشهي =)
L
26-07-2010 | 12:55 AM
وااااااااو شكلها عن جد مشهي رووووعه رووووعه ان شاء الله اجربها يسلمووو
وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب
ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب
وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب
ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب
[
26-07-2010 | 02:38 AM
ما شاء الله شكلها يجنن وطعمها أكيد روعة
الله يحفظلك زوجك ويخليكم لبعض ويرزقكم الذرية الصالحة
تستحقين التقييم يا قمر
الله يحفظلك زوجك ويخليكم لبعض ويرزقكم الذرية الصالحة
تستحقين التقييم يا قمر