Dream Cake- من مطبخي بالصور حياكم

أم كرومي 20-07-2010 114 رد 22,046 مشاهدة
D
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

ما شاااء الله... خطيرررة الكيكة، عجبتني كثيررر :)

أموت في شي اسمه جوز هند... إن شاء الله أجربها في أقرب وقت...

عساج عالقوة يا غالية، و عوافي على قلوبكم...

و الله يحفظكم إنتي و زوجج لبعض و يرزقكم بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل F:
B
تسلم الأيادي
d
وااو روعه تسلمين
a
بصراحه شكلها غير شكل وحاسه اني راح اهجم عليها تسلمي علي ذوقك وترتيبك في الشرح
ب
روووعه ماشاء الله

بس حبيبي الحليب مقداار كم؟

حاولت اقرا معيارالكوب بس مو باين


وتسلمي غناتي^^
ن
ماشاء الله فعلا شكله غريب الله يعطيكي الف عافية يارب:)
أ
Daisy Ash;12732117:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

ما شاااء الله... خطيرررة الكيكة، عجبتني كثيررر :)

أموت في شي اسمه جوز هند... إن شاء الله أجربها في أقرب وقت...

عساج عالقوة يا غالية، و عوافي على قلوبكم...

و الله يحفظكم إنتي و زوجج لبعض و يرزقكم بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل F:


شكرا لردك حبيبتي ام رشود

والله اكون سعيدة جدا اذا شفت تطبيقك :o

نورتي حبيبتي ومشكووورة ع الدعوة ياعسل
أ
Boody we zady;12732197:
تسلم الأيادي

الله يسلمك يارب
dodoxiraqia;12732915:
وااو روعه تسلمين


مرورك الاروع حبيبتي :)

asma_59;12733620:
بصراحه شكلها غير شكل وحاسه اني راح اهجم عليها تسلمي علي ذوقك وترتيبك في الشرح




مشكورة حبيبتي خجلتيني ياقمر هههههه

نورتي F:
من نوادر العرب;12736682:
ماشاء الله فعلا شكله غريب الله يعطيكي الف عافية يارب:)



الله يعافيج حبيبتي
أ
بنت القمر وأحلى قمر;12735898:
روووعه ماشاء الله

بس حبيبي الحليب مقداار كم؟

حاولت اقرا معيارالكوب بس مو باين


وتسلمي غناتي^^


حبيبتي كل ديسيلتر نص كوب يسوي

او كل ديسيلتر 4 ملاعق كبيرة طعام

نورتي
ش
واااااو .. يمم يممييييي ...^؛^

مبين انها هششششه خرااافه خخخ ...

لعابي سال خخخخخ ...><"

الله يسامحج انواروووه ...@@

يعطيج الف عافيه يالغلآ ...

و هنييي و عافيه عليكم ...(:
&
رووعه شهتيييييييييييييني يعطيج الف عااافية
S
تسلم يدج حبوبة ..
.
يسلمووووووووووووووووووو يعطيك العافيه
أ
ما شاء الله
بس ما وضحتي في اول المقادير شو كوب ، نص كوب ، ربع ؟؟؟
ربي يرزقك بالحمل الثابت
أ
شُـ&#1732;ْقِ&#1724; فـ &#1666;َفُـ&#1732;قِ?;12740315:
واااااو .. يمم يممييييي ...^؛^

مبين انها هششششه خرااافه خخخ ...

لعابي سال خخخخخ ...><"

الله يسامحج انواروووه ...@@

يعطيج الف عافيه يالغلآ ...

و هنييي و عافيه عليكم ...(:


هلا حبيبتي شوشو

خخخخخخخ حراام لو ادري كان دزيتلج قطعة:D

الله يعاافيج حبيبتي

نورتي

&#4326;&#4326; دريـــم ويــب &#4326;&#4326;;12740330:
رووعه شهتيييييييييييييني يعطيج الف عااافية


الله يعافيج حبيبتي

ومشكورة ع المرور والتقييم :)


Shosh~;12740339:
تسلم يدج حبوبة ..



الله يسلمج حبيبتي


..الم وعشناه..;12740583:
يسلمووووووووووووووووووو يعطيك العافيه



الله يعافيج حبيبتي
أ
أميرة * A *;12743258:
ما شاء الله
بس ما وضحتي في اول المقادير شو كوب ، نص كوب ، ربع ؟؟؟
ربي يرزقك بالحمل الثابت



اي انا ذكرت المقادير بالديسيلتر بس بردودي جاوبت الاخوات :o

كل 2 ديسيلتر يسوي كوب

او كل 1 ديسيلتر يسوي 4 ملاعق طعام :)
ش
شكلها لذيذة
تسلم ايدك حبوبه
&
ماشاااء الله شكلها يشهي =)
L
وااااااااو شكلها عن جد مشهي رووووعه رووووعه ان شاء الله اجربها يسلمووو


وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب

ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب
[
ما شاء الله شكلها يجنن وطعمها أكيد روعة
الله يحفظلك زوجك ويخليكم لبعض ويرزقكم الذرية الصالحة

تستحقين التقييم يا قمر
X