ماشاء الله
تسلم ايديك حبيبتي
Dream Cake- من مطبخي بالصور حياكم
أ
22-07-2010 | 12:53 AM
آ
22-07-2010 | 01:18 AM
تسلم الأيادي يا قمرF:
شكلها بشهي
شكلها بشهي
م
22-07-2010 | 03:03 AM
يسلموووو
&
22-07-2010 | 04:23 AM
وااااااااو شكلها عن جد مشهي رووووعه رووووعه ان شاء الله اجربها يسلمووو
وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب
ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب..
وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب
ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب..
ع
22-07-2010 | 02:45 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ربنا يخليكم ويحفظكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا أنوار
بصرااحه شكلها عجيب
بصرااحه شكلها عجيب
ت
22-07-2010 | 03:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله كيك روعة شكله واكيد طعمته حلوة
الله يعطيك الف عافية وبارك الله فيك ع لطريقة
في امان الله
ماشاء الله كيك روعة شكله واكيد طعمته حلوة
الله يعطيك الف عافية وبارك الله فيك ع لطريقة
في امان الله
N
22-07-2010 | 08:00 PM
يسلمووووووووووو قلبوووووووووووو:L::D
&
22-07-2010 | 08:31 PM
تسلم إيدك يا أنوار

الله يحفظك و يحفظ لك زوجك و يرزقك الذريه الصالحه
F:
%
22-07-2010 | 08:37 PM
يسلمووووووووووو
ح
22-07-2010 | 08:41 PM
شكلها كثيرحللللللو ويسلموالايادي.
ب
23-07-2010 | 12:16 AM
مشكورة
من جد ررررروعة الكيكة
من جد ررررروعة الكيكة
و
23-07-2010 | 01:13 AM
شكلها حلوة
بس ابغي المقادير اذا بالكاس الجبن الكبير لان ما عندي المقاس اللي عندك
اذا ممكن
بس ابغي المقادير اذا بالكاس الجبن الكبير لان ما عندي المقاس اللي عندك
اذا ممكن
ا
23-07-2010 | 09:41 AM
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
O
23-07-2010 | 10:43 AM
ما شاء الله ... روعة ..شكراً على المشاركة .. ويرزقكم الله بالذرية الصالحة :)
m
23-07-2010 | 11:06 AM
ماشاءالله شكلها لذيييييذه ..
يعطيك العافيه يارب .
دمت بحفظ الرحمن .
يعطيك العافيه يارب .
دمت بحفظ الرحمن .
أ
23-07-2010 | 11:07 AM
أم نجود الأحساء;12715874:
ماشاء الله
تسلم ايديك حبيبتي
الله يسلمك حبيبتي ام نجود:)
آآآآآهات الصمت;12716208:
تسلم الأيادي يا قمرF:
شكلها بشهي
الله يسلمك ياقمر
نورتي:)
محتاجكم;12717393:
يسلموووو
الله يسلمك حبيبتيF:
عيون العراق.;12717871:
وااااااااو شكلها عن جد مشهي رووووعه رووووعه ان شاء الله اجربها يسلمووو
وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب
ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب..
اي جربيها حبيبتي وقوليلي ;)
اللهم امييييييين والله يقومج بالسلامة يارب:)
عايشه صلاح;12721139:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ربنا يخليكم ويحفظكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا أنوار
بصرااحه شكلها عجيب
اللهم امييييييييييين مشكورة حبيبتي عاايشة
نورتي حبيبتي:)
قدرك كبير بقلبي;12721489:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله كيك روعة شكله واكيد طعمته حلوة
الله يعطيك الف عافية وبارك الله فيك ع لطريقة
في امان الله
مشكورة حبيبتي على ردك الحلو
نورتي صفحاتي بتواجدك :L:
NADIA 212;12723506:
يسلمووووووووووو قلبوووووووووووو:L::D
الله يسلمك يارب
ѕσккя ωαѕαт;12723738:
تسلم إيدك يا أنوار
الله يحفظك و يحفظ لك زوجك و يرزقك الذريه الصالحه
F:
الله يسلمك حبيبتي
اللهم امين يارب العالمين
%دلع وكلي ولع%;12723774:
يسلمووووووووووو
الله يسلمك ياقمر
حبيبة قلبه وعيونه;12723797:
شكلها كثيرحللللللو ويسلموالايادي.
شكرا لمرورك حبيبتي :)
أ
23-07-2010 | 11:09 AM
بنـ الليالي ـت;12725408:
مشكورة
من جد ررررروعة الكيكة
مرورك الاروع حبيبتي
شكرا لمرورك:)
وصــايــف;12725981:
شكلها حلوة
بس ابغي المقادير اذا بالكاس الجبن الكبير لان ما عندي المقاس اللي عندك
اذا ممكن
توني قستلك المقادير بالكاس
طلع كل 2 دسيلتر يسوي كاس كامل
وكل ديسيلتر يسوي 4 ملاعق طعام كبيرة :)
الماسة قطر;12728931:
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
الله يسلمك حبيبتي:)
Oceanus;12729160:
ما شاء الله ... روعة ..شكراً على المشاركة .. ويرزقكم الله بالذرية الصالحة :)
اللهم اميييييييييين
مشكورة ع الرد الحلو والدعوة الاحلى ياقمر
miss mo0on23;12729244:
ماشاءالله شكلها لذيييييذه ..
يعطيك العافيه يارب .
دمت بحفظ الرحمن .
الله يعافيج حبيبتي
شكرا لمرورك وردك :)
ت
23-07-2010 | 03:45 PM
ماشاء الله شكلها حلوة كثــــــير وأكيد الطعم أحلى
بس لو سمحتى يالغلا الواحد ديسيلتر كم يساوى بالكوب او بالغرام
الله يحفظك انتِ وزوجك ويرزقك بالدرية الصالحة
يــــــــــــارب العالمين
بس لو سمحتى يالغلا الواحد ديسيلتر كم يساوى بالكوب او بالغرام
الله يحفظك انتِ وزوجك ويرزقك بالدرية الصالحة
يــــــــــــارب العالمين
ت
23-07-2010 | 03:47 PM
للأسف حبوبة كنت حابة اقيمك بس الميزان موراضى
أ
23-07-2010 | 08:15 PM
توتو الطموحة;12730546:ماشاء الله شكلها حلوة كثــــــير وأكيد الطعم أحلى
بس لو سمحتى يالغلا الواحد ديسيلتر كم يساوى بالكوب او بالغرام
الله يحفظك انتِ وزوجك ويرزقك بالدرية الصالحة
يــــــــــــارب العالمين
مشكورة حبيبتي ع الدعوة الحلوة
حبيبتي كل 2 دسيلتر يسوي كاس كامل
وكل ديسيلتر يسوي 4 ملاعق طعام كبيرة