Dream Cake- من مطبخي بالصور حياكم

أم كرومي 20-07-2010 114 رد 22,046 مشاهدة
أ
ماشاء الله

تسلم ايديك حبيبتي
آ
تسلم الأيادي يا قمرF:

شكلها بشهي
م
يسلموووو
&
وااااااااو شكلها عن جد مشهي رووووعه رووووعه ان شاء الله اجربها يسلمووو


وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب

ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب..
ع
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ربنا يخليكم ويحفظكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا أنوار

بصرااحه شكلها عجيب
ت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشاء الله كيك روعة شكله واكيد طعمته حلوة

الله يعطيك الف عافية وبارك الله فيك ع لطريقة

في امان الله
N
يسلمووووووووووو قلبوووووووووووو:L::D
&

تسلم إيدك يا أنوار

الله يحفظك و يحفظ لك زوجك و يرزقك الذريه الصالحه


F:


%
يسلمووووووووووو
ح
شكلها كثيرحللللللو ويسلموالايادي.
ب
مشكورة

من جد ررررروعة الكيكة
و
شكلها حلوة

بس ابغي المقادير اذا بالكاس الجبن الكبير لان ما عندي المقاس اللي عندك

اذا ممكن
ا
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
O
ما شاء الله ... روعة ..شكراً على المشاركة .. ويرزقكم الله بالذرية الصالحة :)
m
ماشاءالله شكلها لذيييييذه ..
يعطيك العافيه يارب .

دمت بحفظ الرحمن .
أ
أم نجود الأحساء;12715874:
ماشاء الله

تسلم ايديك حبيبتي


الله يسلمك حبيبتي ام نجود:)

آآآآآهات الصمت;12716208:
تسلم الأيادي يا قمرF:

شكلها بشهي


الله يسلمك ياقمر

نورتي:)

محتاجكم;12717393:
يسلموووو


الله يسلمك حبيبتيF:

عيون العراق.;12717871:
وااااااااو شكلها عن جد مشهي رووووعه رووووعه ان شاء الله اجربها يسلمووو


وعااشت الأيااادي والله يخليكم لبعض طوول العمر ياارب

ويرزقكم بالذريه الصاالحه يااااارب..


اي جربيها حبيبتي وقوليلي ;)

اللهم امييييييين والله يقومج بالسلامة يارب:)


عايشه صلاح;12721139:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ربنا يخليكم ويحفظكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا أنوار




بصرااحه شكلها عجيب


اللهم امييييييييييين مشكورة حبيبتي عاايشة

نورتي حبيبتي:)
قدرك كبير بقلبي;12721489:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشاء الله كيك روعة شكله واكيد طعمته حلوة

الله يعطيك الف عافية وبارك الله فيك ع لطريقة

في امان الله


مشكورة حبيبتي على ردك الحلو

نورتي صفحاتي بتواجدك :L:

NADIA 212;12723506:
يسلمووووووووووو قلبوووووووووووو:L::D


الله يسلمك يارب

ѕσккя ωαѕαт;12723738:


تسلم إيدك يا أنوار

الله يحفظك و يحفظ لك زوجك و يرزقك الذريه الصالحه



F:





الله يسلمك حبيبتي

اللهم امين يارب العالمين



%دلع وكلي ولع%;12723774:
يسلمووووووووووو


الله يسلمك ياقمر

حبيبة قلبه وعيونه;12723797:
شكلها كثيرحللللللو ويسلموالايادي.


شكرا لمرورك حبيبتي :)

أ
بنـ الليالي ـت;12725408:
مشكورة

من جد ررررروعة الكيكة


مرورك الاروع حبيبتي

شكرا لمرورك:)

وصــايــف;12725981:
شكلها حلوة

بس ابغي المقادير اذا بالكاس الجبن الكبير لان ما عندي المقاس اللي عندك

اذا ممكن


توني قستلك المقادير بالكاس

طلع كل 2 دسيلتر يسوي كاس كامل

وكل ديسيلتر يسوي 4 ملاعق طعام كبيرة :)
الماسة قطر;12728931:
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي


الله يسلمك حبيبتي:)

Oceanus;12729160:
ما شاء الله ... روعة ..شكراً على المشاركة .. ويرزقكم الله بالذرية الصالحة :)


اللهم اميييييييييين

مشكورة ع الرد الحلو والدعوة الاحلى ياقمر

miss mo0on23;12729244:
ماشاءالله شكلها لذيييييذه ..
يعطيك العافيه يارب .

دمت بحفظ الرحمن .


الله يعافيج حبيبتي

شكرا لمرورك وردك :)
ت
ماشاء الله شكلها حلوة كثــــــير وأكيد الطعم أحلى
بس لو سمحتى يالغلا الواحد ديسيلتر كم يساوى بالكوب او بالغرام

الله يحفظك انتِ وزوجك ويرزقك بالدرية الصالحة
يــــــــــــارب العالمين
ت

للأسف حبوبة كنت حابة اقيمك بس الميزان موراضى
أ
توتو الطموحة;12730546:
ماشاء الله شكلها حلوة كثــــــير وأكيد الطعم أحلى

بس لو سمحتى يالغلا الواحد ديسيلتر كم يساوى بالكوب او بالغرام


الله يحفظك انتِ وزوجك ويرزقك بالدرية الصالحة
يــــــــــــارب العالمين



مشكورة حبيبتي ع الدعوة الحلوة

حبيبتي كل 2 دسيلتر يسوي كاس كامل

وكل ديسيلتر يسوي 4 ملاعق طعام كبيرة
X