الدمشقية;12103472:
ماشالله عليكي ورق عنب يجننننننننننن تسلم الايادي يااارب وتم التقييم
هلأ بالنسبة لطريقتك هذه هي احنا الشوام نقول عنه يالنجي مو يبرء اللي بموضوعي
واليالنجي هو نفس طريقتك تمااام بس تضيف للمرقة حمض ونعنع كمان حتى يطلع الطعم جناااان اكثر ويكتسب حمووضة راائعة
واليالنجي عنا منصنفه بركن المقبلات لانه خفيف ومكوناته خفيفة وحلوة اما اليبرء اللي هو فيه لحمة هذا يعتبر من الاطباق الرئيسية
اسفة على الاطالة بس حبيت اوضحلك ياعسووولة واكيد لازم اجربه بدبس الرمان بناء على نصيحتك ياقمر
وتسلم الايادي مرة ثانية
اهااااا يعني هدا اسمه يالنجي
ايوه انا احيان اضيف له نعنع وبرضه نقدمه كمقبلات على الاكل لانه خفيف على البطن
تسلمي ياعسل على التوضيح والله من زمان نفسي اعرف ايش الفرق بين الطرق
ومنكم نستفيد
جزاك الله الف خير
منووورة ياعسل :adore: