احلى ورق عنب بالصلصه ((بطريقه سهله)) من مطبخي.. بالصور

paly 12-12-2009 256 رد 117,790 مشاهدة
p
!!سكره!!;12804836:
انا احط مع الحشوة ليمون والصلصة كمان احط معاها دبس الرمان
وطريقتك جدا حلوة وسهله
وطريقة لفك مرتبة ومنطمه
تسلم الايادي وعوافي عليكم

طريقتك حلوة بيصير حامض حلو
الله يسلمك ويخليك يا أحلى سكرة
منوره الموضوع
ن
يمي شكله مشهي عيني
أ
يممممي
مشهي مررره
تسلم الايادي
و
يا سلام شكله لذيذ يسلموووووووووووووو
ت
لو سمحتي شلون يطلع الورق عنب نفس اللي سويتيه لان انا اذا سويته يصير لونه بني واهلي يقولون من الهوا ؟؟

مشكورة
ع الطبخة
p
نونه7;13093817:
يمي شكله مشهي عيني


أحزاني صحاري;13106575:
يممممي
مشهي مررره
تسلم الايادي


وفاء قلب~;13106589:
يا سلام شكله لذيذ يسلموووووووووووووو


ترف المشاعر 1993;13111650:
لو سمحتي شلون يطلع الورق عنب نفس اللي سويتيه لان انا اذا سويته يصير لونه بني واهلي يقولون من الهوا ؟؟

مشكورة
ع الطبخة


تسلمو ياعسولات على مروركم الطيب
نورتوا الموضوع

بالنسبة لسؤالك ياترف, أهلك معاهم حق ورق العنب أول ما يجهز لا تعرضيه لهواء لانه يكون حار ويصتدم بالهواء البارد ويسود بس أفتحي الغطاء بسرعة وصبي عليه زيت الزيتون وغطيه مباشرة وأتركيه يبرد شوي .
وكمان إذا أضفتي ليمون لورق العنب بعد ما يجهز ممكن يسود . فلا تضيفي عليه الليمون إلا بعد مايبرد تماماً.
ر
شكله رووووعه ..تسلم الايادي قمرررر ..
ر
مشكورة
p
رقة الورد;13112691:
شكله رووووعه ..تسلم الايادي قمرررر ..

مرورك الأروع
الله يسلمك ويحفظك يارب

روضة الاسلام;13112985:
مشكورة

العفو يالغلا
ا
يسلموووووووووووووووووووووووووو
ق
عجييييييب:p
يمييييييييييييي...ولكككككككن اخاف من قدر الضغط:( واول مره اشوف ورق عنب يستوي فيه:!!:
مااااا عليج امر اختي لو تشرحييين اكثر ؟؟؟؟؟؟
تسلم ايييدج:thumbs_up::thumbs_up:
a
ماشاء الله عليكي اختي
شكله يهببببببل
p
الجوهرة الزرقاء;13133390:
يسلموووووووووووووووووووووووووو

الله يسلمك ويحفظك يارب

قلب ابيض*;13183312:
عجييييييب:p
يمييييييييييييي...ولكككككككن اخاف من قدر الضغط:( واول مره اشوف ورق عنب يستوي فيه:!!:
مااااا عليج امر اختي لو تشرحييين اكثر ؟؟؟؟؟؟
تسلم ايييدج:thumbs_up::thumbs_up:


يسلمو على احلى مرور يالغلا .
بالعكس ورق العنب في قدر الضغط ألذ وأشهى بكثييييير من الطريقة المعروفة . وسريع ما ياخد وخد وقت . وكثير جبوا هذي الطريقةوتنجح معاهم من أول تجربة ويعتمدوها في ورق العنب .

شوفي الطريقة مرة سهلة . كل الي عليك ,
1- جيبي قدر الضغط وحطي عليه شوية زيت .
2- حطي في قدر الضغظ بطاطس مقشر ومقطع دوائر .
3- أحشي ورقة العنب ولفيها بالطريقة المعروفة وحطيها في قدر الضغط فوق البطاطس ,, وهكذا حتى تخلصي من كل الورق الي عندك .
4- حطي السقوة فوق ورق العنب .,,واضحة في الصور
5- خطي قدر الضغط كويس وحطي عليه الصفارة حقه وأرفعيه على نار مخفضة , لمدة نصف ساعة أو ستعة إلى ربع . أرفعي عن النار وأرفعي الصفارة .
6- خليه شوي حتى يطلع كل البخار وأفتحي القدر وصبي على ورق العنب زيت زيتون . وأرجعيه غطية شوي حتى يبرد .
7- ودوقي أحلى ورق عنب ,,وبالعافية عليكم


عروسه الجنوب;13186538:
ماشاء الله عليكي اختي
شكله يهببببببل


يسلمو ياعسل
منورة
ف
انا احب ورق العنب وشهيتيني عليه عدل
a
عاد انا من عشاق ورق العنب

ان شاء اللهـ بجربهـ

مشكورهـ حبيبتي ^^


تم التقييم
p
في بيت ابوي;13193137:
انا احب ورق العنب وشهيتيني عليه عدل

تسلمي على مرورك الطيب ياعسل
ĈĤỢČỚŁĂŢЁ;13194743:
عاد انا من عشاق ورق العنب

ان شاء اللهـ بجربهـ

مشكورهـ حبيبتي ^^


تم التقييم


بالعافية مقدماً يالغلا
العفو ,, يسلمو على أحلى مرور .
منورة
ف
سلام عليكم

صرااحه الصورة واييد تشهي .. والطريقه سهله ..

عندي لك سؤالين ...

الاول .. هل ممكن استخدم قدر عادي لاني ماعندي قدر الضغط ؟؟

الثاني .. ليش ماتستخدمي ملح الليمون ؟؟

يا ريت تجاوبيني لاني حابه اجربها اليوم ..

وشكراا
r
يسلمو حبيبتي ..
p
فاطم بدر;13275978:
سلام عليكم

صرااحه الصورة واييد تشهي .. والطريقه سهله ..

عندي لك سؤالين ...

الاول .. هل ممكن استخدم قدر عادي لاني ماعندي قدر الضغط ؟؟

الثاني .. ليش ماتستخدمي ملح الليمون ؟؟

يا ريت تجاوبيني لاني حابه اجربها اليوم ..

وشكراا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للسؤال الأول ,, والله ما أدري لأني من يوم تعلمت لورق العنب وأنا اسويه في قدر الظغط وماجربته في القدر العادي , بس أكيد يصلح في القدر العادي لكن لازم تغطينه بشئ تقيل وراح ياخد وقت أكثر , في قدر الظغط يأخد نصف ساعة بس ويكون جاهز .
وبالنسبة للسؤال التاني, إذا تحبي ملح الليمون ممكن تستخدميه أنا عني ماأستخدمه ,لكن لو بغيت طعم الليمون أحط عليه ليمون طازج .
وبالنسبة للطريقة هذي ممكن تضيفين للحشوة الي تحبيه ..
جربي حطي لها ملعقتين دبس الرمان وعصير ليمونة و3ملاعق نعناع مفروم ..ويطلع الطعم شهي كثير .
العفو ياعسل .منورة الموضوع
وإذا عندك أي إستفسار لايردك إلا لسانك وأنا في الخدمة .F:

reemiia;13276368:
يسلمو حبيبتي ..

الله يسلمك ويسعدك يارب
ك
عذااااااااااااااااااب
يسلمووووو على الموضوع الروووعه
X