تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ز
هلا خواتي

مبرووك علينا التجمع والله يسهل علينا كلنا ياااااااارب

انه المفروض دورتي تنزل تاريخ 12/10 لكن ولله الحمد والمنه طلعت حامل
لكن المشكله ان هرمون الحمل مو قاعد يرتفع بالشكل المطلووب يعني عقب يومين من تأخير الدوره سويت تحليل دم هرمووني وطلع نسبته 30 بس ,, واليوم توني مسويه وطلع 50 بسسسسس
:eek::ss:

وهذا اكبر دليل على ان الحمل مو طبيعي:confused:

و من شوي نزل علي خيووط دم قليله جدا حاسه بمغص شديييييد مثل الم الدوره :confused:

ان كان حمل سليم يارب يثبت وان كان حمل غير سليم الحمد لله على كل حال:16:

الله يثبت حملكم وتشوفون عيالكم بين ادينكم يارب

سؤال اخير من متى احسب حملي هل من اول يوم من آخر دوره او من لما اغتسلت منها ؟؟
لان شكلي سويت توقيعي غلط !!!

هذا اول حمل لي وماعرف شي
u
زهرة الجنه;10497867:
هلا خواتي

مبرووك علينا التجمع والله يسهل علينا كلنا ياااااااارب

انه المفروض دورتي تنزل تاريخ 12/10 لكن ولله الحمد والمنه طلعت حامل
لكن المشكله ان هرمون الحمل مو قاعد يرتفع بالشكل المطلووب يعني عقب يومين من تأخير الدوره سويت تحليل دم هرمووني وطلع نسبته 30 بس ,, واليوم توني مسويه وطلع 50 بسسسسس
:eek::ss:

وهذا اكبر دليل على ان الحمل مو طبيعي:confused:

و من شوي نزل علي خيووط دم قليله جدا حاسه بمغص شديييييد مثل الم الدوره :confused:

ان كان حمل سليم يارب يثبت وان كان حمل غير سليم الحمد لله على كل حال:16:

الله يثبت حملكم وتشوفون عيالكم بين ادينكم يارب

سؤال اخير من متى احسب حملي هل من اول يوم من آخر دوره او من لما اغتسلت منها ؟؟
لان شكلي سويت توقيعي غلط !!!

هذا اول حمل لي وماعرف شي


ربي يثبت حملج ان شاء الله
و تفرحين بشوفته
و بالنسبة لحساب الحمل .. أنا مااحسب في البيت >>> ما اعرف
دائما حسبتي من الدكتورة
ز
هلا حبايبي
حبيت اقول لكم حملي نزل اليوم المغرب الحمد لله على كل حال

والله يثبت حملكم يااااااارب وتقر عينكم بشوفت بيباتكم يارب ياكريم

ويعوضني عن حملي خير ان شاء الله
.
الله يسعدكم بشوفة ضناكم يارب
r
[FRAME="6 70"]
ازيكم ياجميلاااااااااااااات انا فرحااااااااانه مووووووووووووت عشان انا حامل انا متجوزه بقالى 3 شهور بس ونفسى اكون ام واشوف النونو بتاعى انا معاد البريوت كان 9/9 ومعاد ولاتى باذن الله لو ربنا شاء لى انى اكمل الحمل هيبقى 16/6 ونفسى ربنا يكملى الحمل ده على خييير نفسى اجيب بنوته واسميها ريم ادعولى ربنا يتمملى الحمل على خير يااااااااااارب
[/FRAME]
*
ألف مبرووك إفتتاح هالتجمع

وألف مبرووك لكل الحوامل

وربي يثبتلكم حملكم على خير
ا
زهرة الجنه;10499701:
هلا حبايبي
حبيت اقول لكم حملي نزل اليوم المغرب الحمد لله على كل حال

والله يثبت حملكم يااااااارب وتقر عينكم بشوفت بيباتكم يارب ياكريم

ويعوضني عن حملي خير ان شاء الله



لا تحزنين
الله يعوضك خير يارب

الله يرزقك الشهر الجاي بحمل سليم ياارب
V
زهرة الجنه;10499701:
هلا حبايبي
حبيت اقول لكم حملي نزل اليوم المغرب الحمد لله على كل حال

والله يثبت حملكم يااااااارب وتقر عينكم بشوفت بيباتكم يارب ياكريم

ويعوضني عن حملي خير ان شاء الله


الله يعوضج قريب ان شاء الله
كل شيء عن صلاح خيووه


reem?????;10500917:
[FRAME="6 70"]
ازيكم ياجميلاااااااااااااات انا فرحااااااااانه مووووووووووووت عشان انا حامل انا متجوزه بقالى 3 شهور بس ونفسى اكون ام واشوف النونو بتاعى انا معاد البريوت كان 9/9 ومعاد ولاتى باذن الله لو ربنا شاء لى انى اكمل الحمل هيبقى 16/6 ونفسى ربنا يكملى الحمل ده على خييير نفسى اجيب بنوته واسميها ريم ادعولى ربنا يتمملى الحمل على خير يااااااااااارب
[/FRAME]


مبروك الحمل والله يتمم لج على خير


زهرة الجبل ليبيا;10501095:
ألف مبرووك إفتتاح هالتجمع

وألف مبرووك لكل الحوامل

وربي يثبتلكم حملكم على خير


مشكورة حبيبتي
الله يتمم لج حملج ان شاء الله


ع
um_shahad;10490092:
جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله




7-6-2010
VIP Lady


9-6-2010
أم مريم 79


15-6-2010
الملكة س


16-6-2010
floraa


17-6-2010
حلو المحيا


19-6-2010
um_shahad
أميرة القطري


(f)الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها (f)


انا حابه انضم:D ولادتى ان شاء الله 12/6/2010
ع
مرحبااااااااااا

اسمحولي انظم معااكم

اتوقع موعد الولاده 22 -6

بس ادعولي يابنات لاني خااايفه وااايد مو مثل حملي بولدي هالمره كلا كوابييس امس حلمت اني حملي طاح وشفته في ايدي متخرعه حددي

الله يثبت حملنا يارب ويعطينا الي في بالنا
p
يارب اكرمنى واكون معاكم في التجمع ده انا ميعاد البريود كان من يومين ومجتليش ادعولى انى اكون معاكم
r
[FRAME="6 70"]
الله يخليكى يا vib lady ويبارك فيكى ويتمملك باذن الله حملك على خير ويرزقك بالذريه الصالحه امين
[/FRAME]
و
السلام عليكم حبايب
اسمحولي انضم للمجموعه
انا متزوجه من سنه و نص و كنا مأجلين موضوع الاولاد و من شهرين قررنا انو نجيب طفل و الحمد و الفضل لله حبلت وهذه اول تجربه لي:D

اخر موعد لدورتي كانت 17\9 يعني موعد ولادتي باذن الله ب 24\6\2010

حابه اشارك الجميع بخبراتهن ,لانه كل يوم بالنسبه لي يوم جديد و احساس جديد

كنت حاسه قبل موعد الدورة الشهر دا بالام الدورة كالعادة بعدها اختفت شوي شوي و ما نزلت علي الدورة عملت فحص الحمل على 4 ايام فطلعت حامل من الفحص الاول
رحت الدكتورة قالت مو بحاجه لفحص دم طالما فحص البيت ايجابي ,وعندي وجع ببطني و ضهري قالت كله طبيعي و عطتني فيتامين باخده اول 3 اشهر و اسمه elevit و دوا تاني مثبت للحمل duphaston لمدة شهر كل يوم حبتين صبح و عشا

و باخر الشهر يعني بيكون لي 6 اسابيع قالتلي اعمل ultra sound

و على الله الباقي , فهل يا ترى مزبوط الام البطن و الضهر و الصدر عادي من الشهر الاول ؟؟؟
ع
ورده لبنان الف مبرررررررروك الحمل بالنسبه للاعراض مااعرف لاني انا تجيني الالام مثل الدووره وخايفه منها ماادري طبيعي او لا
و
الله يبارك فيكي عروس ديرتي و مبروك ليكي كمان انتي حامل بنفس تاريخ حملي حسب مو باين بشريط توقيعك ليكي 4 اسابيع و خمس ايام ؟؟ صح
ع
ورده لبنان انا مو متاكده من التاريخ موقع عطاني 22-6 وموقع ثاني 24 -6
و
بيسطه فرقت على يومين ما اصلا ممكن تولدي قبل هيدا التاريخ و ممكن بعده الله اعلم بس تقديريا بالتلت الاخير من شهر 6 يلا الله يسرها معنا
انتي لسه ما روحتي عند الدكتورة ؟؟
ع
لا والله ياورده توني البارحة حللت دم بس
V
هلا بالحوامل الجدد
عروس ديرتي
عاصفة الأيام
وردة لبنان


الله يثبت حملكم يا رب


عقب شوي بأروح العيادة عند الدكتورة واول مراجعة اليي
ادعولي اسمع نبض البيبي :)

وعن ألم الدورة كلنا جذي ترى ,, اليوم جتني الام قوية بعد قلت خلاص شكله هالحمل ما بيتم << وسواسية

بس من حملي الي طاف الي سقطت فيه سألت الدكتورة قالتلي عاي شيء عااادي
و
كيف بتعملي تحليل دم بدون ما تروحي الدكتورة عنا ما بيسوا الفحص من دون ورقه من الحكيم يلا المهم ربنا يثبت حملك و يخلصك بالسلامه

و انشالله يا vip lady ربنا يفرحك بسماع نبض البيبي و يثبته و يسهل عليكي الحمل كله و عقبال عنا ما نسمع نبض البيبي بتاعنا
X