تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
ا
صباح الخيرات
أنا االبارح بس عرفت أني حامل
وبتكون ولادتي بحسابي يعني 15/6
الله يتمم لنا على خير
D
الف مبروك خواتي وربي يثبت حملكم ان شاء الله ويرزقكم الذرية الصالحة ...
ا
صبااااح الخير يا حلويين
الصراحة أنا توني والدة في يونيو الي راح وبنتي عمرها 4 شهور بس :confused:
انصدمت يوم اني حملت:eek: ما عرفت شاسوي بعمري طبعا تكدرت بس شاسوي هذي رزق من رب العالمين
والله يتمم علي وعليكم

آخر دورة لي 2/9/2009
المفروض موعد ولادتي 9/6/2010
وتخيلوا بنتي عيد ميلادها السنة تاريخ8/6/2010
د
مرحبا بنات ......

ليش محد يشارك فالتجمع ........


نبا نعرف منو سار العيادة ولا المستشفى وشو قالت لها الدكتوره .....
V

مرحبا بالحوامل الجدد <<< يا زعم انا قديمة خخخ

أنا دريت اني حامل من 5 أيام تقريبا ,,

وخذيت موعد عند دكتورتي باجر او الي بعده مو متذكرة متى خخخ

بس شكله ما في احد راح

أنا من قبل كنت اخذ الفولك اسيد وللحين مداومة عليه
ا
ام مريم 79;10486345:
صبااااح الخير يا حلويين
الصراحة أنا توني والدة في يونيو الي راح وبنتي عمرها 4 شهور بس :confused:
انصدمت يوم اني حملت:eek: ما عرفت شاسوي بعمري طبعا تكدرت بس شاسوي هذي رزق من رب العالمين
والله يتمم علي وعليكم

آخر دورة لي 2/9/2009
المفروض موعد ولادتي 9/6/2010

وتخيلوا بنتي عيد ميلادها السنة تاريخ8/6/2010







الله يتمم لج على خير يعني عيالج بنفس تاريخ الميلاد تقريباً حلو مابتنسين حد منهم
ع
ازيكم يا بنات انا اخر دوره كانت 5 سبتمبر وميعاد ولادتى المتوقع 12 ينيو
دة اول حمل ليا ربنا يكملو على خير ونفسى فى تؤم يارب يارب "على وعمر"
f
ما جاوبتوني هل تشعرون بالم الدورة؟؟؟؟؟

vip lady ها قد التقينا هنا..........................!!!!!!!!!!كنا مع بعض في قسم المتاخرات...!!!!!
الله يتمم لنا على خير
f
<div><a target=_blank href=http://www.pregnology.com/pregnancy/06/17/2010><img border=0 width=450 height=185 src='http://www.pregnology.com/preggoticker2/000000/0099FF/My pregnancy/06/17/2010.png' alt='Pregnancy ticker'></a><br><a style=font-size:9pt;color:#444444 target=_blank href=http://www.pregnology.com>Make a pregnancy ticker</a></div>
ا
floraa;10488725:
ما جاوبتوني هل تشعرون بالم الدورة؟؟؟؟؟

vip lady ها قد التقينا هنا..........................!!!!!!!!!!كنا مع بعض في قسم المتاخرات...!!!!!
الله يتمم لنا على خير

هلا أختي
أكيد أحس بنفس ألم الدورة ألم كأنو الدورة بتنزل عليج
f
مشكورة ملكة س
u
جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله



7-6-2010
VIP Lady

9-6-2010
أم مريم 79

15-6-2010
الملكة س

16-6-2010
floraa

17-6-2010
حلو المحيا

19-6-2010
um_shahad
أميرة القطري

(f)الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها (f)
V
floraa;10488725:
ما جاوبتوني هل تشعرون بالم الدورة؟؟؟؟؟

vip lady ها قد التقينا هنا..........................!!!!!!!!!!كنا مع بعض في قسم المتاخرات...!!!!!
الله يتمم لنا على خير


هلا فلورا
أنا أقول هالاسم مو غريب عليي
انا اختفيت من المنتدى لأن اشتغلت وما قمت أدش أبدا
والحين لما دريت اني حامل قلت لازم أشارك مع البنات الي مثلي خخخ

استانست بحملج والله يتمم لج على خير



um_shahad;10490092:
جدول الكروشات اللي موعد ولادتهم بشهر يونيو 2010 باذن الله




7-6-2010
VIP Lady


9-6-2010
أم مريم 79


15-6-2010
الملكة س


16-6-2010
floraa


17-6-2010
حلو المحيا


19-6-2010
um_shahad
أميرة القطري


(f)الله يسهل على الجميع ولادتهم واللي حابه تنظم للجدول تعطينا موعد ولادتها (f)



اوه يعني أنا افتتح التجمع (a)

الله يثبت حملي يا رب و حملكم

ادعولي بنات كل خايفة وبس
لأن صادتني حالة اجهاض قبل وخايفة يتكرر مرة ثانية

والي زاد الطين بلة الظاهر من كثر ما أوسوس واتخيل وكل احين ادش اجيك اذا نزل عليي دم أولا البارحة حلمت حلم يخرع
حلمت أنا نزل عليي دم واااااااايد أزيد من دم الدورة - وأنتو بكرامة -
بس ما فيني الم ولا شيء
وبعدين وقف الدم ولا نزل شيء

شنو تفسرون هالحلم هل اهو علامة اجهاض والا مجرد حلم عادي من كثر التفكير في السالفة جاني في الحلم :(
u
اهلين حبيبتي vip
الله يثبت حملك يا رب .. اتوقع من كثر التفكير جاك هالكابوس
تعوذي من ابليس وادعي ربي يثبت حملك ان شاء الله
و عليك بسورة البقرة اقريها كل يوم
ا
مرحبا
اليوم الصباح نزل علي دم بس موايد وألم في بطني وظهري وحسيت بتعب
أروح المستشفى أو شنو؟؟
u
الملكة س
ليش ساكته على نفسج روحي المستشفى عشان تتطمنين
و طمنينا شيصير معاج ؟؟
L
HayooonA;10473310:
حبيبتي LOlitta
الله يتمم عليك حملك ويفرحك فيه وتشوفين البيبي سليم وبخير بين ايادينك

لاتنسين تدعين الله وتكثرين الاستغفار




تسلمي HayooonA كثير على الدعاء حبيبتي ، الحمدلله على كل حال ، إليوم عندي موعد مع الدكتور بس نتيجة تحليل الدم مابتبشر ، الله يرزقني بالحمل السليم المرة الجاية و تكون الثالثة ثابته يا رب.
V
um_shahad;10493941:
اهلين حبيبتي vip
الله يثبت حملك يا رب .. اتوقع من كثر التفكير جاك هالكابوس
تعوذي من ابليس وادعي ربي يثبت حملك ان شاء الله
و عليك بسورة البقرة اقريها كل يوم


ايه والله من كثر التفكير جاني هالكابوس
بس انا قلت يمكن علامة أو شيء لأن كأن سمعت مو بشارة حلوة تشوفين دم في نووومج
أعوذ بالله الشيطان الريجيم
الي الله كاتبه اهو الي بيصير


الملكة س;10495143:
مرحبا
اليوم الصباح نزل علي دم بس موايد وألم في بطني وظهري وحسيت بتعب
أروح المستشفى أو شنو؟؟

لاااازم تروحين المستشفى
طمنينا عليج يالغلا


Lolitta :D;10495659:
تسلمي HayooonA كثير على الدعاء حبيبتي ، الحمدلله على كل حال ، إليوم عندي موعد مع الدكتور بس نتيجة تحليل الدم مابتبشر ، الله يرزقني بالحمل السليم المرة الجاية و تكون الثالثة ثابته يا رب.


الحمد لله على كل حال
الله يطمن بالج



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنااااااات باركووولي

كملت 7 أسابيع <<< متخرعة
الله يكمل حملي على خير يا رب

باجر عندي أول موعد مع الدكتورة وان شاء الله يا رب ادعولي اسمع النبض ,,


u
Lolitta :D;10495659:
تسلمي HayooonA كثير على الدعاء حبيبتي ، الحمدلله على كل حال ، إليوم عندي موعد مع الدكتور بس نتيجة تحليل الدم مابتبشر ، الله يرزقني بالحمل السليم المرة الجاية و تكون الثالثة ثابته يا رب.



الله يطمنك يا رب
و ان شاء الله يثبت حملك هالمرة
ربنا اذا اراد شيء يقول له كن فيكون
u
VIP Lady;10496511:
ايه والله من كثر التفكير جاني هالكابوس

بس انا قلت يمكن علامة أو شيء لأن كأن سمعت مو بشارة حلوة تشوفين دم في نووومج
أعوذ بالله الشيطان الريجيم
الي الله كاتبه اهو الي بيصير



لاااازم تروحين المستشفى
طمنينا عليج يالغلا




الحمد لله على كل حال
الله يطمن بالج




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بنااااااات باركووولي


كملت 7 أسابيع <<< متخرعة
الله يكمل حملي على خير يا رب


باجر عندي أول موعد مع الدكتورة وان شاء الله يا رب ادعولي اسمع النبض ,,




تفائلي بالخير
و ان شاء الله ربي يكتب لك الصالح :)
X