ماشاءالله عليج يالخوافي
روعه ورق العنب
تسلمين عالوصفه الشهيه اللي يفتح النفس غناتي
وق عنب ..على طريقتي العجيبه ...حياكم مع الخوافي..
ش
09-12-2010 | 09:37 PM
*
09-12-2010 | 10:07 PM
تسلم ايدك..ويعطيك الف عافية..
ه
10-12-2010 | 08:29 PM
يعطيك العافيه
ه
10-12-2010 | 08:39 PM
يسلموو خيتوو وانشاءلله بجربها
:
:
مع تحياتي هيبة الصمت ..F:
:
:
مع تحياتي هيبة الصمت ..F:
م
10-12-2010 | 10:43 PM
الله على ورق العنب الشهي
تسلم الايادي ويعطيك الف عافية يارب
تسلم الايادي ويعطيك الف عافية يارب
م
10-12-2010 | 11:27 PM
يمي يمي
تسلم الايادي
تسلم الايادي
ا
11-12-2010 | 12:00 AM
لله روعه ابي اللحين صار خاطري فيه
يسلمووووووووووو حبيبتي يعطيج العافيه
الخوافي متميزة دائما بأبداعاتج
يسلمووووووووووو حبيبتي يعطيج العافيه
الخوافي متميزة دائما بأبداعاتج
M
11-12-2010 | 12:42 AM
يمي يمي
تسلم الأيــادي
تسلم الأيــادي
ا
16-12-2010 | 03:56 PM
مشكووووووورين على المرور
ويعطيكم ألف عاااااااااااااااافيه
ويعطيكم ألف عاااااااااااااااافيه