وق عنب ..على طريقتي العجيبه ...حياكم مع الخوافي..

الخوافي 16-10-2008 68 رد 10,741 مشاهدة
ا
مشكوووووووررين على المرور
ح
ا
[glint]
(f)(w)(f)تسلمين (f):eek:(f)ياعسل(f)(w)(f)
[/glint]
ا
مشكووووووووووورين على المرور
م
تسلم ايديكى اختى
.
تسلم الأيادي
ما شاء الله
مرتب ولميع
يم يم
B
ماشاء الله شهي يعطيك الف عافية
.
عشقي ورق العنب تسلم الايادي قلبي ,,,,
ا
مشكووووووووورين على المرور

ويعطيكم ألف عاااااااااافيه
ا
ماشاء الله مشههههههي

مشاركتك قييييييييييييييمة

يسلمو الايادي
ق
ياسلالالام تسلم الايادي
ح
شكله موت جنااااااااااااااااان
ا
مشكوووووووووووووورين على المرور

ويعطيكم ألف عاااااااااااافيه
*
ربي يعطيك العافية،،
p
ماشاء الله الحشوة حلوة كثيررر
تسلم يدك ياعسل
a
واااااااااو

ما شاء اللهـ ^^

اللهـ يعطيج العافيهـ يا قلبي
l
تسلم ايدك ع الطبخة
ا
مشكووووووورين على المرور

ويعطيكم ألف عاااااااااااااااافيه
S
يسلمو ايدكى
ا
ماشاءالله علييج حبيت ترتييبج للموضوع حفظج ربي
X