الغزال المتبرج:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حبيت اشكر ابلة اسماء على الموضوع الههههههههههههههههههههههام ولكن انا عندي مشكلة مع ابني يلي عمره سنة وتسع شهور هي شرب الحليب في الليل مرتين او ثلاث مرات حتى لو عشيته وانا من قرئت الموضوع على طول شلت الحفاضة وبديت ادربه وهو راضي بس في الليل وديته الحمام وقام يصيح على طول لبسته الحفاضة وخليته ينام والصبح شليتها
شو اسوي عشان اخليه يبطل المرضاعة
أولا: العفو عزيزتي ... هذا واجب أؤديه
شوفي حبيبتي ... أولا لازم تبطليه عادة يشرب حليب بالليل ..أكيد طبعا بتعطيه الحليب في الرضاعة .. أولا قومي حالا تخلصي من كل الرضاعات اللي في البيت ..
لما يصحى بالليل لا تعطيه حليب .. أكيد راح يبكي ويقلب الدنيا يوم اثنين ثلاثة وبعدين راح يبطل ... ويتأكد أنه لن يتمكن من الضغط عليك.
كوني قوية واثبتي ولا تقولي إلا شيئا واحدا .. ما في حليب بالليل .. ..
خليك على الحفاضة بالليل لغاية ما يبطل حليب في الأول .. لأن الأطفال الذين يتدربون جيدا لا يبولون على ملابسهم ليلا ....