حابة انظم مع فرقيكم بعد الانجاز الي سويته مع بنتي ..
انا بنتي حاليا عمرها3 سنين الا يومين يعني بعد يومين ان شااء الله
تكمل 3 وتدخل 4 ..
بنتي حاولت معاها من عمر 2 ونص وانا اعلمها .. كل محاولاتي فشلت ..
ما عندها قدرة التحكم بروحها .. يعني بعد ما تسويها تقول ماما بوولة تكرمون ..
والحضانة ما ساعدوني بهذا الشي ..
لحد ما جا الصيف وحضانتها سكرت هذا كانت بشهر 6 .. وبشهر 7 وديتها حضانة ثانية لفترة شهر صيفي
قانونهم ان من عمر 2 ونص ما في حفاضة وانا استانست ..
لاني تعبانة ابدلها وابدل اخوها .. ما اقدر وهي ما شا ءالله كبرت وما اقدر اشيل واحط
الحضانة بيومين علموها تروح الحمام .. والي ساعد ان كل الاطفال الي معها يروحون الحمام
اول يوم رجعت البيت اختي لبستها حفاضة .. وانا بعد ما شلتها عنها لما رجعت من الشغل
بس يوم ثاني رجعت من الحضانة واختي لبستها بس اول ما جيت من الشغل شلتها وصرت
كل ربع ساعة او 10 دقايق اقولها ماما تبين حمام .. فكانت كله ترفض وانا اروح من وراها ادور
بالارض يمكن سوتها .. بس ما شاء الله عليها ولا شي مسوية .. لحد ما هي قالت ماما حمام
وديتها .. ورحت السوق شريت لها هافات كله عليهم رسومات وكلهم بشكل شورت صغير ..
استخفت عليهم .. ومن هذيج اللحظة ما في حفاض ..
طبعا الكاكا الكبيرة صارت معاها قصة .. لما جاتها ما قدرت تمسك نفسها وسوتها بالهاف
وطبعا انا شلته قدامها وقلت لها شوفي ماما لعوزتيه خلاص الحين نرمي هافج الحلو بالزبالة
وكل مرة توصخين هافج راح ارميه لان خلاص ما فيه فايدة وما راح اشتري لج هاف جديد
فكانت تطالع الهاف وانا ارميه والدمعة بعينها .. ومن ذاك اليوم ما عادت تسويها ..
والحين ما شاء الله عليها تقول ماما حمام .. اقولها روحي واذا خلصتي ناديني ..
تروح ولما تخلص تناديني اروح لها .. وتطلع تلبس بروحها بدون مشاكل ..
طبعا ابوها مستااااااانس عليها .. ربي يرده بالسلامة
ارتاح من سالفة اشتر حفاظات
الحين باقي ولدي لما يكمل سنتين ونص ابدي اعلمه .. خواتي يقولون البنت ما تعب
الولد الي يهلك .. انا كنت من زمان ابي اشارك معاكم .. بس مستحية لان بنتي كبيرة وتلبس حفاظ
بس الحين وووووين كنت ووووووووووين صرت .. وعقبال اولادكم ..
انا بنتي حاليا عمرها3 سنين الا يومين يعني بعد يومين ان شااء الله
تكمل 3 وتدخل 4 ..
بنتي حاولت معاها من عمر 2 ونص وانا اعلمها .. كل محاولاتي فشلت ..
ما عندها قدرة التحكم بروحها .. يعني بعد ما تسويها تقول ماما بوولة تكرمون ..
والحضانة ما ساعدوني بهذا الشي ..
لحد ما جا الصيف وحضانتها سكرت هذا كانت بشهر 6 .. وبشهر 7 وديتها حضانة ثانية لفترة شهر صيفي
قانونهم ان من عمر 2 ونص ما في حفاضة وانا استانست ..
لاني تعبانة ابدلها وابدل اخوها .. ما اقدر وهي ما شا ءالله كبرت وما اقدر اشيل واحط
الحضانة بيومين علموها تروح الحمام .. والي ساعد ان كل الاطفال الي معها يروحون الحمام
اول يوم رجعت البيت اختي لبستها حفاضة .. وانا بعد ما شلتها عنها لما رجعت من الشغل
بس يوم ثاني رجعت من الحضانة واختي لبستها بس اول ما جيت من الشغل شلتها وصرت
كل ربع ساعة او 10 دقايق اقولها ماما تبين حمام .. فكانت كله ترفض وانا اروح من وراها ادور
بالارض يمكن سوتها .. بس ما شاء الله عليها ولا شي مسوية .. لحد ما هي قالت ماما حمام
وديتها .. ورحت السوق شريت لها هافات كله عليهم رسومات وكلهم بشكل شورت صغير ..
استخفت عليهم .. ومن هذيج اللحظة ما في حفاض ..
طبعا الكاكا الكبيرة صارت معاها قصة .. لما جاتها ما قدرت تمسك نفسها وسوتها بالهاف
وطبعا انا شلته قدامها وقلت لها شوفي ماما لعوزتيه خلاص الحين نرمي هافج الحلو بالزبالة
وكل مرة توصخين هافج راح ارميه لان خلاص ما فيه فايدة وما راح اشتري لج هاف جديد
فكانت تطالع الهاف وانا ارميه والدمعة بعينها .. ومن ذاك اليوم ما عادت تسويها ..
والحين ما شاء الله عليها تقول ماما حمام .. اقولها روحي واذا خلصتي ناديني ..
تروح ولما تخلص تناديني اروح لها .. وتطلع تلبس بروحها بدون مشاكل ..
طبعا ابوها مستااااااانس عليها .. ربي يرده بالسلامة
ارتاح من سالفة اشتر حفاظات
الحين باقي ولدي لما يكمل سنتين ونص ابدي اعلمه .. خواتي يقولون البنت ما تعب
الولد الي يهلك .. انا كنت من زمان ابي اشارك معاكم .. بس مستحية لان بنتي كبيرة وتلبس حفاظ
بس الحين وووووين كنت ووووووووووين صرت .. وعقبال اولادكم ..
