حلوه اوى اوى اوى
بجربها فى اقرب وقت ان شاء الله
~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
أ
26-02-2008 | 04:07 PM
D
26-02-2008 | 04:42 PM
أهين أختي أسيرة حنانه...
جربيها و قولي لنا النتائج :)
جربيها و قولي لنا النتائج :)
ص
26-02-2008 | 04:54 PM
ووووااااوووواا
سحرتني مشكووووووووووووره
سحرتني مشكووووووووووووره
م
26-02-2008 | 06:11 PM
البارحه طبقته
و هذا حل الواجب كان

و كان لذيييييييييييييذ ...و لكن ما صورته لكم من داخل لاني نسيته بالفرن بس دقيقتين فنطبخ بزياده و صار الصوص خفيف ما يبين وايد ...
يعين الي بطبقه توقف على راس الفرن ما تتحرك من مكانها
و تسلم ايدج اختيDaisy Ash على هذي الوصفه السهله جداااا و اللذييييييذه جدااااااا و التي تستحق التجربه
و الي ما جربتها للحين تركض على المطبخ و تطبقها
و تسلم ايدج و ربي يعطيج العافيه
و هذا حل الواجب كان

و كان لذيييييييييييييذ ...و لكن ما صورته لكم من داخل لاني نسيته بالفرن بس دقيقتين فنطبخ بزياده و صار الصوص خفيف ما يبين وايد ...
يعين الي بطبقه توقف على راس الفرن ما تتحرك من مكانها
و تسلم ايدج اختيDaisy Ash على هذي الوصفه السهله جداااا و اللذييييييذه جدااااااا و التي تستحق التجربه
و الي ما جربتها للحين تركض على المطبخ و تطبقها
و تسلم ايدج و ربي يعطيج العافيه
D
27-02-2008 | 12:41 AM
مرمر;5288737:
البارحه طبقته
و هذا حل الواجب كان
و كان لذيييييييييييييذ ...و لكن ما صورته لكم من داخل لاني نسيته بالفرن بس دقيقتين فنطبخ بزياده و صار الصوص خفيف ما يبين وايد ...
يعين الي بطبقه توقف على راس الفرن ما تتحرك من مكانها
و تسلم ايدج اختيDaisy Ash على هذي الوصفه السهله جداااا و اللذييييييذه جدااااااا و التي تستحق التجربه
و الي ما جربتها للحين تركض على المطبخ و تطبقها
و تسلم ايدج و ربي يعطيج العافيه
وااااااااااو
شكلها ما شاء الله تبارك الله خطييييييررر
كذا الفن و الإبداع ولا بلاش :D
حياج الله أختي مرمر، والله فرحتيني بتطبيقج، و ياريت تحطينه بموضوع جديد لحاله عشان يحصل على تطبيق متميز و يشوفونه باقي الأخوات...
و عليكم بألف عافية :)
ه
27-02-2008 | 12:27 PM
[GRADE="00008B 8B0000 FF0000 8B0000"]مشكوره اختي على هذا الحلا شكله يشهي وااااااااااااو[/GRADE]
D
27-02-2008 | 12:59 PM
صقره;5288151:
ووووااااوووواا
سحرتني مشكووووووووووووره
حياج الله أختي صقره...
إذا هالكيكة سحرتج، فأنا أعتبره سحر حلال :D
أشكر مرورج الحلو :)
D
27-02-2008 | 01:00 PM
هواجس ناعمه*;5295289:
[GRADE="00008B 8B0000 FF0000 8B0000"]مشكوره اختي على هذا الحلا شكله يشهي وااااااااااااو[/GRADE]
حياج الله أختي هواجس ناعمة...
نورتي الموضوع بمرورج العطر و الناعم :)
B
27-02-2008 | 05:41 PM
شكرررررراً أختى على الحلى لذيذ .. طبقته ولكن ما ظهر لي الصوص في الكيكة
سؤال يمكن حجم الملاعق ؟
سؤال يمكن حجم الملاعق ؟
d
27-02-2008 | 08:18 PM
واو تسلم ايدك زاكي كتير
ع
28-02-2008 | 04:52 PM
بصراحة روووووووووووعة
تخلي الواحد غصب يبي يجربها ^ــــــ^
تسلم يدك
ولا تحرمينا من وصفاتك الحلوة
تخلي الواحد غصب يبي يجربها ^ــــــ^
تسلم يدك
ولا تحرمينا من وصفاتك الحلوة
A
28-02-2008 | 06:00 PM
روعــــــــة الحلو يسلمو خيو ...
تحياتي ..
تحياتي ..
b
28-02-2008 | 06:34 PM
رووووووووووعة
D
29-02-2008 | 12:31 PM
BRIDE;5297587:
شكرررررراً أختى على الحلى لذيذ .. طبقته ولكن ما ظهر لي الصوص في الكيكة
سؤال يمكن حجم الملاعق ؟
العفو حبيبتي...
جربي تقللين مدة الطهي في الفرن... قللي الوقت من ربع ساعة/ إلى 8 أو 10 دقايق...
و إن شاء الله تضبط هالمرة :)
D
29-02-2008 | 12:32 PM
dodonnn;5299015:
واو تسلم ايدك زاكي كتير
الله يسلمج حبيبتي...
و شكراً لمرورك العطر :)
D
29-02-2008 | 12:33 PM
عطر المودة;5305668:
بصراحة روووووووووووعة
تخلي الواحد غصب يبي يجربها ^ــــــ^
تسلم يدك
ولا تحرمينا من وصفاتك الحلوة
هلا فيج أختي عطر المودة...
يالله جربيها و قولي لنا :)
D
29-02-2008 | 12:35 PM
الحزينة
beautysendrela
حياكم الله يالغاليات...
نورتوا الموضوع بمروركم الحلو :)
beautysendrela
حياكم الله يالغاليات...
نورتوا الموضوع بمروركم الحلو :)
د
03-03-2008 | 02:44 AM
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه
أبسألك عن قوالب الكيك إذا ماعندي بايركس صغير أقدر أسويها في قوالب الكيك المعدن؟
الله يعطيك العافيه
أبسألك عن قوالب الكيك إذا ماعندي بايركس صغير أقدر أسويها في قوالب الكيك المعدن؟
ق
03-03-2008 | 11:35 AM
روعه×روعه
تسلم يدج
تسلم يدج
ا
03-03-2008 | 11:57 AM
ماشاااااااااااااااااااااء الله
تسلم ايدج وماقصرتي
فعلا شكلة رهيب
تسلم ايدج وماقصرتي
فعلا شكلة رهيب