تسلمين حبيبتي...
أشكر مرورج الحلو :)
~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
D
18-02-2008 | 02:57 PM
ن
18-02-2008 | 04:04 PM
ماشاءالله
صدق إبداااااع
تسلم يديك
صدق إبداااااع
تسلم يديك
ت
18-02-2008 | 04:16 PM
والله انج خطيــــــــــــــــــــــــــره :)
يعطيج العافيه اختي
يعطيج العافيه اختي
خ
18-02-2008 | 11:12 PM
شكلها لذيذة بس دسمه
فيها سعرات حرارية عالية
وانا عاملة ريجيم ما تنفعني
مشكووووورة
فيها سعرات حرارية عالية
وانا عاملة ريجيم ما تنفعني
مشكووووورة
ا
19-02-2008 | 12:13 AM
يمممممممممممممممممممممممممممممممي
حانجربها انشاء الله ، يعطيك الصحة
حانجربها انشاء الله ، يعطيك الصحة
D
19-02-2008 | 12:05 PM
نجمة القايلة
تغلى
خزانة فن
أم رؤى و روني
حياكم الله و أشكر مروركم الحلو :)
تغلى
خزانة فن
أم رؤى و روني
حياكم الله و أشكر مروركم الحلو :)
ت
19-02-2008 | 03:18 PM
تسلم يديك
شكله يميييييييي يمييييييي
شكله يميييييييي يمييييييي
*
19-02-2008 | 06:25 PM
اليوم راح اجربها واقللك شو صار معي
ا
20-02-2008 | 12:18 AM
رررروووعه ماشاءالله
الله يعطيييك العااافية وتسلمييين
الله يعطيييك العااافية وتسلمييين
D
20-02-2008 | 12:44 AM
تيراميسو
الله يسلمج حبيبتي... حتى اسمج يمييييييييييييييييي :D
سوسا
يالله أنا بانتظر النتيجة هنا، مش حتحرك من مكاني :)
الحبوبة 28
انتي الأروع بمرورج حبيبتي :)
الله يسلمج حبيبتي... حتى اسمج يمييييييييييييييييي :D
سوسا
يالله أنا بانتظر النتيجة هنا، مش حتحرك من مكاني :)
الحبوبة 28
انتي الأروع بمرورج حبيبتي :)
م
20-02-2008 | 10:12 PM
اموووت على هذي الكيكه ... و من زمااااااااان ادور طريقتها و كل الي القاهم تكون طرق معقده و صعبه شوي
مشكوره على الطريقه السهله
و اطبقها قريبا ان شاء الله و خاصه كل المقادير عندي ...لكن لازم اشتري القوالب الصغيره لان ما عندي و ايسكريم لاني احبها ويا الايسكريم
و تسلم ايدج على هذي الطريقه
مشكوره على الطريقه السهله
و اطبقها قريبا ان شاء الله و خاصه كل المقادير عندي ...لكن لازم اشتري القوالب الصغيره لان ما عندي و ايسكريم لاني احبها ويا الايسكريم
و تسلم ايدج على هذي الطريقه
D
21-02-2008 | 03:05 AM
و أنا مثلج أختي مرمر...على قولتج الطرق معقدة، أو فيهم 20 صفار بيض :tongue:
بس هذي الطريقة جداً معقولة... و ما فيها حوسة...
و حياج الله :)
بس هذي الطريقة جداً معقولة... و ما فيها حوسة...
و حياج الله :)
ب
21-02-2008 | 03:15 AM
مشكورة يا غالية باين عليها تشهي
:tongue:
f
21-02-2008 | 03:26 AM
شكلها يذبح
جربيها مع الايس كريم بتصير قتله
مشكووووره الغاليه على تعبك معانا
جربيها مع الايس كريم بتصير قتله
مشكووووره الغاليه على تعبك معانا
D
21-02-2008 | 03:20 PM
بسمة أمل
Fay Fay
تسلمون حبيباتي...
أشكر مروركم الحلو و حياكم الله :)
Fay Fay
تسلمون حبيباتي...
أشكر مروركم الحلو و حياكم الله :)
w
22-02-2008 | 10:27 AM
المكونات كلها موجودة عندى لو الوقت مش ليل كنت طبقتها حالا"
شكلها يجنن مشكورة اختى على ها الابداع
شكلها يجنن مشكورة اختى على ها الابداع
ف
22-02-2008 | 10:42 AM
الله يعطيك العافيه
على الكيكة الروعه
على الكيكة الروعه
D
22-02-2008 | 04:43 PM
wmmm
فراشة الامال
الل يسلمكم أخواتي...
و أشكر مروركم الكريم :)
فراشة الامال
الل يسلمكم أخواتي...
و أشكر مروركم الكريم :)
k
22-02-2008 | 04:52 PM
ماشاء الله عليك
روووووووووووووعه
تسلم الايادي
روووووووووووووعه
تسلم الايادي
د
22-02-2008 | 06:30 PM
ما شاء الله بشهي تسلمي يا اختي رووووووووووووووووووووووووووووووووعة