~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
ح
يمممممممممممممممممممممممي
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
h
ya slaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
ن
ماشاء الله مره رووووووووووووووووووووووووووعه
وتم التقييم
&
عشششششششششتي
ش
روعه ماشاءالله انا احب مولتن كيك وايد (تشليز)
وحلو طريقتج ماشاءالله يشهي

يعطيج العافيه

للاسف الميزان رفض ان شاءالله برجع عقب
d
واو روعة
n
ممممممممممممممم شكلها لذيييذ تسلم ايدك
d
شكله روعه يسلمو
.
ماشاء الله عليك مبدعه دوووووم

الله يحفظك ويوفقك
ص
خطييييييييييييييييييره
شكل طعمها جوناااااااااااااااااااااااان
تسلم يمنااااااااااااااااااااك ....
M
مو بس روعــــــــه إلا فنـــــــــــاتك

وشهي

أممممممم تسلم يدج :)
ح
احلى مولتن واحلى طريقه واسهل طريقه
تسلم يدك يا الغاليه
ل
تسلم الاياااااااادي خيتوو
R
نفسى اعملها
ا
يمي يمي شكلها ماشاء الله تبارك الله جناااااااااااان
a
واااااااو تسلم ايديكي اختي
لذيذ
أ
روووووووووووووووعة
تسسسلم يدج
ا
حلوة بتجنن ماشاء الله
بس عندي سؤال ^o)
هو الشكولاتة ال بالداخل تكون موجودة مع الخليط نفسه ولا انا ادخلها ؟؟؟
ن
سلمت يداكـِ على االحلى الشهي ...

ودمتِ بــ خيرررر ...
D
البنوتة البريطانية;14569610:
حلوة بتجنن ماشاء الله
بس عندي سؤال ^o)
هو الشكولاتة ال بالداخل تكون موجودة مع الخليط نفسه ولا انا ادخلها ؟؟؟



هلا حياج الله عزيزتي...

الشوكولاته السايحة اللي داخل هي من خليط الكيك نفسه... يعني انتي ما تحطين شي!

الفرن يكون حامي كثير فتستوي الكيكة من الجوانب و تتماسك، و اللي في النص يسخن لكن يبقى سايل مثل اللي شفتيه بالصورة!

فمهم جداً تتقيدين بالوقت، لأن لو زودتي عليها دقيقة وحدة، قلب الكيكة راح يتماسك على طول و ما راح تطلع لج الشوكولاته السايحة!

موفقة إن شاء الله F:
X