~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
M
انااااا عشقققققققققي هالكيكه شفتها على فتافيت و ودي أسويها

ان شاالله اطبق وتشوفين تطبيقي :$
م
ماشاء الله

روعه بجد تسلم ايدك

والطريقه سهله جدا وان شاء الله اجربها
ر
روعه و أكيد بجربها
c
ما شاء الله ..,

شكلها رووعه ..,

والطريقه سهله ..,

ربي يعطيج الصحه والعافيه .., تسلم الايادي أخيتي ..,


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
D
حياكم الله عزيزاتي...

نورتوا الموضوع بطلتكم الحلوة...

و الحمد لله إنه عجبتكم و بإنتظار تجاربكم :)

F:
p
تسلمي يالغلا
بجد شكلها يفتح النفس
جزاك الله كل خير
ا
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
m
وااااااو روووووووعه شهيتيني ماااااارااا ..
يعطيك العافيه و ان شاءالله جاري التطبيق .

دمت بحفظ الرحمن ..
ا
رووووووووووووووووووووعه تسلم الايااادي
م
تسلم ايدك يالغلا

يعطيك العافيه
ب
:adore: واوووو طريقة وايييد سهلة ومبسطة
يعطييج العافية:thumbs_up:
ا
وااااااااااااااااااااااااااااي بصراحة مااا ادري شقولج
لج احلى بووووووووووووووووووووووووووووووووسة
اناا اتعنى حق تشيليز بس عشان آكلها وودي اعرف السر في الجوكلت السايح
و الحين عرفت الطريقة منج يا مبدعتنااااااااااااااااااااااا
كل طبخاتج مسيفة عندي و داااااااااااااااااااااااااااااااااااااائماً اطبقها
روعة روعة روعة
الله اخليج لزوجك و اعيالك و عليهم بألف عافية على هالايادي
ه
جربتها وصج صج رووووعة يعطيج الف عافية
M
ماشاء الله شكلها عجيييييييب

يسلمو هاليدين

D
البحـNooRــرين;13138962:
وااااااااااااااااااااااااااااي بصراحة مااا ادري شقولج
لج احلى بووووووووووووووووووووووووووووووووسة
اناا اتعنى حق تشيليز بس عشان آكلها وودي اعرف السر في الجوكلت السايح
و الحين عرفت الطريقة منج يا مبدعتنااااااااااااااااااااااا
كل طبخاتج مسيفة عندي و داااااااااااااااااااااااااااااااااااااائماً اطبقها
روعة روعة روعة
الله اخليج لزوجك و اعيالك و عليهم بألف عافية على هالايادي



تسلمين بالغالية... انتي الأروع بطلتج الحلوة الله يسعدج F:

انتي للحين ما جربتيها :)

الحمد لله إن أكلاتي تعجبج، و بالعافية إن شاء الله F:



هتان قطر;13140692:
جربتها وصج صج رووووعة يعطيج الف عافية



يا هلا فيج عزيزتي هتان...

الحمد لله إنها عجبتج و بالعافية إن شاء الله F:
#
روووووووعه ماشاء الله
وعليها أيس كريم يم يم ;)
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلموووووووووووووووووو ياعسل جزاك الله خير الجزاء
د
روووووعه مشكووووووووره
S
wooooooooow lk yislamo mbayintaha tayba kteeer yislamo walah rah jaribha we rod 3alik bas akid rah titla3 tayba yamiiiiiiiiiia
D
بإنتظار تجربتج عزيزتي :)

حياج الله F:
X