رايــــــه *_^;4710862:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..,,
دخلت الموضوع اليوم لاني حاسه بضيقه وقهر على وحده .. قهرتني بكلامها بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..,,
يعني الناس يحسبون جرح الاحساس عادي ليه جدار انا ؟؟؟ ولا حيوان بلا مشاعر ؟؟؟؟
والله انه جرح النفس ألمه يفوق جرح الجسد بكثيييييييرررر ..
من قالت هالكلمه وانا فيني غصه وبس اقول حسبي الله ونعم الوكيل ..,,
انا كتبت اللي في خاطري هنا .. لاني عارفه انكم لو سمعتو مثل هالكلام تحسون بنفس احساسي بالضبط و
وشو شعوري ...
لكن لو حطيته موضوع بلحاله .. في كثير وبالذات اللي مو نفس وضعنا .. بيعتقدون اني ابالغ واكبر الموضوع ..,
المهم ..,,
كنت انا وامي وحرمه زايرتنا مع مرت ولدها << عمرها 24 وعندها ولدين ماشاءالله..
و الحرمه التافهه عمرها 27.. اللي ياما وياما طلع منها كلام مثل وجهها ... واكبر دليل على تفاهتها ان جيرانها مايبون يتواصلون معها .. وكثير يعلق على تربيتها الفوضويه لعيالها .. الحمدلله والشكر ..
وانا عمري 23 ..
جالسين نسولف وانا جمبها بالضبط .. شوي شوي دخلو بسالفه الزواج .. انطلق لسانها السخيف
وقالت والله حلات الزواج بعمر الـ 18 هذا هو زواج البنت .. يعني 23 البنت ماتنفع المفروض بدري وش فايدتها اذا
دخلت العشرين و و ..
وانا جمبها فاكه الخشه .. ياهووووووو نحن هنا .. مافي احساس ولا حيا مالت عليها ..والله من بعدها خلاص قررت اعاملها بمثل هالاسلوب .. صح هذي مو تربيتي بس خلاص مااقدر .. هي على طول عندنا تقريبا كل اسبوعين او اكثر تجي تنشب .. ولها 6 سنوات هذي هي ماتغيرت وانا تعبت .. ولو عاملتها مثل اسلوبها بتزعل لان في اشياء كثييييييييييييييره فيها بايخه واقدر ازعلها ..
هييييييييييييييه الله المستعان ..
تقبلوني ..
حبيبتى
ولا تستعدى للرد عليها ولا حاجة لأنها متستاهلش انك تحرقى دمك عشانها اوعى تفتكرى انك لما تردى عليها هتهدى بالعكس هتتعرضى لانفعال
الاحسن انك تتجاهليها وتتجاهلى الجلوس معاها بالطريقة دى مش هتفتحى لها مجال انها تضايقك
وعلى فكرة هى ممكن متكونش قاصدة تضايقك ولكن بعض الناس بيتعاملوا بدون ذوق ومراعاه لأحاسيس الاخرين
ولى معك عودة