تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
d
dark_g!rl;4695091:
موضوع رااائع ..

بس يابنوتااات لاتكونوا مررره يائسين ياقلبي انتى وهي وكلنا ربي كاتبلنا بنتزوج ولالأ ..

يعنى لو فيه زواج راااح نتزوج .. بعدين تخيلي تزوجتى واحد يضربك ولا مايحترمك بتقوولى ياليتني جلست فى بيت أهلى .. بناات أنا عن نفسي والله كنت أبكى كل يوم أبغا أتزوج زي كل البنات بس الحمدلله وهذا من فضل ربي كل مايجيني هذا الاحساس أقوم أتوضأ وأصلى ركعتين وأقرئ قرآن والله تحسين براحه عجيبه ودااائما أدعى بهذا الدعاء ( يارب لو كان فى الزواج خير وصلاح لى فى ديني ودنياي وأخرتي يسرله لي ) وصدقوونى انسوا أى كلام ثااني واضحكي واخرجي وتعلمى هوايه تفيدك أنا حاليا بمارس التصوير والحمدلله مرتااحه كل مااحس نفسي متضاايقه أجيب أى شي وأحاول أصوره وأحط فيه حركاات وبس وصدقونى ارضوا بقسمة ربنا وأحسنوا الظن فى الله تلقى ربي جنبك وميسرلك كل شي ..

أدري اتكلمت كثييير هههههههههه بس والله خوف عليكم حبيباتي وأنا يشرفنى أنظم معاكم ..




كلامك صح"ولا ييأس من روح الله الا القوم الكافرون"
الله كريم
انا بشكرك على عزيمتك وروحك الحلوة اللى هتخفف عن البنات

وجود شرف الموضوع
n
هلا بنات
شخباركم ؟؟
الموضوع عجبني كثير , انا بعد نفسي افضفض شوي و اطلع اللي في قلبي ... اااااااااااااااه يا القهر , انا اللي كارهته الناس و تلميحاتهم الغبيه , انا الحمد لله على قدر من الجمال و فيني صفات زينه بس النصيب و ارادة رب العالمين , يعني بالله انا ايش اسوي ؟؟ تجي وحده تقولي " كيف فيه شي ولا شي في الطريق ؟" ولا وحده تسأل " انتي مش ناويه تتزوجي ؟؟" بالله عليكم انا ايش اجاوبهم؟؟؟؟ قهر يا ناااااااااااااااااااااااس اسئله سخيفه .,,, ليش هو انا اللي اكتب النصيب , بس انا اعرفلهم اقولهم " والله لو الوحده مننا تكتب نصيبها بايدها كان كل وحده فينا متزوجه احسن راجل و عايشه احسن عيشه بس سبحان الله ربنا القادر وهو اللي يكتب النصيب.... وكما اللي يقهرني تلميحاتهم ,,, فلانه متزوجه ما شاء الله عليها صغيره و مدري من هالكلام , وانا اختكم ما اخليهم واقول " المسكينه يمكن كان حلم حياتها تكون ربة بيت ولا تكمل تعليمها " لاني والحمدلله مثقفه و دارسه بره ... بس والله العظيم قهههههههههههههههههههر بس الشكوى لله
الحين الحمدلله فضفضت لكم وشلت حمل كان في صدري
مشكوره بنات
d
ebtihal;4695092:
وانا بعد اسمحولي انضم اليكم


d
مسك*;4695305:
ياهلا بنات
نسيت اقول لكم
شرايكم نتعرف على بعض
حتى لو ع الايميل
عاااااااااادي
عطيني ايميلج ع الخاص واضيفج عندي طيب



فكرة رائعة وانا بياناتى ف الموضوع وارحب بصداقكتن
d
foufou21;4695328:
والله موضوع بيهم كل المجتمعات اشكرك جزيل الشكر. يا رب يعين كل المسلمين.


اهلا بيك يافوفو
d
NEW SOUL;4695688:
صراحه انا عججبني كلام dark girl
معك حق اختي..

يقولون الزواج ليس كل الحياة الزواج جزء من الحياة...

والله وربي يعلم ان مسلمه امري لله في الزواج..بس ابي اطلع اسوي شيء في حياتي احس اني مكبله..آخذ كورسات لغه..او اتوظف بس الحمد لله على كل حال

وبعدين يابنات لاتهتمون من كلام الناس..

انا آخر شيء افكر فيه هم..

انا الحمد لله جميله..اللي تقول لي عميان هالناس مايشوفون..واللي تسألني يجيك احد يخطبك وإذا قلت ايه بس مابعد جاا اللي يعجبني ولا جا نصيبي..تنظر لي بإستغراب معقوله!ماجا اللي يعجبك!
وطبعاً هالكلام من قريبات لي.بس انا مطنشه ولا يهموني حتى تلميحاتهم ماتهمني الحل طنشي وقولي بكل ثقه مابعد جا نصيبي اللي كاتبه الله لي

بنات انا خايفه افقد صبري..مدري وش فيني..ماعاد احس بطعم الحياة ومن كثر مااكابر على همومي نسيت نفسي..اقول يمكن ان شاء الله فترة وتعدي..الله يفرجها..نمر بضغوطات..هي إختبارات لنا من الله نصبر او لا..يارب صبرني وصبر البنات

اجعلني ممن إذا ابتلي صبر وإذا اذنب استغفر وإذا اعطي شكر وجميع البنات

بنات اليوم سبحان الله سمعت شيخ في قناة الناس اللي هو محمود المصري يقول البنت ماتزعلش :) .

ويضيق صدرها وتحزن لتأخر زواجها لعل في ذلك خيراً وذكر قصص كثيره ان الله سبحانه قد يأخر عنا اشياء او تكون في ظاهرها سيئه لنا وهي خير محض دون ان نعلم..ففتاة مثلاً تقيه وصالحه..لو انها تزوجت لفتنها زوجها عن دينها ومافيه اعظم واغلى من الدين..وتخلت عن دينها وقربها من الله...وبقائها في بيت اهلها خير لها..من زوج يضيع عليها دينها.

يابنات تدرون الحمد لله كل تأخيره فيها خيره انا احس نضجت ولو تزوجت في سن صغير يمكن كنت تطلقت لأني كنت مغرورة ومتسرعه في قرارتي واللي مايعجبني خلاص اتركه بدون تفاهم..وإلى الحين احس اني اتعلم ..وتذكروا يوم القيامة بنبعث ولارح ينفعنا لازوج ولاام ولااب ولااي احد
ولا حتىابنائنا!!
((يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من اتى الله بقلب سليم))

واخيراً اختي dony
اشكرك على رأيك فيني بارك الله فيكي


ربنا يبارك فيك ويكملك بعقلك ويثبتك
حبيبتى اذا حسيتى بضيق وكرب تذكرى ان فرج الله قريب
جازاكى الله عن صبرك وثباتك كل الخير
d
nasnusa;4701196:
هلا بنات
شخباركم ؟؟
الموضوع عجبني كثير , انا بعد نفسي افضفض شوي و اطلع اللي في قلبي ... اااااااااااااااه يا القهر , انا اللي كارهته الناس و تلميحاتهم الغبيه , انا الحمد لله على قدر من الجمال و فيني صفات زينه بس النصيب و ارادة رب العالمين , يعني بالله انا ايش اسوي ؟؟ تجي وحده تقولي " كيف فيه شي ولا شي في الطريق ؟" ولا وحده تسأل " انتي مش ناويه تتزوجي ؟؟" بالله عليكم انا ايش اجاوبهم؟؟؟؟ قهر يا ناااااااااااااااااااااااس اسئله سخيفه .,,, ليش هو انا اللي اكتب النصيب , بس انا اعرفلهم اقولهم " والله لو الوحده مننا تكتب نصيبها بايدها كان كل وحده فينا متزوجه احسن راجل و عايشه احسن عيشه بس سبحان الله ربنا القادر وهو اللي يكتب النصيب.... وكما اللي يقهرني تلميحاتهم ,,, فلانه متزوجه ما شاء الله عليها صغيره و مدري من هالكلام , وانا اختكم ما اخليهم واقول " المسكينه يمكن كان حلم حياتها تكون ربة بيت ولا تكمل تعليمها " لاني والحمدلله مثقفه و دارسه بره ... بس والله العظيم قهههههههههههههههههههر بس الشكوى لله
الحين الحمدلله فضفضت لكم وشلت حمل كان في صدري
مشكوره بنات




ولا تضايقى نفسك حبيبتى عارفه انا ماما قالتلى كلام الناس ده شىء طبيعى وهيفضوا ع طول يسألوا حتى لو اتجوزتى هيسالوا عن الحمل ولو جبتى بنت يسالوكى امتى تجيبى الولد
بقدر الامكان متخليهمش يأثروا على نفسيتك انا عارفه ان كلامهم مؤلم ولكن الله اكبر هو الحنون
قادر يكرمنا جميعا ف يوم واحد
*
ازيك دونى عاملة ايه
ج
سعيدة انضم معاكم
يارب يارب يارب ياربي ا ارزقني زوج صالح
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ارزقنا جميعا عاجلا غير اجل ازواج صالحين يارب
ج
هلا بنات
شخباركم ؟؟
الموضوع عجبني كثير , انا بعد نفسي افضفض شوي و اطلع اللي في قلبي ... اااااااااااااااه يا القهر , انا اللي كارهته الناس و تلميحاتهم الغبيه , انا الحمد لله على قدر من الجمال و فيني صفات زينه بس النصيب و ارادة رب العالمين , يعني بالله انا ايش اسوي ؟؟ تجي وحده تقولي " كيف فيه شي ولا شي في الطريق ؟" ولا وحده تسأل " انتي مش ناويه تتزوجي ؟؟" بالله عليكم انا ايش اجاوبهم؟؟؟؟ قهر يا ناااااااااااااااااااااااس اسئله سخيفه .,,, ليش هو انا اللي اكتب النصيب , بس انا اعرفلهم اقولهم " والله لو الوحده مننا تكتب نصيبها بايدها كان كل وحده فينا متزوجه احسن راجل و عايشه احسن عيشه بس سبحان الله ربنا القادر وهو اللي يكتب النصيب.... وكما اللي يقهرني تلميحاتهم ,,, فلانه متزوجه ما شاء الله عليها صغيره و مدري من هالكلام , وانا اختكم ما اخليهم واقول " المسكينه يمكن كان حلم حياتها تكون ربة بيت ولا تكمل تعليمها " لاني والحمدلله مثقفه و دارسه بره ... بس والله العظيم قهههههههههههههههههههر بس الشكوى لله
الحين الحمدلله فضفضت لكم وشلت حمل كان في صدري
مشكوره بنات

اختي كنك تتكلمين عني انا مثلك دايم يقواون لي مون اوية تتزوجين كنه الزواج بيدي
او يقولون ما في شي في الطريق بس مشكلتي ما اعرف ارد عليهم بس من اليوم راح ارد عليهم مثل ما تقولين انت انا ما اكتب قدري بيدي
e
انا معاكم يا بنات وموضوع حلو قوى بس انامؤمنة انه الجواز قدر زيه زى اى حاجة فى الدنيا ساعات كتير بقول لنفسى انا فعلا ضيعت فرص كتير جدا من ايدى بس ارجع واقول ان الجواز قدر ولو ربنا مقدرلى انى اتجوز يبقى اكيد حاتجوز واكيد لسه نصيبى ماجاش وحيجيلى لحد عندى انا مش حاجرى وراه وبعدين ما حدش عارف الخير فين يمكن يكون تاخير الجواز فى حد ذاته خير لينا واحنا ما نعلمش وربنا يرزقنى ويرزقكم الزوج الصالح يا رب
d
**Kitty_Love**;4701327:
ازيك دونى عاملة ايه




[BLINK]أهلا كيتى[/BLINK]
d

اختي كنك تتكلمين عني انا مثلك دايم يقواون لي مون اوية تتزوجين كنه الزواج بيدي
او يقولون ما في شي في الطريق بس مشكلتي ما اعرف ارد عليهم بس من اليوم راح ارد عليهم مثل ما تقولين انت انا ما اكتب قدري بيدي



حبيبتى جاوان بدون قهر جاوبيهم بإن كله بأوانه
وكبرى دماغك
d
egyptiangirl;4703056:
انا معاكم يا بنات وموضوع حلو قوى بس انامؤمنة انه الجواز قدر زيه زى اى حاجة فى الدنيا ساعات كتير بقول لنفسى انا فعلا ضيعت فرص كتير جدا من ايدى بس ارجع واقول ان الجواز قدر ولو ربنا مقدرلى انى اتجوز يبقى اكيد حاتجوز واكيد لسه نصيبى ماجاش وحيجيلى لحد عندى انا مش حاجرى وراه وبعدين ما حدش عارف الخير فين يمكن يكون تاخير الجواز فى حد ذاته خير لينا واحنا ما نعلمش وربنا يرزقنى ويرزقكم الزوج الصالح يا رب


ربنا يكملك بعقلك يابنت بلدى
L
أدعوا الله لكل المشاركات فى الموضوع بالزواج الصالح العاجل السعيد

لأنكن تستحقن ذلك

وفقكن الله
L
أشكر تفاعلكن
س
السعادة يا اخواتي ليس مختصرة برجل واحد..وشخص واحد..واولاد...نعم يحق لنا ان نفرغ عاطفتنا بالحلال..وان نكون اسرة مسلمة..لكن حينما يأتي امر الله سبحانه وتعالى...اقول لكم نحن خلقنا لنعبد الله..سواء قبل ان نتزوج او بعد نتزوج..اذا ما حققنا هذه الفكرة والتزمنا بها والله ادركنا سعادة الدارين الدنيا والاخرة..كونوا على ثقة بربكم..وتوكلوا عليه حق التوكل..وتعلموا فن السعادة قبل الزواج وبعده..ولا يشترط ان يحقق لنا الزواج السعادة المرجوة التي نتمناها...فكم من فتاة قل دينها بعد ارتباطها وضاع وقتها بين بيت واولاد وطلبات زوج لا تنتهي...استغلوا هذه الايام لاعمار نفوسكم وتطويرها والله اني اخاطب نفسي قبل ان اخاطبكم..نسال الله الهداية والرشاد والرزق الحلال الطيب والعصمة من فتن الدنيا ما ظهر منها وما بطن..ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا واكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك...انك سميع مجيب الدعاء...
ر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..,,

دخلت الموضوع اليوم لاني حاسه بضيقه وقهر على وحده .. قهرتني بكلامها بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..,,


يعني الناس يحسبون جرح الاحساس عادي ليه جدار انا ؟؟؟ ولا حيوان بلا مشاعر ؟؟؟؟
والله انه جرح النفس ألمه يفوق جرح الجسد بكثيييييييرررر ..

من قالت هالكلمه وانا فيني غصه وبس اقول حسبي الله ونعم الوكيل ..,,

انا كتبت اللي في خاطري هنا .. لاني عارفه انكم لو سمعتو مثل هالكلام تحسون بنفس احساسي بالضبط و
وشو شعوري ...

لكن لو حطيته موضوع بلحاله .. في كثير وبالذات اللي مو نفس وضعنا .. بيعتقدون اني ابالغ واكبر الموضوع ..,

المهم ..,,

كنت انا وامي وحرمه زايرتنا مع مرت ولدها << عمرها 24 وعندها ولدين ماشاءالله..
و الحرمه التافهه عمرها 27.. اللي ياما وياما طلع منها كلام مثل وجهها ... واكبر دليل على تفاهتها ان جيرانها مايبون يتواصلون معها .. وكثير يعلق على تربيتها الفوضويه لعيالها .. الحمدلله والشكر ..

وانا عمري 23 ..

جالسين نسولف وانا جمبها بالضبط .. شوي شوي دخلو بسالفه الزواج .. انطلق لسانها السخيف
وقالت والله حلات الزواج بعمر الـ 18 هذا هو زواج البنت .. يعني 23 البنت ماتنفع المفروض بدري وش فايدتها اذا
دخلت العشرين و و ..
وانا جمبها فاكه الخشه .. ياهووووووو نحن هنا .. مافي احساس ولا حيا مالت عليها ..والله من بعدها خلاص قررت اعاملها بمثل هالاسلوب .. صح هذي مو تربيتي بس خلاص مااقدر .. هي على طول عندنا تقريبا كل اسبوعين او اكثر تجي تنشب .. ولها 6 سنوات هذي هي ماتغيرت وانا تعبت .. ولو عاملتها مثل اسلوبها بتزعل لان في اشياء كثييييييييييييييره فيها بايخه واقدر ازعلها ..

هييييييييييييييه الله المستعان ..

تقبلوني ..
ذ
الله ييسر امور العذارى ويرزق كل وحده اللي تتمناه ويبارك لها في حياتها ويسعدها ربي دوم وابد
L
فراشة القنديل;4710258:
السعادة يا اخواتي ليس مختصرة برجل واحد..وشخص واحد..واولاد...نعم يحق لنا ان نفرغ عاطفتنا بالحلال..وان نكون اسرة مسلمة..لكن حينما يأتي امر الله سبحانه وتعالى...اقول لكم نحن خلقنا لنعبد الله..سواء قبل ان نتزوج او بعد نتزوج..اذا ما حققنا هذه الفكرة والتزمنا بها والله ادركنا سعادة الدارين الدنيا والاخرة..كونوا على ثقة بربكم..وتوكلوا عليه حق التوكل..وتعلموا فن السعادة قبل الزواج وبعده..ولا يشترط ان يحقق لنا الزواج السعادة المرجوة التي نتمناها...فكم من فتاة قل دينها بعد ارتباطها وضاع وقتها بين بيت واولاد وطلبات زوج لا تنتهي...استغلوا هذه الايام لاعمار نفوسكم وتطويرها والله اني اخاطب نفسي قبل ان اخاطبكم..نسال الله الهداية والرشاد والرزق الحلال الطيب والعصمة من فتن الدنيا ما ظهر منها وما بطن..ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا واكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك...انك سميع مجيب الدعاء...


X