جوهرررررررررررتي
شوووووو ما اقووول؟؟؟؟
وليش بتطلعيييييييييين؟؟
ليش يوم دخلت كلكم بتطلعووون؟؟؟؟؟؟؟
اهئ اهئ اهئ
صدق اني فيني كشحة الظااااااااهر هههههههههه
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
د
25-03-2008 | 10:15 PM
*
25-03-2008 | 10:15 PM
ميسى حبيبتي تبين صورة المعرس
افتحي في التجمع صـ 1471
تلاقينه مشخص
راز وجهه عند البنات
انا قلت لجوجو شيليه لا ننحسد على حضنا
المهم ترى انا بحكم اني أصفر منك أخترت الصغير اللي على اليسار
وعاد انت الكبيره خذي الكبير
وترى جوجو تقول كلهم متربين والدنيا مصرقعه بهم ليييييييييييين قالووووا بس
افتحي في التجمع صـ 1471
تلاقينه مشخص
راز وجهه عند البنات
انا قلت لجوجو شيليه لا ننحسد على حضنا
المهم ترى انا بحكم اني أصفر منك أخترت الصغير اللي على اليسار
وعاد انت الكبيره خذي الكبير
وترى جوجو تقول كلهم متربين والدنيا مصرقعه بهم ليييييييييييين قالووووا بس
د
25-03-2008 | 10:15 PM
الغلا .. ميسي
لو ما اررررررررمي حمولي على رب العالمين ما عشت
لان الناس ما فيها خيرررررررررررررر
لو ما اررررررررمي حمولي على رب العالمين ما عشت
لان الناس ما فيها خيرررررررررررررر
*
25-03-2008 | 10:20 PM
خلاص يالوردة فكيها ووسعي صدرك ترى الدنيا فانيه
*
25-03-2008 | 10:22 PM
والليلة احضري زواجي أنا وميسي
بس ننتظر غلى ان ترجع جوجو
واهم شئ بعد حضور عروس الحب
ذا ما دخلت اليوم يمكن يتأجل الزواج
بس ننتظر غلى ان ترجع جوجو
واهم شئ بعد حضور عروس الحب
ذا ما دخلت اليوم يمكن يتأجل الزواج
م
25-03-2008 | 10:22 PM
ياويل حالى ليش جييييييه النجمه انا اخز الكبيير ولا اقوولج ترى الكبيير فيه الخير والبركه ههههه
الحياه الورديه والله الدنيا كلها ماتسوى واخرها ترااااب وربك كريييييم وع قوولتج ها زمن اغبر بس الله يعين ومن الناس ماعلييييج منهم انا خلاص طبقت مبداء طنشش تعش تنتعش
جوجو ويين سرتى ياعيوونى شايفه لج شوووفه ولا ايش
الحياه الورديه والله الدنيا كلها ماتسوى واخرها ترااااب وربك كريييييم وع قوولتج ها زمن اغبر بس الله يعين ومن الناس ماعلييييج منهم انا خلاص طبقت مبداء طنشش تعش تنتعش
جوجو ويين سرتى ياعيوونى شايفه لج شوووفه ولا ايش
*
25-03-2008 | 10:23 PM
شكل كلكم رحتواا تشوفون المعاريس
تراهم اثنين بس
المهم قولوا ماشاء الله عليهم
مزايين
تراهم اثنين بس
المهم قولوا ماشاء الله عليهم
مزايين
*
25-03-2008 | 10:24 PM
جوجو لانها هي الخطابه
مفتشله
مفتشله
*
25-03-2008 | 10:25 PM
بس وش نسوى حظنا كذا
( ظل راجل ولا ظل حيطه )
ولا وش رايك
( ظل راجل ولا ظل حيطه )
ولا وش رايك
*
25-03-2008 | 10:28 PM
لا وتدرين وش تقول لى ( روحي انتي وياه لحديقه الحيوان )
تبي تكحلها عمتها ..
عاد انا اقول لها تلعبين على على بالك اني غبيه وافقت عليه أحمدى ربك
تبي العمال اللي في الحديقه يشلونه ويحطونه في قفص
تبي تكحلها عمتها ..
عاد انا اقول لها تلعبين على على بالك اني غبيه وافقت عليه أحمدى ربك
تبي العمال اللي في الحديقه يشلونه ويحطونه في قفص
م
25-03-2008 | 10:33 PM
د
25-03-2008 | 10:35 PM
انا بععععععععععت كل شي وخلللللصت يا اختي
وطنشششششششششت كل شي ههههههههههه
ماعاد شي يسووووووى
بس الشكووووووووى لرب العالمين ياا ختي
تشكرررررررررررات لكم ميسي والنجمة حبيباتي تسلمون على اهتمامكم
ربي لا يحررمني منكم ولا يراااااااااويكم مكرررررررررررروه بحياتكم يارب
وطنشششششششششت كل شي ههههههههههه
ماعاد شي يسووووووى
بس الشكووووووووى لرب العالمين ياا ختي
تشكرررررررررررات لكم ميسي والنجمة حبيباتي تسلمون على اهتمامكم
ربي لا يحررمني منكم ولا يراااااااااويكم مكرررررررررررروه بحياتكم يارب
ع
25-03-2008 | 10:35 PM
خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانة
وحـــــــــــــــــــــــــــــده بتتزوج؟؟؟
وحـــــــــــــــــــــــــــــده بتتزوج؟؟؟
م
25-03-2008 | 10:36 PM
بناااااااااااات وينكن ليش ساكتين
انا باطلع الحينه تدرون عروس وجى هههه
يلا وراى دوااااااااام والله وصدعه الله يعين
الحياه الورديه لاتغيبين عنا الغلا نحاتيج وربى
بلسوومه-جوجو==النجمه---كل البنااات ربى يسعدكن تصبحوووووووون ع الف خييير
انا باطلع الحينه تدرون عروس وجى هههه
يلا وراى دوااااااااام والله وصدعه الله يعين
الحياه الورديه لاتغيبين عنا الغلا نحاتيج وربى
بلسوومه-جوجو==النجمه---كل البنااات ربى يسعدكن تصبحوووووووون ع الف خييير
د
25-03-2008 | 10:37 PM
الف مبرووووووووووووووووك ميسي كوووووول
كللللللللللوووووووووووووووويششششششششش
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله
محممممممممممممممممد
كلللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووش
يلا يا بناااااااااات نزف الغلا ميسي والنجمة
الف الف الف مبروووووووووووك
على العرسان الظرااايف ههههههههه
منهم المال ومنكم العيااااااااااال
عقبال ما اباااااااااااارك لكم بجددددد يارب
كللللللللللوووووووووووووووويششششششششش
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله
محممممممممممممممممد
كلللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووش
يلا يا بناااااااااات نزف الغلا ميسي والنجمة
الف الف الف مبروووووووووووك
على العرسان الظرااايف ههههههههه
منهم المال ومنكم العيااااااااااال
عقبال ما اباااااااااااارك لكم بجددددد يارب
ع
25-03-2008 | 10:37 PM
بنات اول شي
اشلونكم
شخباركم
ميسي كوووووووووووول خليكي كووووووووووول
حلومة
حياة لا تبيعين شي ترى بتقعدين على بساط الفقر
مهوجة
بلسومة اشلونج
اشلونكم
شخباركم
ميسي كوووووووووووول خليكي كووووووووووول
حلومة
حياة لا تبيعين شي ترى بتقعدين على بساط الفقر
مهوجة
بلسومة اشلونج
ع
25-03-2008 | 10:39 PM
ميسى كوول;5533378:
بناااااااااااات وينكن ليش ساكتين
انا باطلع الحينه تدرون عروس وجى هههه
يلا وراى دوااااااااام والله وصدعه الله يعين
الحياه الورديه لاتغيبين عنا الغلا نحاتيج وربى
بلسوومه-جوجو==النجمه---كل البنااات ربى يسعدكن تصبحوووووووون ع الف خييير
قعدي عندي لج سالفه مهمة
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما عندي سالفه بس قعدي شي
م
25-03-2008 | 10:39 PM
عروس الحب ويييينك من زماان لو تاخرتى شوى جان باتشوفين اليهال يتطنطون ههههه
اشحاااالح ترى كنا نحلم كالعااااااااااااده بالفارس المغوار والفستان الابيض=مالت ع حظنااا
يلا تصبحووون ع الخير فينى نووووم والى اللقاء
تشــــــــــااااااااااااااااو ^_*
اشحاااالح ترى كنا نحلم كالعااااااااااااده بالفارس المغوار والفستان الابيض=مالت ع حظنااا
يلا تصبحووون ع الخير فينى نووووم والى اللقاء
تشــــــــــااااااااااااااااو ^_*
د
25-03-2008 | 10:40 PM
فديييييييييتج يا قلبي يا ميسي
ما يوحشك غالي ويارب ما تتولهين على غالي يا الغلا كللللللله والله
اي والله صدعة الدواااااااااام افففففففففففف
الحمدلله على كل حال
الله يعطييييييييييييج الف عافية
احلام سعيدة يا عرووووووووووووسة
ما يوحشك غالي ويارب ما تتولهين على غالي يا الغلا كللللللله والله
اي والله صدعة الدواااااااااام افففففففففففف
الحمدلله على كل حال
الله يعطييييييييييييج الف عافية
احلام سعيدة يا عرووووووووووووسة
ع
25-03-2008 | 10:41 PM
اشفيها النجمه
مو ذاك اليوم معرسه؟؟؟
شكلها استانست على سالفة العرس
هذي اللي مو مصدقه
صج لي قالو سرايين و لا ظلمة؟؟؟
من حلاة ريلها عاد
مو ذاك اليوم معرسه؟؟؟
شكلها استانست على سالفة العرس
هذي اللي مو مصدقه
صج لي قالو سرايين و لا ظلمة؟؟؟
من حلاة ريلها عاد


