تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
25-03-2008 | 09:36 PM
انتظرك ياميسي
ب
25-03-2008 | 09:36 PM
ميسى كوول مساء الخير يا عسل كيقك ان شالله بخير
م
25-03-2008 | 09:37 PM
الحيااااااااااااااااااااااااااااه الورديه:: مانى مصدقه عيووونى وييييييييييين الناااااااااااااااس تولهت علييييييييييييج وربى اشحالج وعلووومج عساج بخير غناتى واخبار الحياه وياج عس المعونيات احسن فديييييتج منووووووووورة وربى ^__^
O
25-03-2008 | 09:37 PM
الجوهرة السعودية;5532739:
ولله في صور تجنن حملتها ورفض تحميلها غير مسموح ياخسارة
بلاها صور المهم انك معانا يلا حركيلنا التجمع
(
25-03-2008 | 09:37 PM
الحياااااه الوردية
اخييييييييييييييييييييييييييييييييرا شفتك
والله مره فرحت اني شفتك اليوم
ايش اخبارك انتي يا قمر ؟طمنيني عليكي :rolleyes: فين كل دي الغيبه الي راحت ؟
اخييييييييييييييييييييييييييييييييرا شفتك
والله مره فرحت اني شفتك اليوم
ايش اخبارك انتي يا قمر ؟طمنيني عليكي :rolleyes: فين كل دي الغيبه الي راحت ؟
(
25-03-2008 | 09:39 PM
فتافيت انتي هنا ؟
م
25-03-2008 | 09:39 PM
مساءك عسل بلسوووومتى انا بخيير يعلج بخيير ومن صوووبج الغلا
جوجوووة تحبين الاكسسوارات شراتى عسب احط لج صور شغابات تينن وخبلوا بى خخخخخخ
جوجوووة تحبين الاكسسوارات شراتى عسب احط لج صور شغابات تينن وخبلوا بى خخخخخخ
ب
25-03-2008 | 09:39 PM
fatafeat;5532746:
هلا فيكي يابلسوووووووومة
ادعي لي الله يفرجهاا عليي
ان شالله ان شا الله يفرجها عليكي وينوالك الي ببالك ويرزقك زوج صالح
امين يا رب العالمين
ب
25-03-2008 | 09:41 PM
r4m;5532699:
انا رجعت تاني :tongue:
مساء الخير اختي كيفك ان الله بخير
د
25-03-2008 | 09:42 PM
احرررررررررجتوني بنوتات
لهالدرجة تعزوووني خخخخخ >>>> صدقت نفسها البنت انها محبوبه خخخخ
بلسوووووووومتي
انا اكثر والله مشتاقتلك ... انا بخير وعايشة بهالدنيا والحمدلله رب العالمين على السراء والضراء
ميسي كووووووووووووول
هلا بالغلا كله والله
الحمدلله اني شفتك وانا بعد تولهت عليج والله
بخيررررر انا دامكم كلكم بخيرررر ان شاء الله وبصحة وعافيه
ار 4 ام
ما يوحشك غالي يا غاااااااااااالية ... والله اني فرررررحت اكثر لما شفتكم
ربي لا يحررررررمني منكم والله جمييييييييعا
لهالدرجة تعزوووني خخخخخ >>>> صدقت نفسها البنت انها محبوبه خخخخ
بلسوووووووومتي
انا اكثر والله مشتاقتلك ... انا بخير وعايشة بهالدنيا والحمدلله رب العالمين على السراء والضراء
ميسي كووووووووووووول
هلا بالغلا كله والله
الحمدلله اني شفتك وانا بعد تولهت عليج والله
بخيررررر انا دامكم كلكم بخيرررر ان شاء الله وبصحة وعافيه
ار 4 ام
ما يوحشك غالي يا غاااااااااااالية ... والله اني فرررررحت اكثر لما شفتكم
ربي لا يحررررررمني منكم والله جمييييييييعا
ب
25-03-2008 | 09:42 PM
[COLOR="DarkSlateGray"]mohja, مساء الخير يا عسل كيفك ان شالله بخير[/COLOR]
ا
25-03-2008 | 09:45 PM
ايوة ميسي حطي خلينا نشوف
ا
25-03-2008 | 09:46 PM
:87457::87457::87457::87457:
*
25-03-2008 | 09:48 PM
الجوهرة السعودية;5532626:
اهلا الحياة الوردية بلسم امل النجمة
هلاااا بك ياقلبووووو
وينك شكلك تطاقين ويالصورررر
ماسألتي عني
مبسووووطه مع ابو الشباب ولا لا
طبعآ مابي أقوله تعرفين البنات مايسمعوووون طاري عرس
وينك شكلك تطاقين ويالصورررر
ماسألتي عني
مبسووووطه مع ابو الشباب ولا لا
طبعآ مابي أقوله تعرفين البنات مايسمعوووون طاري عرس
ا
25-03-2008 | 09:49 PM
تسلمي ياميسي ذوقك حلوووووووووووووو
د
25-03-2008 | 09:50 PM
اللللللللللللللله
الجلابية السوووودة مدوووووووختني والله
تدرين كنت بسوي لي بخطوبة بنت اختي بس ما صار
اشتريت جاهززة للملجة
ربي يكرررررررررمني والبس بملجتي وحدة
بس عااااااااااد مو سووووودة هههههههههههههههه
الجلابية السوووودة مدوووووووختني والله
تدرين كنت بسوي لي بخطوبة بنت اختي بس ما صار
اشتريت جاهززة للملجة
ربي يكرررررررررمني والبس بملجتي وحدة
بس عااااااااااد مو سووووودة هههههههههههههههه
ب
25-03-2008 | 09:50 PM
*اااااالنجمةااااا*;5532881:هلاااا بك ياقلبووووو
وينك شكلك تطاقين ويالصورررر
ماسألتي عني
مبسووووطه مع ابو الشباب ولا لا
طبعآ مابي أقوله تعرفين البنات مايسمعوووون طاري عرس
كيف قصدك النجمة
ا
25-03-2008 | 09:50 PM
يالله وين البقية يورونا شي على ذوقهم
*
25-03-2008 | 09:50 PM
الحياة الوردية;5532705:
السلام علييييييييكم جميعا ورحمة الله وبركاته
كيف الحال والاحوال يا عرايس يا حلوااات
جوهررررررتي
بلسوووومتي
النجمة
مهوووووجته
ار 4 ام
لكم وحشششششششة يا الغاليات
وحشتوووني وافتقدتكم
بشروني عنكم ؟؟
هلااافيك
ومرحبا وانتى أكثر ياحلوة
هاه وش أخبارك أنتى ؟


