من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...

مرموم 21-04-2007 1,144 رد 389,222 مشاهدة
U
ام الرياحين;10751964:
السلام عليكم

خواتي الشاطرات بالبخور وخاصة من الامارات بغيت اللي تقدر توفر لي بخور يكون شي مميز بسعر الجمله


اختي عندي بخور مميز وريحته تخبل من الامارات
تلقينه في مواضيعي
وبعطيج بسعر حلو عالكمية
ف
مرحبا الغاليات

صارلي فترة ادور مكياج الما برنسيس الايطالية
فاذا وحدة تعرف هالماركة ومن وين اقدر احصلها
اتمنى اترد علي ضروري
ا
انا ادور ع توزيعات سجادة الجيب بالوان الازرق والابيض مع سبحه ايضا بالونين ازرق والابيض.الي يقدر يوفرهم لي يتوصل معي على الخاص
n
أنا عوزة اشترى أعشاب ليدا للتخسيس
بس طبعا الأصلى وأنا فى مصر بس مش عارفة اشتريه من فين لو حد يعرف مكان لشراه يقولى
ولو فيه أى منتدى حد يعرفه ممكن اشتريه منه يقولى يا بنات
أنا مستنية ردكم
a
اهلابكل تاجرة انا اود التعامل معكن انا ممكن اوفر اشياء متا ملابس اطفال اونساء بتمن التخفيضات المتازة ومن ماركات عالميةفالان هناك تاخفيضات في mexx and reitmans هده التخفيضات اخيرة تصل الى 60 في المية فمن تحب ارجوا ان تواصل معي عبر الخاص وشكرا
ج
بنات انا عندي اسطوانة الهيليوم وودي اعرف وين يبيعون بالونات القصدير
اللي على شكل دلفين وسمكة وغيرها
انا في الدمام
U
جنوتي;11204337:
بنات انا عندي اسطوانة الهيليوم وودي اعرف وين يبيعون بالونات القصدير
اللي على شكل دلفين وسمكة وغيرها
انا في الدمام



اختي لقيتهم في محلات الهدايا... شوفي محلات الهدايا والحفلات عندكم في الدمام وبتلاقين ان شاء الله
م
ابي بدلة ماركة بربري لعمر سنة ولادي وتيشيرت ماركة لاكوست بعد لعمر سنة

اذا متوفر من تاجرات الريااض
F
السلام عليكم ياليت لو تاجرة تشوف طلبي وتقدر توفرلي..(شنط - حقائب سفر طقم شياكه)..
يليق بعروسه أرجوكم الي عندها صور وتقدر توصلي ونتفق عالخاص ..استناكم
ش
مرحبآ بالعرايس والبنوتات :032:


شحالكم؟! عساكم بخير..


حبيت أعرف منو تقدر توفرلي أغراض التوزيعات يعني: غراش صغيرة ، مراضع، دبابيس أطفال ، عربانات،سلال....... ومن هالأغراض اللي نستخدمهم للتوزيعات؟!!



دخيلكم اللي ماتعرف ترفعلي الموضوع بدعوه طيبة:032:
ب
ان شا الله البنات يساعدونج ..

وانا بسال لج عزيزتي ..
ا
هلا بنات

ابي طلبيه شنط الماركات تقليد درجه اولى بالجمله بأسعار مناسبه اقدر ابتدي فيها بمشروعي الصغير
ع
ان شاء الله تلقي طلبك عند التاجرات
بالتوفيق
B
موفقه ياااارب
ن
موفقة يارب
A
انا ادور على تاجره تبيع كريم يفتح حلمات الصدر
ا
ابي وحده تاجرةمن جدة او من دبي ظروري
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي Fati fm

حاولت ارد عليك عالخاص لكنك معطلة خاصية الرسائل الخاصة
طلبك عندي باذن الله
شو رايك اوفر لك كل طلباتك من المانيا و من اشيك الموجود بالسوق ؟
ادا مهتمه انتظر ردك عالخاص
و اي طلب من المغرب او المانيا حياك الله اختي
u
بنات هل فيه تاجرة في البحرين تبيع كبكات حلوين؟

اللي عندها يا ريت تراسلني على الخاص مع صور الكبكات وقائمة الأسعار

شكراً
M
البنات من قطر

من تقدر توفر لي المشد الأندونيسي لو سمحتوا.؟
X