السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا بغيت اي تاجرة من السعودية من الرياض بالتحديد وممكن انها تصل لشارع الملز
بغيت افصل فستان سهرةمن مشغل علي لاني شفت وحدة فستانها يهببببببببببل وخبرتني انه من هناك
انا مش من السعودية بس مستعدة ارسل القياسات المطلوبة وصورةللفستان (بس راح اعدل فيه شوي) والتاجرة بتاخذ حقها ان شاء الله
رجاءا اللي تقدر ترسللي عالخاص
والسموحة
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
l
11-11-2009 | 11:13 PM
l
12-11-2009 | 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا بغيت اي تاجرة من السعودية من الرياض بالتحديد وممكن انها تصل لشارع الملز
بغيت افصل فستان سهرةمن مشغل علي لاني شفت وحدة فستانها يهببببببببببل وخبرتني انه من هناك
انا مش من السعودية بس مستعدة ارسل القياسات المطلوبة وصورةللفستان (بس راح اعدل فيه شوي) والتاجرة بتاخذ حقها ان شاء الله
رجاءا اللي تقدر ترسللي عالخاص
والسموحة
لو سمحتوا بغيت اي تاجرة من السعودية من الرياض بالتحديد وممكن انها تصل لشارع الملز
بغيت افصل فستان سهرةمن مشغل علي لاني شفت وحدة فستانها يهببببببببببل وخبرتني انه من هناك
انا مش من السعودية بس مستعدة ارسل القياسات المطلوبة وصورةللفستان (بس راح اعدل فيه شوي) والتاجرة بتاخذ حقها ان شاء الله
رجاءا اللي تقدر ترسللي عالخاص
والسموحة
ه
13-11-2009 | 02:27 PM
شي تاجره في امريكا واتيب لي غرض
الرجاء التواصل
ضروري
الرجاء التواصل
ضروري
l
13-11-2009 | 07:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا بغيت اي تاجرة من السعودية من الرياض بالتحديد وممكن انها تصل لشارع الملز
بغيت افصل فستان سهرةمن مشغل علي لاني شفت وحدة فستانها يهببببببببببل وخبرتني انه من هناك
انا مش من السعودية بس مستعدة ارسل القياسات المطلوبة وصورةللفستان (بس راح اعدل فيه شوي) والتاجرة بتاخذ حقها ان شاء الله
رجاءا اللي تقدر ترسللي عالخاص
والسموحة
لو سمحتوا بغيت اي تاجرة من السعودية من الرياض بالتحديد وممكن انها تصل لشارع الملز
بغيت افصل فستان سهرةمن مشغل علي لاني شفت وحدة فستانها يهببببببببببل وخبرتني انه من هناك
انا مش من السعودية بس مستعدة ارسل القياسات المطلوبة وصورةللفستان (بس راح اعدل فيه شوي) والتاجرة بتاخذ حقها ان شاء الله
رجاءا اللي تقدر ترسللي عالخاص
والسموحة
ر
18-11-2009 | 05:54 AM
ممكن تاجرة توفر لي منتجات louis widmer ؟
ا
18-11-2009 | 08:51 PM
ربي يوفقك الجميع
لمراسلتي
حتبقي انت الأكثر تميز مع طقم الشاي المغربي من الفضة المميزة
لحقي بسرعة الكمية محدودة جدا...لباس مغربي حق الاطفال قمة في الروعة و الفخامة
حابة تلبسي قفطان مغربي مميز في العيد ادخلي بسرعة ...
خلي زوجك الامير شهريار مع أرقى و أفخم أزياء الامراء...
مرهم طبي لتطويل وتقوية الشعر وتكثيفه في اسرع وقت
س
19-11-2009 | 01:37 PM
أريد من بنات الشارقة المساعدة لشراء شيل ومخورات بالجملة
س
22-11-2009 | 12:43 PM
أريد من التاجرة إللي تبيع أطقم السفرة ( صينية وعلبة الكلينكس وسلة صغيرة صماط)
غ
24-11-2009 | 01:39 PM
الا تبي اي منتجات من امريكا ممكن اوفرها لها
w
04-12-2009 | 02:06 PM
بغيت تاجره من السعوديه توفرلي انواع من الشاي الموجود في السعوديه
اللي تقدر ياريت تطرشلي رسالة على الخاص
اللي تقدر ياريت تطرشلي رسالة على الخاص
s
04-12-2009 | 06:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتى
اتسال اذا امكن احداكم توفير الاتى ليا
روايات ادب انجليزى
بس بالعربى
اسمهما
تولايت
نيو مون
اكليبس
بيركنك دون
دول 4 اجززززززاء
وراح يكون اسهل على الاتى
بالنسبة لتاجرات السعودية
الرياااااااااض
الروآية نزلت في مكتبة نآدي الكتآب السعودي
رقم التيلفون المكتبة 2107000
الموقع : طريق الملك عبدالعزيز تلف يمين على طريق الملك فهد - شرق - المكتبة جنب مفروشآت الصبآن
وصفي أنا من طريق الملك عبدالعزيز لف يمين راح تشوف مفروشآت عبدالهادي وطول شوي تشوف محطة بنزيت بعدين تجيك عمآرة راح تشوف لوحة سودآء مكتوب عليها نآدي الكتآب السعودي
اما تاجرات دبى
مكتبة مركز البستان القصيص
واكون شاااكرة
ودى صوراهم

حبيباتى
اتسال اذا امكن احداكم توفير الاتى ليا
روايات ادب انجليزى
بس بالعربى
اسمهما
تولايت
نيو مون
اكليبس
بيركنك دون
دول 4 اجززززززاء
وراح يكون اسهل على الاتى
بالنسبة لتاجرات السعودية
الرياااااااااض
الروآية نزلت في مكتبة نآدي الكتآب السعودي
رقم التيلفون المكتبة 2107000
الموقع : طريق الملك عبدالعزيز تلف يمين على طريق الملك فهد - شرق - المكتبة جنب مفروشآت الصبآن
وصفي أنا من طريق الملك عبدالعزيز لف يمين راح تشوف مفروشآت عبدالهادي وطول شوي تشوف محطة بنزيت بعدين تجيك عمآرة راح تشوف لوحة سودآء مكتوب عليها نآدي الكتآب السعودي
اما تاجرات دبى
مكتبة مركز البستان القصيص
واكون شاااكرة
ودى صوراهم

ا
05-12-2009 | 10:53 PM
السلام عليكم
خواتي الشاطرات بالبخور وخاصة من الامارات بغيت اللي تقدر توفر لي بخور يكون شي مميز بسعر الجمله
خواتي الشاطرات بالبخور وخاصة من الامارات بغيت اللي تقدر توفر لي بخور يكون شي مميز بسعر الجمله
ز
15-12-2009 | 03:13 PM
اخواتي الفي الرياض
مين تقدر توفر لي شاي بايوجي
مين تقدر توفر لي شاي بايوجي
ق
22-12-2009 | 01:56 PM
ابغي يونيفورم خدم بس يكون جلابيات
.
23-12-2009 | 06:28 PM
خواتي في الامارات يلي عندها جهاز رياضة للبيع من هالنوع
يا ريت ترسلي التفاصيل ..
يا ريت ترسلي التفاصيل ..
m
24-12-2009 | 02:00 PM
السلام عليكم
مين ادلني على محل بيع عبايات بالجملة و اتكون ارخيصة مو غالية.....
ضروري......
مين ادلني على محل بيع عبايات بالجملة و اتكون ارخيصة مو غالية.....
ضروري......
خ
07-01-2010 | 10:30 AM
بنات السعودية وبالاخص الرياض
انا حابه اشتتري غرض من محل السعر الاخير مين تقدر اتوفره وتشحنه لي
ياريت اللي تقدر تراسلني علىالخاص واطرش لها صورة الغرض
انا حابه اشتتري غرض من محل السعر الاخير مين تقدر اتوفره وتشحنه لي
ياريت اللي تقدر تراسلني علىالخاص واطرش لها صورة الغرض
م
10-01-2010 | 08:03 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
n
19-01-2010 | 06:29 AM
مطلوب تاجرة فى مصر
اريد شراء درزن أكياس فراولة
درزن لفافات كيرلى
اريد شراء درزن أكياس فراولة
درزن لفافات كيرلى
ش
20-01-2010 | 01:07 AM
مرحبا ..
التاجرات في السعوديه ..
ممكن وحده منكن تساعدني؟!
أريد طقم شنط من محل بن داوود في المدينه المنورة أو مكه ..
عندي صورة لشنطه واريد طقم منه ..
لأن نوعيه هالشنط واايد حلوة وعايبتني واريد اقدمها هديه لأختي لأنها بتربي وتريد طقم شنط لأغراض البيبي ..
ف لو سمحتن أنتظر الرد ..
وشكرا ..