من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
مرموم
21-04-2007
1,144 رد
389,222 مشاهدة
ممكن اخواتي توفرون لي ملابس اطفال ولادي وبناتي
بس يكونو كانهم طقم يعني لبس العيال متقارب من لبس البنات
ندي بنتي وولدي ابغاهم طقم من بعض في العيد بس مالقيت
اذا ممكن توفروهم لي الولد سن 3ونص سنه والبنت 1ونص
ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
س
سعوديه و افتخر2
عروس مشاركة
06-09-2008 | 09:22 PM
و انا ابي جهاز تكسير الشعر
بس يكون اصلي و يوصلني للبيت
انا بالرياض
اللي تقدر توفوه لي تقول لي
بس عالخاص
و بكون شاكره لكم
السلام عليكم
انا حابة ارد على ّدلوعة فريجناّ
ياحبيبتي هذي الملابس مش موضة او ستايل معين هذا لباس خاص لعبدة الشياطين وهو دين منتشر باوروبا بين الشباب ويكون بلبس الاسود المرقع بالجماجم و الاكسسوارات الفضية و يعلقونها في كل مكان في الملابس والانف والاذن والاحذية و في اي مكان يجي ببالك ويحطون صبغة سودة وحمرا على شعورهم مع قصات عجيبة وغريبة ومانيكير اسود وحتى كلابهم اعزكم الله سودة.
فحبيت اني احذرك من هذا اللباس لانو تشبه بهذي الفرقة الكافرة والعياذ بالله ولاني لما انتقلت للخليج شفت الشباب يقلدونهم من باب الموضة جاهلين ان لباس هذه الفرقة والمسمى ب satanism من اساسيات وتعاليم دينهم والمعروف في ديننا ان التشبه بالكفار لايجوز فهل ترضى اي وحدة تلبس لباس راهبة مثلا وتقول موضة؟
الله يهدي شباب المسلمين لما يحب الله ويرضاه
ابي حد يطلب لي من امازوووون
اللي تقدر اترد عالخااااص وشكراااااااااااااااااااااااااااااا
ضروووووووووووووووري وعاااااااااااااجل جدااااااا
ريم قطر 12;7194282:
ابي حد يطلب لي من امازوووون
اللي تقدر اترد عالخااااص وشكراااااااااااااااااااااااااااااا
ضروووووووووووووووري وعاااااااااااااجل جدااااااا
ايش بغيتي اختي؟ ارسلي لي عالخاص يمكن اقدر اساعدج
من العنوان،،
بغيت جلابيات راقيه بالدانتيلات،، يصلحن للعرايس وللمستشفى عقب الولاده.... وشكرا :D
ا
اموونة البرنسيسة
عروس جديدة
18-09-2008 | 11:39 AM
السلام وعليكم أنا عضوة جديدة وأتمنى الافادة
بصراحة انا احب الماركات وبالأخص الايجنر وبربريز وغوتشي وفندي واللي عندها شنط وملافع وملابس تراسلني ضروري :wink:
بنااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييز تسااااااااااعدوووووني
انا ودي اسوي لعبة زوجية
وسمعت ان المطابع تسويها
ابي اسويها بطريقة حلوة علشان بهديها لصديقتي العروس
يعني ما ابي اشتري اللعبة من التاجرات لأن ورقها مررررة عادي
انا ابي ورق قوي
ياليت تردووووووووووون علي على الخاص
السلام عليكم
بغيت اشتري باكيتات بالجملة فصوص رقم 1 أصلي من الامارات مين منكم تقدرلي توفرلي ياه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واللي تقدر توفرلي ياه تراسلني ع الخاص عشان اقوللها اللي ابغا بالضبط...
اذا سمحتو ردو علي وابغاهم ضرووووووووووووووووووووري بالجملـــــــــــــــــــة...
وانا حصلت كم تاجرة هناتبيعهم بس ولا وحدة ردت علي ارجوكم اللي تقدر توفرها تخبرني باسرع وقت ممكن ...جزاكم الله خير
السلاام عليكم ..
شحالكم خواتي تاجرات الاماراات؟ بدخل في الموضوع دوغري على قولت اخواننا المصريين .. بغيت كمية من بخور دقة العود مع الورد الطائفي .. انتاج شركة الحرمين للعطور .. اذا فيه وحدة ممكن توفره لي بسرعة جدا للبحرين .. عندنا حفلة يوم الخميس يعني بالضبط بعد 4 اياااام بس .. وبغيت اوزعه كهدايا للمعازيم .. حوالي 6 درزن ونص يعني 76 الى 78 حبة ..
انتظر ردكم الله يخليكم وياريت القى استجابة سريعة منكم .. والف شكر لك وحدة بتتفضل وتدخل الموضوع ..
انا اريد شنط ماااااااااااااااااااااركات تكفون افيدونى ارجوكم مستعملعه ومشكوووووووووووووووووورين
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بنات افيدونى اذا تعرفوا احد يبع جلابيات مع شيل لندنيات بالجملة
مشكووووووووووووووووووررررررررررين مقدما
ب
بسبوسة حجازية
عروس مشاركة
14-10-2008 | 03:22 AM
تاجرات مكة العسولات ابغى سيدي رقص وسيدي ايروبيك
وشكرا
انا عندي طلب وخاصة من التاجرات المصريات وطلبي لانجري زي اسعار لانجري وبجامات حبيبه بالجمله
ر
ريـــــ أم ــــم
عروس مبدعة
14-10-2008 | 08:57 PM
انه بغيت علاقات مفاتيح ماركة كوتش عندي لها صور طبعا تقليد مو الاصلي
يا ريت الي تقدر توفرها لي تراسلني على الخاص
بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــات البحريـــــــــــــــــــــــــــــــــن
ليش ماتعرضون بضاعة مثل بنات الامارات نبي مفارش و مكياج واكسسوارات كشخه ممكن توفرون لنا
السلام عليكم
الله يعطيكم العافية
اريد ان تساعدني احدى التاجرات للعباءات اريد عباءة رأيتها على وحدة ولكن لايوجدمنها في بلدنا الاردن واريد ان اشتريها اذا ممكن احداكن مساعدتي وهي من الساتان وبها كسرات من الخلف واكمامها ضيقة هي بسيطة ولكن حلوة اذا ممكن تزويدي بصور لعدة موديلات.
جزاكم الله كل الخير
مساااء الخير
حبيباتي ابي احد يوفر لي ساعات تقليد سوبر الاصليه بجميع مركاتها مثل ساعات الدهام او الحميضي وماركات ثانيه زي اللي يبيعونها تاجرات المنتدى وابيها بالجمله وبكميا كبيره ضروري تردون علي
وبالتوفيق
مرحبا .. بغيت اسال عن التاجره اعمال حره اللي من قطر
ابي اشتري منها مزيل طلا الاظافر
حد يعرف كيف اقدر اطلب ملاحظت انها من فتره ماتدخل
أبي معمول المسني الإماراتي الأصلي كمية كبيرة مين تقدر توفره لنا وبكم السعر مع التوصيل للقصيم