من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
أ
02-07-2008 | 08:10 PM
يا اخواتي الاماراتيات مين تقدر تشتري لي اغراض من محل معين بعجمان وتشحنها لي للسعودية واحولها بالراجحي ولها عمولتها وزياده كمان
ب
03-07-2008 | 09:16 AM
أم لولو2;6509527:
يا اخواتي الاماراتيات مين تقدر تشتري لي اغراض من محل معين بعجمان وتشحنها لي للسعودية واحولها بالراجحي ولها عمولتها وزياده كمان
راسليني على الخاص اختي اذا قدرت اساعدك بساعدك باذن الله ....
r
06-07-2008 | 12:51 AM
ممكن اعرف اماكن الجملة لملابس اللانجيرى ومنتجات كارينا وفيجا وروتانا فى مصر
ق
07-07-2008 | 02:35 PM
السلام عليكم
شخباركم بنات ...
انا عندي مشكله ومالقيت غيركم يساعدني :o
انا سمعت وايد عن الى براون اللي حق المناطق الحساسه
ولقيتها عند وحده في موقعها اللي هي اعتقد الليمونه الحلوه

وراسلتهم على اني ابغي 2 منهم وكنت بكمل الشراء وكل شي
بس امي اللي ماعندي غيرها اقول لها عن كل اسراري واشيائي الخاصه تعبت واااايد
وفالمستشفى منوومه:(
وماعندي حد غيرها ...
فكرت اقول حق اخوي ويفشلني
وابوي استحي منه ... لانه الشغله يبي لها ريال تعرفون تحويل فلوس وجي
وانا بروحي ماعرف حق هالسوالف
اذا في وحده من بنات قطر تقدر تشتري لي ايها من الموقع عن طريق بريدهم وعقب اتفق وياها على مكان استلمها من عندها واعطيها الفلوووس كاملة بكووون شاكره لها
واحلف بالله اني صادقه بكلامي :)
اذا في وحده بتخدمني بهالخدمه تتواصل وياي بالطريقه اللي تريحها ( مسنجر - رسائل خاصه - مسجات بالتلفون ) .. اللي يريحها ...
والسموحه لو كان موضوعي مب حلو (a)
بانتظاركم
شخباركم بنات ...
انا عندي مشكله ومالقيت غيركم يساعدني :o
انا سمعت وايد عن الى براون اللي حق المناطق الحساسه
ولقيتها عند وحده في موقعها اللي هي اعتقد الليمونه الحلوه
وراسلتهم على اني ابغي 2 منهم وكنت بكمل الشراء وكل شي
بس امي اللي ماعندي غيرها اقول لها عن كل اسراري واشيائي الخاصه تعبت واااايد
وفالمستشفى منوومه:(
وماعندي حد غيرها ...
فكرت اقول حق اخوي ويفشلني
وابوي استحي منه ... لانه الشغله يبي لها ريال تعرفون تحويل فلوس وجي
وانا بروحي ماعرف حق هالسوالف
اذا في وحده من بنات قطر تقدر تشتري لي ايها من الموقع عن طريق بريدهم وعقب اتفق وياها على مكان استلمها من عندها واعطيها الفلوووس كاملة بكووون شاكره لها
واحلف بالله اني صادقه بكلامي :)
اذا في وحده بتخدمني بهالخدمه تتواصل وياي بالطريقه اللي تريحها ( مسنجر - رسائل خاصه - مسجات بالتلفون ) .. اللي يريحها ...
والسموحه لو كان موضوعي مب حلو (a)
بانتظاركم
*
08-07-2008 | 03:44 PM
ممكن تقولولي مكان بيع (((((شيل ملونة)))) بالجملة في دبي او الشارقة ...
ارجووووووووكم ساعدوني
.............
ممكن تقولولي مكان بيع (((((شيل ملونة)))) بالجملة في دبي او الشارقة ...
ارجووووووووكم ساعدوني
[GRADE="00008B 4B0082 008000 4B0082"]ممكن تقولولي مكان بيع (((((شيل ملونة)))) بالجملة في دبي او الشارقة ...
ارجووووووووكم ساعدوني[/GRADE]
ارجووووووووكم ساعدوني
.............
ممكن تقولولي مكان بيع (((((شيل ملونة)))) بالجملة في دبي او الشارقة ...
ارجووووووووكم ساعدوني
[GRADE="00008B 4B0082 008000 4B0082"]ممكن تقولولي مكان بيع (((((شيل ملونة)))) بالجملة في دبي او الشارقة ...
ارجووووووووكم ساعدوني[/GRADE]
د
09-07-2008 | 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواتي في الله ان شاء الله تكونوا بخير وبصحة جيدة
فكرة مشروعي هي التجارة في العبايات المستعملة .لان في بلدي العبايات مطلوبة لاكن اسعارهاااااا غالية وجودتها مش تمام لان اغلبها صنع محلي .ففكرت اني اي وحدة عندها عبايات مستعملة تبيعني اياها .
في انتظار تفاعلكم
كيف حالكم اخواتي في الله ان شاء الله تكونوا بخير وبصحة جيدة
فكرة مشروعي هي التجارة في العبايات المستعملة .لان في بلدي العبايات مطلوبة لاكن اسعارهاااااا غالية وجودتها مش تمام لان اغلبها صنع محلي .ففكرت اني اي وحدة عندها عبايات مستعملة تبيعني اياها .
في انتظار تفاعلكم
*
10-07-2008 | 12:59 PM
لو سمحتو ابغى اشتري علب مكياج بالجملةةةةةةةةةةة ... وين ممكن احصلللللللل
ح
15-07-2008 | 10:59 PM
مساء الورد
أنا أبــي شامبو ميتاااااااااااال بكميات اللي تقدر توفره ياليت ترسل لي ضروري
والله يوفقكم
أنا أبــي شامبو ميتاااااااااااال بكميات اللي تقدر توفره ياليت ترسل لي ضروري
والله يوفقكم
A
17-07-2008 | 05:04 PM
{ اهلين بنات
فديتكم ابي بلشرات بدرجات الوردي والاحمر
ومخمريات ع فواكه { فراولة - مانجو }
ابي كمية وسعر حلووو من الدمام ^^
فديتكم ابي بلشرات بدرجات الوردي والاحمر
ومخمريات ع فواكه { فراولة - مانجو }
ابي كمية وسعر حلووو من الدمام ^^
ب
18-07-2008 | 02:49 AM
أبي سيديات تعليم مكياج وين اقدر احصلهم ..؟
د
18-07-2008 | 11:15 PM
ابي فستان لزواج جاهز ويكون كشخه مرررررررره تكفون لاتردوني
ويكون مقاسه إكس لارج....للبيع او الاجار
ويكون مقاسه إكس لارج....للبيع او الاجار
ف
21-07-2008 | 04:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا خواتي
ممكن احد يوفر لي مجسمات او الالعاب الصغار على شكل نحلة انا ابيها حق توزيعات
حوالي 200 حبه ولها جزيل الشكر
اللي تقدر بليز تراسلني على الخاص
هلا خواتي
ممكن احد يوفر لي مجسمات او الالعاب الصغار على شكل نحلة انا ابيها حق توزيعات
حوالي 200 حبه ولها جزيل الشكر
اللي تقدر بليز تراسلني على الخاص
ب
27-07-2008 | 08:35 AM
السلامـــــــ عليكمـــ
(f)
//كيفكم ياحلوين ؟؟:D
...//ان شاء الله بخير وصحهـ وعافيهـــ(y)
ابغى منكم مساعدهــ اذا اي وحدهـ مفصلهـ او شاريهـ فستان من احمد بدوي وتبغى تبيعهـ انا مستعدهــ اشتريهـ:tongue:
منها بالسعر مناسب بس اهم شئ تكون الوانهـ فواتحـ ....:)
واللهـ يحققالها كل امانيها:o اللي راحـ
تساعدني او ترد علي لأني ابغاهـ ضروري :(
ولكم مني احلى دعوات :15:
(f)
//كيفكم ياحلوين ؟؟:D
...//ان شاء الله بخير وصحهـ وعافيهـــ(y)
ابغى منكم مساعدهــ اذا اي وحدهـ مفصلهـ او شاريهـ فستان من احمد بدوي وتبغى تبيعهـ انا مستعدهــ اشتريهـ:tongue:
منها بالسعر مناسب بس اهم شئ تكون الوانهـ فواتحـ ....:)
واللهـ يحققالها كل امانيها:o اللي راحـ
تساعدني او ترد علي لأني ابغاهـ ضروري :(
ولكم مني احلى دعوات :15:
d
28-07-2008 | 06:11 PM
طلب من بنات مكة....
امي راحت العمرة والحمد لله وجابتلي جلابيات من مكة وايد حلوين وهي ب40 درهم....ممكن حد يوفرها لي على اساس احول المبلغ للبنت وترسلهم لي بالبريد؟ ياريت ولكم الاجر...اللي تبا تساعدني جد تراسلني على الخاص وبراوبها صورة الجلابية
امي راحت العمرة والحمد لله وجابتلي جلابيات من مكة وايد حلوين وهي ب40 درهم....ممكن حد يوفرها لي على اساس احول المبلغ للبنت وترسلهم لي بالبريد؟ ياريت ولكم الاجر...اللي تبا تساعدني جد تراسلني على الخاص وبراوبها صورة الجلابية
d
28-07-2008 | 06:14 PM
وابغي بعد فستان ملجة او سهرة رااااااااااااااااااااااااااقي بليز لا تحرجوني وتراووني فستان موديله قديم.وابا مقاسه يكون ميديوم اولارج
ش
31-07-2008 | 03:44 AM
انا صار لي وقت طوييييييييييل وانا ادور تاجرات للملابس النسائيه يعني اطقم بلايز وتنانير حق الطلعات وتكون كششششششششششخه مو شرط ماركه وكذلك شنط كشخه وجزم وجلابيات والله يوفق اللي تدلني على التاجره لاني والله تعبت من زماااان وانا ادور ومالقيت غير بلايز تنباع لوحدها انا ابي اطقم وتكون ساتره وشكرآ...
و
31-07-2008 | 11:44 AM
انا ابا وحده توفرلي فساتين للاطفال من عمر 4 و5 سنين
وابا وحده توفرلي ملون الماء اللي يتركب يالحنفيه ويلون الماي
وابا تعليقه الشنط اللي تنحط داخلها 5 شنط لترتيب الكبت
وابا بلايز وكويتي حلو وساتر
وابا جواتي سبورت بس بكعب
اممممممممممممممم
بس
وابا وحده توفرلي ملون الماء اللي يتركب يالحنفيه ويلون الماي
وابا تعليقه الشنط اللي تنحط داخلها 5 شنط لترتيب الكبت
وابا بلايز وكويتي حلو وساتر
وابا جواتي سبورت بس بكعب
اممممممممممممممم
بس
ع
04-08-2008 | 10:35 PM
ابا اسكارفات ماركة Fendiو LV و Gucci
منو عندها واللي عندها ممكن اتصور لي الاسكارف وبسعر مناسب وياريت يكون عريض وطويل


منو عندها واللي عندها ممكن اتصور لي الاسكارف وبسعر مناسب وياريت يكون عريض وطويل


L
07-08-2008 | 11:37 PM
بغيت اسال عن ماجيك شادو... اذا وحده من التاجرات تقدر توفرلي اياه بسعر حلو.. لاني ابغي كمية..
لكم جزيل الشكر و انتظر ردودكم
لكم جزيل الشكر و انتظر ردودكم
ه
08-08-2008 | 12:25 AM
ارجوكم اريد اعرف موقع التجاره Al reem او عروس مارت ضروري