تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
f
بنات في واجد مختفين وينهم توته العنكبوته وتوته أحلى بنوته وباربي وفراشه فوشيه
وثلاجه و ام حمودي و فلانه وأم موزان والكثيــــــــــر وينهم ؟!!


اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight Miss_UniGue

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم
الراحمين برحمتك أستعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من
عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
i
سلام أخوات ........اني صار لي سنتين وسته شهور من زواجي في شهر رمضان صار عندي ثلاثه اكياس على المبيض اليسار وعندي هرمون الحليب مرتفع عشره عن الطبيعي عالجت الهرمون لمدة شهر وشهر شوال بديت اخذ حبوب منع الحمل علشان اتروح الاكياس ... الحمد لله رب العالمين ماجاء شهر ذي القعده الا الهرمون رجع طبيعي و الاكياس راحت .........


ويش رايكم اسوي الحين ؟؟؟؟ اروح البمستشفى واخذ منشطات ؟؟؟؟؟؟؟؟ مع اني خيفه ان المنشطات اتسبب ليي تكيسات فبدال ما اكحلها اعميها ...........


انصحوني ارجووووووووووووووكم (استنه ردكم عليي )
م
[glow=FF9900]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي[/glow]
[glow=FF3366]daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam[/glow]
[blink][glow=FF9900]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/glow][/blink]
م
ilove mam:
سلام أخوات ........اني صار لي سنتين وسته شهور من زواجي في شهر رمضان صار عندي ثلاثه اكياس على المبيض اليسار وعندي هرمون الحليب مرتفع عشره عن الطبيعي عالجت الهرمون لمدة شهر وشهر شوال بديت اخذ حبوب منع الحمل علشان اتروح الاكياس ... الحمد لله رب العالمين ماجاء شهر ذي القعده الا الهرمون رجع طبيعي و الاكياس راحت .........


ويش رايكم اسوي الحين ؟؟؟؟ اروح البمستشفى واخذ منشطات ؟؟؟؟؟؟؟؟ مع اني خيفه ان المنشطات اتسبب ليي تكيسات فبدال ما اكحلها اعميها ...........


انصحوني ارجووووووووووووووكم (استنه ردكم عليي )



[glow=FF6666]هلا اختي ان شاءالله ما ترجعلج الاكياس يا رب ،،
بس انتي ما عرفتي شو سبب تكونها بالبداية ؟؟؟
هل كنتي تاخذين علاج منشطات وصارتلج اكياس مثلا؟؟
ولا جذي بس ؟؟ اذا تخافين اسألي الدكتورة افضل
بس اتوقع عاادي مجرد ما راحت الاكياس تقدرين تاخذين علاج
لانه الواحد كل ما بكر بالعلاج افضل :)

والله يعطيييييييج على قد نيتج ياااااااااااااارب :)
ويرزقج بالذرية الصالحة(f) [/glow]
ز
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ا
اختي الهشميه طمنينا عليكي يارب تكوني حامل
f
ilove mam

نصيحتي لك تشوفين الأسباب مثل ماقالت ملوذه

والمنشطات أنا أقترح أنك تنتظرين شوي بما إنك مافي سبب معين يؤخر الحمل!!!

وشوفي يمكن تحملين طبيعي وبدون منشطات

والله يرزقك مناااااااك ويزقنا جمييييييييع قولي آمين
م
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
*
[mark=FF9999]اهلين كل ما غيب عنكم ابي احد يسال عني وله احد يسال عني :( ليييش ماوحشكم هاااااااااا :@ (( اتعزز هههههههههههه ))

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark]
ب
مرحبا يا بنات ومشكورة يا فوفو للسؤال عني
وشكرا لللي سألوا عني
اخبــــــــــــــــــــاريشوفني الدكتورة
انا ابتديت بالعلاج واخذت ابر اسمها فوستيمون300 ملغم كل يوم
ويوم الاثنين بتشوفني الدكتورة وان شاء الله خير
المهم
قبلها الدورة ما جتني مثل الناس
4 ايام بني غااااااااااااااامق
ولما فحصتني الدكتورة قالت هذي دورتج جذي
وعطتني حبوب اسبرين 81و فوليك اسيد يوميا
بعدها نزلت الدورة مثل الناس
ادعوا لي الاثنين تكون بويضاتي تمام والله ينولني واياكم مرادنا
ب
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
i
مشكوره اختي ملاذ الطير على ردش ..... اول ما شافتهم الدكتوره سالتني اخذتي منشطات من قبل قلت ليها لا ولا مره فقالت ان الاكياس كبار وماتطلع بهالحجم الا بالمنشطات , بس يوم عرفت اني ما اخذت ولا منشط قالت عادي بعضهم يطلعوا بدون سبب ..........

بس الحين ما اقدر اروح ليها لاني رجعت لارض الغربه فخيفه اروح المستشفى وخصوصا يوم قالت ليي الدكتوره ان المنشطات اطلع اكياس ........ففي احد من الاخوات اخذت منشطات وطلع ليها اكياس من سببها ويش سوت ؟؟
أ
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ح
انا عندي مشكلة وحابة تساعدوني حالا
انا كنت حامل وبتارخ 14.11.2006 سقطت وما كان فيه جنين كان بس كيس وقالي طبيب ما يعرف الاسباب يمكن البويضة ما نقسمت عدل
المهم بعد شهر نزلت الدورة وبعدها زوجي كان يجامعني كل يوم تقريبا والحين صار عالدورة40يوم ومانزلت الدوره سويت تحليل دم قبل 4 أيام وما طلع شي وقبل أربع أيام نزل شي لونه بني قليل ووقف والحين أنا قاعدة أخذ من قبل يومين حبوب علشان تنزل الدورة ...زقاعدة أحاتي انا وايد أخاف فيني شي .زابي أعرف شسوي وشنو فيني ساعدوني
ز
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/grade]
أ
[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/grade]
م
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي
daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
م
[mark=FF9933]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي[/mark]

[mark=FFCC00]daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam[/mark]

[blink][mark=FF9933]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark][/blink]
*
[mark=FF9999]

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark]
d
مرحباااا بناااات

شدعوووووه ولا أحد فقدني ( تتشره الأخت )

وحشتوووني ملوووده شلونك مع الحمل ان شاء الله بخير

بنت الكبيسي وفوفو واهات الليل وتوته والبااقي ان شاء الله طيبين

بالنسبه لآخر اخباري انتظر الدورة عشان ابتدي الابر المنشطه :sad:

ويارب احمل طبيعي من غيرها

بنات ادعولي اني ماأحتاج الابر واحمل من الله :)
X