تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
م
[mark=FF3366]هلا بنات شحالكم عزيزاتي ان شاءالله الكل بخير :)
انا اليوم رحت افحص قالتلي الدكتورة انه الضغط مرتفع عندي
140/80:( والله من رجعت افكر ،، لانه خبرتني انه ارتفاع الضغط
يأثر على نمو البيبي :( ادعووووووووووولي انه ينزل وباجر ناويه
اروح افحص الضغط ،، ان شاءالله خير يااااااااااا رب[/mark]
م
[mark=33CCFF]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي[/mark]

[mark=33FF99]daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22[/mark]

[blink][mark=33CCFF]وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark][/blink]
*
[mark=FF6666]

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/mark]
f
هلا والله بخواتي

ليان

الله يتمم لك على خير والله شوي وببكي لمن قريت كلامك ماتتخيلي قد أيش فرحانه لك

الله يقر عينك وعيننا جميع برؤية أطفالنا يارب

الهاشميه

طمنينا عليك ترى إحنا بالإنتظااااااااااار لا تأجيلين تحليل الدم سويه بما إنك شاااكه
ويارب خير

حرم زوجها

جزاك الله خير على هالدعاء والله يرزقك ويرزقنااااااا جميع بالذريه الصالحه

تحلم

روحي حللي أضمن شئ وعسى خير

أم سليمان

أقترح عليك تنتظري شوي وعسى خير ياااااارب

ملاذ

يااااااارب يخف ضغطك بس أهم شئ ريحي نفسك وابعدي عن الضغوط النفسيع

الله يكتب لك اللي فيه الخير ..... طمنينا عليك

قصايد دبي

وينك !! طمنينا عليك وعلى أخبارك

أم خالد

توصلين بالسلامه ....... ويارب رجعتك تكون فال خير وتحملين قولي آمين:)

بنات في واجد مختفين وينهم توته العنكبوته وتوته أحلى بنوته وباربي وفراشه فوشيه
وثلاجه و ام حمودي و فلانه وأم موزان والكثيــــــــــر وينهم ؟!!


اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم
الراحمين برحمتك أستعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من
عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
م
مرحبااااا بنات سويت تحليل بالبيت ماصار حمل مع العلم انو كان فيه تبويض وابره تفجيريه وسويت التحليل اليوم قبل موعد الدوره باسبوع.

انا بعد ماكنت اوصيكم بالصبر انا مره نفسيتي تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه من العلاج والمداومه والتفكير ومافي نتيجه وماادري هل اسوي اشعة الصبغة ولا لا لانو افكر اترك العلاجات واسلم امري لله صار صار ماصار ماصار.

صار لي 3 شهور على العلاج.
ع
ليان حبيبتي الف الف مبررررررررررررروك

الله يثبت حملك يارب ويبارك لك فيه

[COLOR="red"][COLOR="red"][COLOR="red"][COLOR="Magenta"]اختي الهاشميه انا انصحك تسوين تحليل حمل لكن دم لانه الله العليم تكونين حامل

ويااااااااااااااارب ياااااااااااااارب تكونين حامل [/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR]ملاذ الطير يارب ينزل ضغطك يااااااااااارب ويعافي لك البيبي ويحميه

ميس الريم كل تأخيره فيها خيره حبيبتي

بنات بكره تحاليلي تطلع ادعو لي انها تكون تمام والله خايفه


اللهم اني استغفرك واتوب اليك

اللهم اني استغفرك واتوب اليك

اللهم اني استغفرك واتوب اليك
O
مشكورات خواتي
والشكر الجزيل لكل وحده دعت لي وسألت علي ..
اختي فووفو .. تسلمين على الكلام الحلوو والدعوه الحلوه
ومن ثمك لباب السماء يااااااارب:shy:
...
لا اختي ميس

لاتيأسين ترا الصبر
زين
انا اكثر من مره رحت وقالو طبيعي وانا قمت اوسوس وقمت اشك بروحي
ودي اروح لحرمه تعرف للطب الشعبي بس زوجي مايحب هالسالفه هذي يقول خرابيط

ودي اروح مع امي بدون مااقوله ..!
..

ملاذ حبيبتي ان شاء الله بكرا يعتدل الظغط ومايكون مرتفع ..
واختي الهاشمية ماتدرين يمكن الله بيفرحج :shy:

تصدقون الحمد الله طول غربتي ماحسيت اني وحيده والله معاكم حسيت اني اتكلم مع خواتي ودعواتي لكم طالعه بقلب راضي .. وصادق

وان شاء الله مااقطعكم
وان شاء الله ارد لكم ومالقاء هالتجمع
القاكم منخشين بتجمع الحوووووووووووووااامل :clap:
قوووولو ااامين
O
بنات بكره تحاليلي تطلع ادعو لي انها تكون تمام والله خايفه

اختي عبير
ان شاء الله تكون النتيجه مرضيه ومفرحه

ياارب
O
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزقfofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight

وثبت حمل خواتي الغاليات :

[mark=FF6699]مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي[/mark]
اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم
الراحمين برحمتك أستعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من
عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
l
حبيباتي شكرا كتير عشان فرحتولي من قلبكم شكرا يا عبير 2006 وشكرا يا fofo2 وانشالله يا رب يرزق الكل آمين يا رب العالمين وحبيبتي الهاشمية ما تستنى أسبوعين لازم على طول تروح تفحصي عشان ازا فعلا كنت حامل تبدالك الدكتورة بالمثبتات والا مع الحركة ممكن لا سمح الله ينزل وكأنه دورة انا رحت من أول يوم اتأخرت وفعلا باشرت معي الدكتورة مثبتات لانه في حالاتنا صعب يثبت البيبي بدون مثبتات فما تتأخري وروحي اليوم قبل بكرة .
وأختي ملاذ الطير الله ينزل ضغطك يا رب وبنصحك تقللي الملح على الآخر وتكثري من شرب السوائل وخاصة الماء لانه الماء مهم كتير في تخفيف الضغط .

وأختي ام خالد احنا كمان بنحس انك أختنا وقريبة منا كتير الله يرزقك ويزق كل المحرومات
وأختي ميس الريم حبيبتي دير ي بالك أهم شي النفسية يا عمري ما تضايقي حالك أهم شي الصبر والايمان بالله وصدقيني راح تحملي في وقت ما تكوني متوقعة انك تحملي وكلي أمرك لله وما تتضايقي

الله يا رب يرزق كل البنات آمين
ا
الف مبروك اختي ليان على سماع صوت البيبي وعقبالنا كلنا لما نسمعو نفرح زيك وربنا يكملك حملك على خير اختي الهاشميه ان شاء الله خير واعملي بكلام اختي ليان وان شاء الله خير اختي ملاذ الطير يارب يكون ضغطك نزل وتطمني وطمنينى على البيبي ده مش ابنك لوحدك ده ابننا كلنا
م
[glow=FF3399]تسلموووووووووووووون خواتي كل الي خففو علي :)
والحمدالله انا رحت اليوم وقست الضغط وكان نازل
120/75 الحمدالله بس مادري ليش فيني صداع يمكن من القلق والتفكير
بس اخذت قرار اني ما افكر لانه التفكير والقلق يرفع الضغط
والله يرزقكم اجمعييييييييييييين ان شاءالله ياااااااااااا رب :)[/glow]
ا
مبروك اختي ملاذ الطير على نزول الضغط وخلي بالك على نفسك
ا
هلا بنات حبيباتي شخباركم...
انشالله بخير..
وشكر خاص على كل من رد علي..
وانشالله بروح يوم لاثنين علشان احلل دم..
لان الجمعه امسكرين.. والسبت والاحد عطله بمناسبه السنه الهجريه الجيده..
انشالله ماتجي هالسنه الجديده والا الكل الله نوله مرده يااارب..
بروح يوم الاثنين وانشالله خير..
والحمدلله على سلامتك حبيبتي ملاذ.. بس لاتفكرين ولاتحاتين.. لانه لتفكير بيرفع الضغط..
..تحياتي..
ع
مساء الخير

انا رحت شفت تحاليلي اليوم الحمد لله زينه

لكن الاشعه بينه انه فيه كيس ..............


يااااااااااااااااااااااربي من هالاكياس حتى بعد المنظار

والتعب مااراحت ......................جد تعبت

الحمد لله على كل حال
ع
مساء الخير

انا رحت شفت تحاليلي اليوم الحمد لله زينه

لكن الاشعه بينه انه فيه كيس ..............


يااااااااااااااااااااااربي من هالاكياس حتى بعد المنظار

والتعب مااراحت ......................جد تعبت

الحمد لله على كل حال
م
[glow=FF6600]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/glow]
ز
[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي[/grade]
ر
الحمد لله على السلامه يا ملاذ

خلي بالك من نفسك و ارتاحي و ان شاء الله الضغط يظل طبيعي
M
السلام عليكم عرايس
الظاهر اني بنظم وياكم في حزب المتكيسات .. امس طلعت نتيجة الفحص
و الدكتورة قالت لي عندي تكيس في المبايض
و الحين شو ؟ انا مصدومه :( و خاااااااايفة
اللهم لك الحمد على كل حال ...
اللهم لا اعتراض على حكمك و مشيئتك .. اسألك الصبر على البلاء و الرضا بالقضاء

ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
X