روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 2 من 31 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 455

الموضوع: ,,,,حـــــــــــــــــركات رومانسيـــــــــــــــــه ,,,,

عروس مشاركة
    همسات

شكراً يا الغاليه على الافكار الحلوه

عروس جديدة
    حلوه افكاركم وكلها يتفاجأ بها الحبيب واهو عندكم
    لكن انا افكاري واهو غايب عني
    يعني

عروس جديدة
    زوجي يسافر عني بين فتره وفتره
    :o
    (l) واحب ارتب شنطته بنفسي اعطر ملابسه ...الخ
    (l) ويوم انه خلاص رايح اكون مجهزه بطاقه
    (l) كاتبه كلام حلو وتعابير كلها شوق ...وهلم جرا
    (l) احط البطاقه داخل اي شئ ممكن تحط عينه عليه واهو في الفندق بعيد عني يعني داخل البيجامه او في السجاده
    وبعدين يقراها وما ادري فيه الا واهو متصل فيني ;) ;)

عروس نشيطة
    شكرا بنااات على الافكار عيني عليكم باردة غلبتوني

فكرة همسات حللللللللللللوة والياقوت انشالله بسوي فكرتج بس لما يروح الدوام لآن دوامه ياخذه عني وايد فأكيد راح تكون فكرة حلوة اني احط له بطاقة داخل جيوب قميصه مثلا او شي جذي ...

تدرون شنو اخر فكرة سويتها ؟؟ طبعا اكيد كلكم جربتوا الشموع او انكم تغيرون بإضاءة غرفة النوم بس طريقتي اكيد محد جربها ....

اخذت ليتات الإضاءة مالوت الزينة (اللي يستعملونهم للحفلات) اللي يكون طولها 5 امتار او 7 والله ماني متأكدة أخذت لي 2 منهم ولونهم نفس لون غرفتي الأول ثبته على تاج السرير من فوق بطريقة حلوة والثاني حاوطت فيه السرير من تحت وسويت نفس ممر الى باب الغرفة وشبيتهم كان شكلهم عجيييييييييييييييب والله بنات انصحكم فيهم وايد صار شكل الغرفة رومانسي وحلو وصج كان شكلها بالمرة مو طبيعي شي فوق الخيال واللي تبي تعرف من وين بالكويت اقول لها وراح تدعيلي بس والله مادري وين يبيعونها برة الكويت بس اتوقع مع لوازم الحفلات وفي منها كل الالوان جربوها وقولولي شنو كان الانطباع

همساات
    زائر
    اتخيلت الشكل دانه أحس انها حلوه .. بس دانه كيف شكل اليتات :s أبا أعرف شكلها ..
    لو حتى اتصورينها لنا أو تصورين لنا الطريقه حتى لو رسم
    بلييييييييييييييز ..بليييييييييييز.. بلييييييييييييييييييييييي ييييييز
    :p

عروس نشيطة
    هلا اختي همسات .... والله شكلها فظيع وايد حلو وهادي ورومانسي وانشالله أحاول اصورها لكم بس اخاف اتأخر لأن ماعندي كاميرا فورية لازم أصور وأحمض ..... بس اهيه معروفة تستعمل للحفلات اعياد الميلاد وحتى الأعراس نفس اللي يزينون فيها البيوت بس اصغر واظنها متوفرة بكل مكان ..... ولو بغيتي وحدة بس قوليلي اي لون تبين واوصلها لج برسم الخدمة من عيوني @@ جم همسات عندنا احنا

همساات
    زائر
    :o يسلم غاليج يالغاليه .. سلمتي والله دندووووووون .. ربي يديمج وماعليج زود الغاليه .. أهم شي أنج ماتحرمين هالصفحه من أفكارج اليديده وكل ماتسوين شي خبرينا ... أوكيه دندووووووووون

وحياج الله

عروس نشيطة
    انتي تامرين همسات وجد لو بغيتي منهم عطيني خبر وانا اوصلهم لج بالطريقة اللي تعجبج بشرط انج تدعينلي

والبنات مادري ليش محد يشارك مع ان الموضوع وايد حلو ومفيد .....

يالله بنات نبي همتكم عطونا من افكاركم وابتكاراتكم

مشرفة سابقة الصورة الرمزية عروس دبي
    موضوع حلوووو

وأفكار أكثر من رائعة

عيبتني فكرة الأخت دانة (حقوق الطبع محفوظة)اللي هي الليتات الصغيرة (i) ....بنسميها ليتات دانة...

عندي أفكار بسيطة ان شاء الله تعجبكم...

ممكن اذا كان عيد زواجكم تزينين الغرفة طبعا بالشموع او بالورودوتطفين النور وتحطين أغنية العرس او الزفة.. بيكون شيء حلو وبتعيدون ذكريات العرس..

وممكن مرة في الشهر او حسب الأمكانية تحولين البيت الى لون واحد او غرفة النوم للتسهيل يعني تحاولين تخلينها كلها حمراء بالشموع او الورود ووممكن اذا صعب عليج تاخذين فراش كل شهر تاخذين شيفون
    فيه لمعة مثلا وتحطينه على السرير او الكنبة وطبعا بعض الأكسسوارات
    اللي تعدل المكان ويكون لبسج ومكياجج ماشي مع الجو العام...وممكن هذي الفكرة تطبق في نهاية الأسبوع او اذا في مناسبة...

وآخر فكرة عندي اذا كان عنده مناسبة مثلا ترقيته في الدوام او عيد
    زواجكم تبعثيله ورد في الداوم وايد بيفرح لأنه بتكون مفاجأة حلوة وبين
    ربعه واايد بيستانس..هذي الأفكار اللي عندي الحين..
    Ihope u will like it

مشرفة سابقة الصورة الرمزية عروس قديمه
    انا عندي افكار وااااايد حلوه....

تدرون في ذكرى زواجي شو سويت؟؟؟؟

اول شي عند الباب..شفتوا اوراق الدعايه مالة المطاعم اللي يعلقونها على مقابض البيبان؟؟؟سويت مثله ولصقت عليها ورد احمر....وكتبت عليها..تمر سنين وانت الحب عسى الله لا يفرقنا....وحطيتها على مقبض الباب برا....مثل الدعايه...طبعا بعد ما تأكدت ان الجيران سافروا؟؟؟

انزين..
    على الدخله..في الممر...اشتريت من هالليتات الملونه الصغيره...مالت اعياد الميلاد..(ابو عشر) وحطيتها على امتداد الممر...بحيث الباب اللي مقابله مسكر وعليه لافته فيها كلام حلو...
    وعلى طول الممر..معلقه ملصقات...احبك لأن..وسبب...وناسخه منها كذا نسخه..وكل وحده بسبب...كان شكلهم روووووووووعه....

انزين...
    بعد ماوصل للباب...فتحه ولقا بالون على شكل قلب كبيييييييييييييييييييييير ه..يعني طول زوجي تقريبا...وفاتح ايده ومكتوب عليه بالانجليزي احضني....

انزين بعدها تجي غرفة النوم..
    طبعا الباب مسكر...لكن معلقه عليها لوحه....تههبببببببببببببببب بببببببببببببببببببببل...

اشتريت لوحه مالت المدراس...
    شفتوا علبه اشرطة الكاسيت....اللي يثبت عليها الشريط....
    لصقت منها 3..وحطيت على كل وحده شمعه...
    وفي النص صورة زوجي..
    ولصقت على اللوحه ورود حمرا...
    صراحه اللوحه طلعت جنااااان..شي خيالي....

بعد مايفتح باب غرفة النوم...يلقى مفاجآت ثانيه....

اشتريت ورود حمار (بو خمس) وقلوب....واعلقتهم بحيث ينزلون من السقف بخيوط..بحيث مع الاضاءه الخافته يبين كأنها معلقه في الهوا....
    وفي النص بنفس الطريقه...حاطه صورتي معاه يوم العرس..وملصقتها على ورق سميك(فين) ونازله من السقف..ومكتوب عليها الله لا يحرمني منك....

وحطيت طاوله صغيييره....حطيت عليها شفون احمر..ونثرت عليها لامع....واشتريت كيكه حطيت عليها صورته وجلاسين كوكتيل...بشكل انيق....
    وخليته يدور بعدها عالهديه....

شو رايكم..
    ان شالله يكون اسلوبي واضح؟؟؟وفهمتوا علي؟

ترى عندي افكار حلوه بعد....

عروس نشيطة
    اختي عروس دبي ..... افكارج حلوة ورقيقة ......... راح تاخذ دورها انشالله في التنفيذ .. خاصة فكرة بوكيه الورد اللي ادزه له الدوام صارلي مدة افكر فيها بس مانفذتها بعد .... حسافة عيد ميلاده بيصادف يوم جمعة ماراح يكون عنده دوام بس انفذها انشالله في المناسبات الياية ...

عروس قديمة ..... اشهالزين ؟؟ شهالافكار ؟؟ شهالابتكارات ؟؟ بصراحة صكيتي علي ... الله يخليج كملي عطينا باقي افكارج ..... فكرة القلوب المثبته بالهوا وايد حلوة بس يبيلي اوزعه من البيت طول اليوم علشان يمديني اسويها والبالون الكبير وين حصلتيه ؟؟ بصراحة انا قاعدة ادور من هالاشياء بس مادري وين احصلها بالكويت .. اذا عندج خبرة فيديني الله يعافيج ......

يالله بنات بعدكم ماتشجعتوا تكتبون ؟؟ نبي ابداعاتكم ..............................

عروس مشاركة
    الله يعطيكم عافيه يا بنات

عروس قديمه إعجبتني افكارك جداً وكل وحده اروع من الثانيه

مشاء الله عليك عندك موهبه

ياليت بعد تقولين إذا عندك افكار ...... ولك الف شكر

--------------------------------------------------
    دانه الكويت عزيزتي اشوفك خلصتي من الافكار؟؟

تسلمين اختي على تفاعلك بالموضوع

عروس نشيطة
    الله يعطيكم العافيه بنات افكاركم حلوه وتستاهل التنفيذ بس وش بنسوي ووش نخلي مشاء الله إبداع

عروس قديمه .. مشاء الله .. مشاء الله .. مشاء الله .. مشاء الله .. مشاء الله .. تبارك الرحمن .. إبداااااااااااااااااااااا اااااع .. والله حسيت نفسي غبيه ومااعرف اسوي شي وانا اقرا فكرتك .. عيني عليك بارده والله يهنيك ويوفقك ويوفق كل البنات

بصراحه يابنات دخلت بقول افكاري وشفت افكاركم واستحيت

عروس مشاركة
    عروس 14 هلا والله فيك اختي

لا تستحين ولا شي كلنا في الهوا سوا

هاتي ماعندك.... لازم تقولين لنا اقكارك حتى لو صغيره

يمكن تقولين الفكره.. واحد ثاني يزيد عليها لين تصير فكره غريبه مكتمله

(إذا فهمتي شي قوليلي علشان انا ما فهمت وش انا قلت ) ;)

عروس ذهبية الصورة الرمزية همسة
    هههههههههه

أضحك الله سنك يانجدية ....;)

ماشاء الله تبارك الله عليكم ، بصراحة افكار رائعة ، فوق مستوى تفكيري:cool: