وصفة ممتازة لتبيض البشرة وشدها
أ
17-05-2004 | 03:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي عندي لكم وصفة رائعة لشد البشرة وتبييضها جربتها بنفسي
مقادير متكافئة من كل من:
مسحوق اللوز
قليل من ماء الورد
حليب نيدو أو أي حليب آخر مثل حليب بودرة جوز الهند
بياض بيضة
الطريقة:
اخلطي المقادير مع بعض جيدا وضعي الخلطة على الوجه لمدة ساعة
تحياتي
ام عدول
ا
17-05-2004 | 04:24 PM
بس من وين اقدر احصل على مسحوق اللوز ؟؟
ليش انه ودي استخدم وصفتج
ليش انه ودي استخدم وصفتج
م
17-05-2004 | 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و الله عجبتني الوصفة أختي أم عدول...شكلها سهلة و حلوة...:smile:
بس أكيد لازم مسحوق اللوز يكون كتير مطحون علشان ما يخدش البشرة...
بس ما قلتي لي أختي طريقة الإستخدام...يعني قناع واللا كريم ؟.
و كام المدة ؟
.................................................
مـخـتــــارات من مواضيعــــي :
:idea: مسابقــة : مواقف و مشاكل زوجــية تحتاج منّا إلى حكمة و حسن تصــرف :idea:
سلسلـــة شهـــور الحمـــل التسـعــة...ملخـــص شامــــل 
:flower: موسوعة الهدايــا...للزوج...و الزوجة...و الأب...و الأم...و كل المناسبات الرومانسيــة :flower:
:handup: طريقتي الروعــة و السهلة في أطعم أرز بالدجاج و الخلطــة :handup:
:z_clap: حــلا سهــل...طعمه روعــة...ما يحتاج فرن أبــدا :z_clap:

ا
17-05-2004 | 05:20 PM
تسلمين حياتي
بس ياليت تجاوبني عروستنا مرموم
أ
17-05-2004 | 09:20 PM
اماراتيه
مشكورة على المرور الكريم
تحصلين على اللوز
خذي كمية من اللوز واطحنيه في الخلاطة
تحياتي
ام عدول
مشكورة على المرور الكريم
تحصلين على اللوز
خذي كمية من اللوز واطحنيه في الخلاطة
تحياتي
ام عدول
أ
17-05-2004 | 09:30 PM
مرموم
مشكورة على المرور الطيب حبيبتي
اللوز طبعا تطحينه ناعم جدا
بعد ان تخلطينه مع بعض تضعينه على الوجه
هو قناع وليس كريم
تضعينه الى ان ينشف في الاسبوع الاول لمدة ساعة
كل يوم وبعدذلك يوم وترك
تحياتي
ام عدول
مشكورة على المرور الطيب حبيبتي
اللوز طبعا تطحينه ناعم جدا
بعد ان تخلطينه مع بعض تضعينه على الوجه
هو قناع وليس كريم
تضعينه الى ان ينشف في الاسبوع الاول لمدة ساعة
كل يوم وبعدذلك يوم وترك
تحياتي
ام عدول
أ
17-05-2004 | 09:34 PM
gazala
كما ذكرت حبيبتي الخلطة تستخدم كقناع وتوضع لمدة ساعة تقريبا
تحياتي
ام عدول
G
17-05-2004 | 11:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختى ام عدول انا بشرتى عادية
يعنى مااضيف بياض البيضة
او بيضة كاملة شرايج ..؟
تسلمين
أ
19-05-2004 | 12:10 AM
Girl_q8
مشكورة حبيبتي على مرورج الكريم
استخدمي بيضة كاملة
تحياتي
ام عدول
مشكورة حبيبتي على مرورج الكريم
استخدمي بيضة كاملة
تحياتي
ام عدول
ب
19-05-2004 | 07:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير على الوصفة
وربي يعطيك الف عافيه
تقبلي تحياتي 



م
19-05-2004 | 08:00 AM
:z_thanks:
:z_bye:
:z_bye:
ف
19-05-2004 | 08:16 AM
شكراً والله يعطيك العافية أختي .. وتسلم اليدين اللي كتبت
ز
19-05-2004 | 09:18 AM
مشكورة على الوصفة الحلوة عزيزتي
طريقة سهلة لعمل مسحوق اللوز
لوز طبيعي .. يفوح مع قليل من الماء لتسهيل عملية نزع القشور
ينزع القشر .. يعرض للشمس إلى أن يجف تماما
وبعدها يوضع في الخلاط لتحويله إلى مسحوق.
تحياتي
طريقة سهلة لعمل مسحوق اللوز
لوز طبيعي .. يفوح مع قليل من الماء لتسهيل عملية نزع القشور
ينزع القشر .. يعرض للشمس إلى أن يجف تماما
وبعدها يوضع في الخلاط لتحويله إلى مسحوق.
تحياتي
d
19-05-2004 | 10:46 AM
hay habayby,by the way i used hazy el wasfa we kteer helwa .as long as u use it the much better the result is through 1 week only.
&
19-05-2004 | 03:29 PM

شكله القناع كثير حلو ان شاء الله راح أجربه
تسلمي على ردك
اختك
oOo malaak oOo
ا
19-05-2004 | 07:49 PM
:clap::clap:
t
19-05-2004 | 08:07 PM
:cool2::up::clap::clap:
ح
19-05-2004 | 11:06 PM
مشكوووووره.....:cool2::cool2::cool2::cool2:
ا
19-05-2004 | 11:24 PM
يعطيك العافيه اختي على الوصفة وان شاءالله اجربها
ز
19-05-2004 | 11:33 PM
:clap::clap::clap::clap::clap: