هدايا المعازيم يا عروسة من اروع ما يكون ...... بسرعة لحقي عليهم

Ciza 03-05-2004 61 رد 11,677 مشاهدة
C
um_hamdaan
مشكورة حبيبي مرورك
وانتي اللي كلك ذوق

تحياتي

Z
[CELL=filter: glow(color=seagreen,strength=5);][ALIGN=center]تسلمين اختي ciza

على الابداع والمجهود والذوق الرائع

مشكوره وربي يعطيك الف عافيه

تقبلي مني ارق تحيه [/CELL]
أ
تسلمين على الجماااااااااااااااااال:clap::up:
3
:clap:
روووووووووووووووعه
C
عزيزتي الغالية
zina 22
مشكورة يا كل الذوق على
مرورك الجميل وذوقك الرائع
يعطيكي الف عافية

تحياتي

C

اسيرة المستقبل
الف شكر على مرورك الججميل
والله يسلمك يا كل الذوق

تحياتي

C
3sooolah
مشكورة مرورك الجميل
انتي اللي روعة يا ذوق

تحياتي

n
مرحبا عزيزتي اشكال الجزء الثاني ماطلعت عندي ياليت ترسلينها على الايميل

لان عندي زواج بعد اسبوع بنت خالي وحابة انا اسويها بنفسي

شكرا
ا
مشكوره الله يعطيك العافيه :clap: :clap: :clap:
s
حلويننننننن تسلمين
أ
روووووووووووووعه
w
افكار حلوة اوى اوى


جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

تسلمى على زوقك


عجبونى كتيييييييير
م



هدايا وايد حلوة

مشكوووووووورة الغالية
a
كلهم روعة ، سلمت يداك ، أنا عجبوني كلهم وخاصة الشمعة الخاصة بالعريس والعروس ، فكرة جديدة ونعومة
c
يسلموااا


روووعة وفعلا ذوووق
س
وانا بعد حبوبه

ابغى اشوف صور الجزء الثاني

لان محتاجتهم ضروري لمناسبه عندنا

ياليت تنزلي الصور مرة ثانيه

أو ترسليهم لي عالرسائل الخاصه
أ
بصراحة في غاية الذوق والرقة
غ
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو حلواااااااااااااااااااااااااا كلشششششششششششششششششششش
د
يعطيك العافيه على التشكيله التحفه
ذوووووووووق حبيبتي تسلم ايدك
ا




أختي Ciza

مشكـوووره عالتشكيله الحلوه من الهدايا

والله يعطيج العافيه يارب

وننتظر جديدج القادم

أختج الدانــه



X