[CELL=filter: glow(color=seagreen,strength=5);][ALIGN=center]تسلمين اختي ciza
على الابداع والمجهود والذوق الرائع
مشكوره وربي يعطيك الف عافيه
تقبلي مني ارق تحيه [/CELL]
أ
أسيرة المستقبل
عروس جديدة
31-07-2004 | 08:00 AM
تسلمين على الجماااااااااااااااااال:clap::up:
:clap:
روووووووووووووووعه
عزيزتي الغالية
zina 22
مشكورة يا كل الذوق على
مرورك الجميل وذوقك الرائع
يعطيكي الف عافية
تحياتي
اسيرة المستقبل
الف شكر على مرورك الججميل
والله يسلمك يا كل الذوق
تحياتي
مرحبا عزيزتي اشكال الجزء الثاني ماطلعت عندي ياليت ترسلينها على الايميل
لان عندي زواج بعد اسبوع بنت خالي وحابة انا اسويها بنفسي
شكرا
مشكوره الله يعطيك العافيه :clap: :clap: :clap:
افكار حلوة اوى اوى
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
تسلمى على زوقك
عجبونى كتيييييييير
كلهم روعة ، سلمت يداك ، أنا عجبوني كلهم وخاصة الشمعة الخاصة بالعريس والعروس ، فكرة جديدة ونعومة
يسلموااا
روووعة وفعلا ذوووق
وانا بعد حبوبه
ابغى اشوف صور الجزء الثاني
لان محتاجتهم ضروري لمناسبه عندنا
ياليت تنزلي الصور مرة ثانيه
أو ترسليهم لي عالرسائل الخاصه
بصراحة في غاية الذوق والرقة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو حلواااااااااااااااااااااااااا كلشششششششششششششششششششش
يعطيك العافيه على التشكيله التحفه
ذوووووووووق حبيبتي تسلم ايدك