(مميز)تارت الليمون ......علي طريقتي

لچين 13-03-2014 28 رد 3,852 مشاهدة
ل


بسم الله الرحمن الرحيم

احبابي واخواتي احببت ان اقدم لكم صنف رائع من التارت

وهوتارت الليمون....

المقادير:_




2كوب دقيق(300جم)

كوب زبده(200جم)

بيضه_ڤانيليا

نصف كوب سكر بودر

الطريقة:_

#توضع الزبده علي الدقيق ولو عندك عجان هتستخدمي

المضرب الكف....حتي تختفي الزبده ولو باليد تبث

وتضاف البيضه والڤانليا وتعجن علي خفيف.




#تلف العجينه بالنايلون وتوضع في الثلاجه لمده30دقيقه.




#تفرد العجينه علي ورق زبده حتي تصبح مقاس قالب التارت





#وتوضع في القالب وتخرم بالشوكه حتي لا ينتفخ العجين





#ويقص ورق الزبده علي مقاس القالب ويوضع اي ينوع

من الحبوب علي ورق زبده



#تدخل الفرن حتي تحمر الجوانب ويخرج وينزع ورق الزبده

ويدخل مره اخري ليحمر ويخرج من الفرن.





طريقه اعداد كريمه الليمون:_

المقادير:_

نصف لتر حليب

4صفار بيض

نصف كوب سكر_فانيليا

2ملعقه كبيره نشا_بشر ليمونه

ربع كوب عصير ليمون.




الطريقه:_

#ياخذ من نصف كوب حليب من نصف التر الحليب ويترك

جانباوباقي الحليب يضاف عليه السكر ويوضع علي النار

حتي يبدء في الغليان.




#ناخذ صفار البيض مع الفانيليا والنشا ونصف كوب الحليب

ويقلب بشوگه وناخذ ملعقتين من الحليب الساخن علي

الخليط ويقلب ويوضع علي اللبن الساخن ويقلب وهو علي

النار حتي يغلظ قوامه وينزل من علي النار حتي يهدء



#ويضاف عليه بشر الليمون والعصير ويقلب ويصب علي

التارت ويزين ويدخل في الثلاجه ويقدم.




وكعادتي اقدم لكل اخت لي طبق وبالهنا والشفاء.



دمتم في حفظ الله....واتمني ان ينال اعجابكم.
إ

يمي يمي شهي تسلم الايدي
ل
إينـانا;16659525:

يمي يمي شهي تسلم الايدي



تسلمي حبيبتي إينانا......

شرفني واسعدني مرورك الرائع....:F
أ
مشاء الله مشاء الله بجد أبدعتي
ل
ألماسيه;16659567:
مشاء الله مشاء الله بجد أبدعتي




شكرا لكي حبيبتي...الماسيه بطبعك حبيبتي

مرورك اسعدني وشرفني.....حفظك الله وراعاكي.

:F:F:F
أ
هل تعرفي اكله اليمون بار ؟؟؟ لو تعرفيها و مجربتيها يا ريت تعلميني
س
ماشاءلله
في منتهى الرررروعه والجمال[CENTER]والشكل بشهي وتحفه[CENTER]تسلم ايديكي احلا ست بيت[CENTER]الله يعطيكي العافيه وريتو صحه وهنا يارب على البك[CENTER]واحلا تقيم ولايك لعيون التارت هههههه [CENTER]قصدي عيونك الجميله :-^:-^
[/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]
ل
ألماسيه;16659571:
هل تعرفي اكله اليمون بار ؟؟؟ لو تعرفيها و مجربتيها يا ريت تعلميني


حبيبتي الماسيه

انا لا اعلم عنها اي شئ.....ولاكن اوعدك اني أسأل عنها

وارد عليكي...لاني من عشاق الطهي ...صنع فقط لاكن لا

اكل كثير....؟وسوف اوافيكي بالرد عن قريب.
ل
سوزان س;16659576:
ماشاءلله
في منتهى الرررروعه والجمال[CENTER]والشكل بشهي وتحفه[CENTER]تسلم ايديكي احلا ست بيت[CENTER]الله يعطيكي العافيه وريتو صحه وهنا يارب على البك[CENTER]واحلا تقيم ولايك لعيون التارت هههههه [CENTER]قصدي عيونك الجميله :-^:-^
[/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]



شكرا لكي حبيبتي سوزان

ويعطيكي الف عافيه....وتسلمي ويسلم ذوقك

الذي ليس له نهايه....بارك الله فيكي.
ا
تسلم ايدك يا اغالى لوجى شكله روعه


بحب دايما وصفاتك دايما جميله وسهله


ربنا ما يحرمنا من الاكلات الحلوة


وابشرى عملت الفطير المشلتت وطلع روعه الله يجزيكى خير حببتى


وان شاء الله اعمله قريب تانى واصوره عشان افرحك


وتم التقيم
ل
الاميرة امورة;16659642:
تسلم ايدك يا اغالى لوجى شكله روعه


بحب دايما وصفاتك دايما جميله وسهله


ربنا ما يحرمنا من الاكلات الحلوة


وابشرى عملت الفطير المشلتت وطلع روعه الله يجزيكى خير حببتى


وان شاء الله اعمله قريب تانى واصوره عشان افرحك


وتم التقيم




تسلمي يا اغلي اميره.....شكرا حبيبتي علي كلامك الطيب

وربي يخليكي ليه....ومنتحرمش منك يا اميره


وانت باين عليكي ست بيت شاطره....وبرافو عليكي صنع

الفطير واستعدي للي جاي...وبارك الله فيكي

وحفظك...ودمتي لنا اعز اميره....:-^:F:F:F:F
M
ماشاء الله تبارك الله


تارت رائع


تسام الأيـادي
م
ما شاء الله لجين الغالية في منتهى الجمال
تسلم الأيادي وربي يعطيكِ الصحة
ل
ما شاء الله عليك شكلها رائع
وصفاتك دائما مشهية
الله يعطيك العافية ياقمر
ل
Miss S.A;16660459:
ماشاء الله تبارك الله


تارت رائع


تسام الأيـادي



تسلمي حبيبتي.....MissS.A


شكرا لمرورك الطيب...ودائما وابدا منوره

منتدانا الغالي.......حفظك الله.
ل
ماذا اقول;16660464:
ما شاء الله لجين الغالية في منتهى الجمال
تسلم الأيادي وربي يعطيكِ الصحة



لا يصح حبيبتي ماذا اقول....اي موضوع بدونك

نورتي موضوعي المتواضع....ودائما وابدا منوره

الدنيا باكملها ....بطيبتك وكرمك...بوركتي وجعلكي الله من المقربين.
ل
لوليكي;16660473:
ما شاء الله عليك شكلها رائع
وصفاتك دائما مشهية
الله يعطيك العافية ياقمر



نحن نتعلم من خبراتكم......حبيبتي لوليكي...

متحرمش دائما من طلتك....ولا من كلامك الطيب.

شرح الله صدرك بنوره......وبارك لكي وحفظكي.....
أ
سلمت يداك شكلا يشهي
ل
أم الزبير 2013;16660723:
سلمت يداك شكلا يشهي


شكرا لكي حبيبتي....أم الزبير....تسلمي

نورتي موضوعي المتواضع....
.
ابدعتي غاليتي في حلئ التارت

لكي منئ كل التقدير علئ مواضيعك الجميلة والمفيده
X