__
آسعد الله مسآئكم <3
كيفكم حبيبآتي ؟
آلله يجزاكم خير حآبه احكي لكم قصتي
انا متزوجه لي حول 6 شهور :)
بس معاي الدوره اكرمكم الله
تلعب فيني :-(
تزوجت شهر 10 :009:
اخر مره شفتها 14 : 9
وجتني 17 : 11
وماكان عندي التهابات اعزكم الله
بعدهاا من شهر 11 ل شهر 12 وانا اعاني من الاتهابات
ورحت لدكتوره وعطتني تحاميل وستخدمتها مرتين كل ثلاثه ايام
وبفضل ربي راحت وللمعلومه وقت ماكان عندي التهابات كان الدوره
منتظمه وقت ماراحت الالتهابات تتلخبط علي الدوره ؟ :01:
شهر واحد جتني الدوره فيها 22 وماعاد شفتها الا 19 : 3
وبكذا ماني عارفه متى ايام [COLOR="Red"]التبويض :(
وخاطري آحمل لان زوججي يحب الاطفال كثيييير
دعواتكم ونصايحكم :f:[/COLOR]
فترة التبويض ..؟
ص
27-01-2014 | 04:44 PM
&
27-01-2014 | 04:54 PM
اهلآ بيكِ حبيبتى
الله يرزقك حبيبتى باللى تتمنيه
طيب حبيبتى تابعى مع الدكتورة وخليها تنظم لك الدورة
عشان تقدرى تعرفى مواعيد التبويض وخير ان شااء الله .:f:..||~
الله يرزقك حبيبتى باللى تتمنيه
طيب حبيبتى تابعى مع الدكتورة وخليها تنظم لك الدورة
عشان تقدرى تعرفى مواعيد التبويض وخير ان شااء الله .:f:..||~
ل
27-01-2014 | 07:05 PM
حبيبتي لازم متابعه مع طبيب....حتي يساعدك.
وربنا يعطيكي الزريه الصالحه....والله الموفق
وربنا يعطيكي الزريه الصالحه....والله الموفق
ص
29-01-2014 | 04:20 PM
يسعدكم يارب ♡
هالفتره احس ب الم اسفل بطني ب اليمين
ماني عارفه السبب / مابعرف القالون وﻻ ؟
هالفتره احس ب الم اسفل بطني ب اليمين
ماني عارفه السبب / مابعرف القالون وﻻ ؟