طريقة عمل تشيز كيك

سها احمد على 05-01-2014 4 رد 2,900 مشاهدة
س





المقادير :
حليب سائل لخفق الكريما, كأس
حليب سائل , كأس
زبدة لورباك , ملعقة كبيرة
جبنة كيري ,10 حبة
كريمة الخفق دريم ويب ,3 باكيت
قشطة , حبة
نسكافيه , ملعقة كبيرة
بسكويت اوريو ,650 غرام
زبدة لورباك ذائبة لتحضير طبقة بسكويت الاوريو,0.75 كأس
شوكولاته سائلة "هيرشي" للتزيين,

طريقة التحضير :

- فرِّغي حبات الأوريو من الكريمة الموجودة بداخلها بواسطة السكِّين أو الملعقة ولا داعي للخوف عند كسرها لأنها ستسحق لاحقاً، واحتفظي بالكريما الناتجة لاستخدامها في الخطوات التالية.

- اسحقي حبات الأوريو حتى تصبح ناعمة جداً واحتفظي بمقدار نصف كأس منها للتزيين وافركي الباقي بالزبدة الذائبة حتى يمتزجان جيداً.

- صُفِّي طبقة البسكويت في صينيةٍ متوسطة الحجم جيداً وضعيها بالثلاجة لمدة ساعتين.

- في الخلاط الكهربائي قومي بوضع الكريما التي كانت داخل حبات الأوريو، والزبدة، والقشطة، وباكيتين من الكريمة، والحليب السائل، وجبنة كيري واخلطيهم جيداً.

- أُسكبي خليط الكريما فوق طبقة بسكويت الاوريو وأعيدي الصينية إلى الثلاجة بعد تغطيتها جيداً واتركيها لمدة 3 ساعات.

- اخفقي باكيت من الكريمة مع كوب الحليب السائل والنسكافيه وضعيها على وجه الطبق ثم أعيديها للثلاجة لمدة ساعتين.

- قطِّعي التشيز كيك بالشكل الذي يناسبك ورُشي عليه بقايا بسكويت الاوريو المسحوقة وزينيه بالشكولاته السائلة "هيرشي".

- قدِّمي تشيز كيك الاوريو باردةً إلى جانب كوبٍ من القوة الساخنة أو كأسٍ من العصير الطازج اللذيذ وتمتعي بالمذاق.
ب
تسلم يدينك سهاء مره روعه شكله اكيد طعمه بعد اروع
شكرا لك
م
مشكورة غاليتي على الموضوع
والرجاء عدم اضافة روابط خارجية
ل
موضوع شهي وجميل

تسلم ايديكي علي النقل
.
شكرا علئ الموضوع المفيد
X