ميمي13;16633095:
ما شاء الله
روووووووعه لجين
مره شكلها يفتح النفس
ربي يعطيج العافيه حبيبتي ولج احلى لايك وتقييم
...
ميمي 13......حبيبه قلبي
شرفتي موضوعي.....ولكي وحشه.
ووحشتينا كتير.....وكلك ذوق....:-^:F
اتفضلي.....وتسلمي لي:F:F
ميمي13;16633095:
ما شاء الله
روووووووعه لجين
مره شكلها يفتح النفس
ربي يعطيج العافيه حبيبتي ولج احلى لايك وتقييم
...
Sweet N Sour;16633387:
لجين بجد انتي فنانة و مبدعة في المطبخ
و كل وصفة الذ من الثانية
اكيد اكيد بانتظار المزيد منك و من فنك
Miss S.A;16633597:ماشاء الله تبارك الله
كيكه جميله
سلمت الأيـادي
وبالعافية
عبير المسك;16633712:
مشكوووووووورة
انفاسـﮱگ دخـﮱون;16635702:
ماشاء الله تبارك الرحمن شغل نظيف ومرتب يعطيج الف عافيه وبالعافيه عليكم
لوليكي;16635741:
ماشاء الله روووعة
كتير عجبتني
بالنسبة لخفق البيض كم المدة الي بتخليه ينخفق وع اي سرعة؟
انا عندي رهبة من تزيين الكيك ولسه مجربتش وخايفة لان الكيك مو دايما بيزبط معي احيانا بيطلع روووعة ولما أحكي المرة الجاي رح أزين مابتزبط وبتهبط لما اطلعها من الفرن أو بتخرب وأنا بقلبها من القالب :(
الله يعطيك العافية حبيبتي
لوليكي;16635770:
تسلمي ياقمر
الي بيحيرني اني بعمل كل الخطوات صح وعندي عجانة كينوود بس مابعرف اتحكم بالسرعات لكل الانواع
لهالشي شكيت بخفق الكيك لان بخليه اصفر فاتح وسميك بس هاد عند ال 5 دقائق وسرعة متوسطة وبتوقع انه فرني الخلل فيه لان الحرارة فيه مو متساوية
بس بالمعجنات والخبز روووعة
❤αsєєℓ❤;16637060:ماشااء الله عليكِ شكلها يجنن
تسلم ايدك حبيبتى
وتم احلى تقييم لعيونك يااقمر ..:f:.||~
ام سديل;16639460:
هلا شيف لولو
مممممممممممممم ما شالله مبدعة شو رأيك عيد ميلاد بناتي في الاسبوع الجاي مش لو تبعتيلي واحد بكون كتير مشكورة الك هههههههههههههههههههه
تسلم ايديكي وعنيكي شكلها كتير طيب متلك يا أمر اكيد تم التقييم
مع حبي<3