السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسالكم انا خذت اول جرعتين من تطعيم سرطان عنق الرحم باقلي الجرعه الثالثه تكون بعد 5 اشهر اذا صار حمل قبل الجرعه الثالثه عادي وهل اذا خذت الجرعه الثالثه يصير احمل باذن الله بعدها على طول ولا لازم انتظر
يلييت اللي يعرف يفيدني...:-*
تطعيم سرطان عنق الرحم والحمل
m
29-12-2013 | 12:05 PM
&
31-12-2013 | 09:12 PM
ان شاء الله البنات يفيدونج ..