السلام عليكم حبايب قلبي
اخباركم ان شاءالله طيبين
اليوم جبتلكم طريقة كب كيك ب الايس كريم ررووووعه وفخم وشيك:Oh::Oh:
المقادير
خليط كيك بيتي كروكر او العلالي <<< اللي ب الشوكلت<<< او اي خليط انتي تحبينه
4 دريم وب
كاس حليب سائل بارد
1 حبة جبنة كيري
اوراق الكب كيك الكبيره
سائل هيرشي
بسكوت فليك الاصفر
الطريقه
تجهزين الخليط وتوزعينه ف الاوراق وملي الكب خليط علشان تجي طالع الكيك فهمتو قصدي
صح:D:D
وتدخلينه الفرن وادا جهز حطيه ع جنب حتى يصيير دافي وبعدين حطيه ف الثلاجه لين يبرد
نجي للايس كريم
ف الخلاط الصغير نحط الدريم والحليب السائل البارد والجبنه وادا تبين نكهه حطي اللي تبينه فانيليا او كاكاو ........ الخ
ونخفقها مع بعض مدة 5 دقايق حتى تصير مره ثقيله بعدين حطيه ف علبه وحطيه ف الفريزر ساعه
وبعدين طلعي الكيك وطلعي الايس كريم من الفريزر
جيبي ملعقه الايس كريم الخاصه فيه وخدي شوي وحطيه ع الكب كيك وزينيه بالهيرشي والبسكوت ورصيه ف الاستاند تبع الكب كيك وقدميه ع طول
وبالعااااااااااااااااافيه واي استفسار
اخباركم ان شاءالله طيبين
اليوم جبتلكم طريقة كب كيك ب الايس كريم ررووووعه وفخم وشيك:Oh::Oh:
المقادير
خليط كيك بيتي كروكر او العلالي <<< اللي ب الشوكلت<<< او اي خليط انتي تحبينه
4 دريم وب
كاس حليب سائل بارد
1 حبة جبنة كيري
اوراق الكب كيك الكبيره
سائل هيرشي
بسكوت فليك الاصفر
الطريقه
تجهزين الخليط وتوزعينه ف الاوراق وملي الكب خليط علشان تجي طالع الكيك فهمتو قصدي
صح:D:D
وتدخلينه الفرن وادا جهز حطيه ع جنب حتى يصيير دافي وبعدين حطيه ف الثلاجه لين يبرد
نجي للايس كريم
ف الخلاط الصغير نحط الدريم والحليب السائل البارد والجبنه وادا تبين نكهه حطي اللي تبينه فانيليا او كاكاو ........ الخ
ونخفقها مع بعض مدة 5 دقايق حتى تصير مره ثقيله بعدين حطيه ف علبه وحطيه ف الفريزر ساعه
وبعدين طلعي الكيك وطلعي الايس كريم من الفريزر
جيبي ملعقه الايس كريم الخاصه فيه وخدي شوي وحطيه ع الكب كيك وزينيه بالهيرشي والبسكوت ورصيه ف الاستاند تبع الكب كيك وقدميه ع طول
وبالعااااااااااااااااافيه واي استفسار
جاهزه
من عيوني:):-^:rose:سووه وادعولي فديتكم:rose:
خاص وحصري لمنتدى عروس