كب كيك ب الايس كريم روووعه وخفيف

غدووشةة 22-12-2013 16 رد 3,687 مشاهدة
غ
السلام عليكم حبايب قلبي
اخباركم ان شاءالله طيبين



اليوم جبتلكم طريقة كب كيك ب الايس كريم ررووووعه وفخم وشيك:Oh::Oh:


المقادير
خليط كيك بيتي كروكر او العلالي <<< اللي ب الشوكلت<<< او اي خليط انتي تحبينه
4 دريم وب
كاس حليب سائل بارد
1 حبة جبنة كيري
اوراق الكب كيك الكبيره
سائل هيرشي
بسكوت فليك الاصفر
الطريقه
تجهزين الخليط وتوزعينه ف الاوراق وملي الكب خليط علشان تجي طالع الكيك فهمتو قصدي
صح:D:D
وتدخلينه الفرن وادا جهز حطيه ع جنب حتى يصيير دافي وبعدين حطيه ف الثلاجه لين يبرد

نجي للايس كريم
ف الخلاط الصغير نحط الدريم والحليب السائل البارد والجبنه وادا تبين نكهه حطي اللي تبينه فانيليا او كاكاو ........ الخ
ونخفقها مع بعض مدة 5 دقايق حتى تصير مره ثقيله بعدين حطيه ف علبه وحطيه ف الفريزر ساعه
وبعدين طلعي الكيك وطلعي الايس كريم من الفريزر
جيبي ملعقه الايس كريم الخاصه فيه وخدي شوي وحطيه ع الكب كيك وزينيه بالهيرشي والبسكوت ورصيه ف الاستاند تبع الكب كيك وقدميه ع طول



وبالعااااااااااااااااافيه واي استفسار
جاهزه
من عيوني:):-^:rose:


سووه وادعولي فديتكم:rose:

خاص وحصري لمنتدى عروس
ب
تسلم يدينك ياالغاليه كان حطيتي صوره
عشان نتحمس ونسويه ههههههههههه
غ
بنت الشييوخ;16627104:
تسلم يدينك ياالغاليه كان حطيتي صوره
عشان نتحمس ونسويه ههههههههههه

ي حبيبتي انتي الله يسلمك
انا والله تو جديده ومعرف انزل صور:'(:'(:'(:'(:'(
ل
تسلم ايديكي......وصفه سهله ورائعه.

ومواضيعك....جميله:F:F:F
ه
ماشاء الله
شكرا لك
غ
الله يسلمكم حبايب قلبي انتو الاجمل وبالعااافيه ع الجميع
ا
روعه تسلمين يالغلا
غ
:F:-^
غ
ي حبيبتي انتي الله يسلمك ي عيوني
س
تسلمي عزيزي على الطريقة وان شاء الله نجربها
غ
ي حبيبتي انتي الله يسلمك وبالعاااااااااافيه عليكم اجمعين
م
فديتج شكله روووووعه

ياليت حمستيني بصووورة ههههه

فديتج ربي يعطيج العافيه


...
M
مشكوره


ويعطيك العافية
م
مشكورة غاليتي على الوصفة الجميلة
وفي انتظار جديدك المصور
وان شاء الله قريباً نشوف لك وصفات مصورة
غ
حبايبي انتو الله يسعدكم اجمعين بدون استثناء:-^:-^:-^

والله معرف انزل صور :'(:'( بحاول اتعلم علشان خاطر عيونكم ربي يسلم عيونكم من كل شر يارب
.
يعطيك الف عافيه
ل
يسلمو ايديك ياقمر ع الوصفة الحلوة
X