بدخل في الموضوع على طول ..
اخر دوره لي كانت في 2/11 واني دورتي منتظمة .. وعقب التبويض نزل علي دم كلش خفيف واستمر عندي 3 ايام .. وبعد كم يوم صادتني اعراض مثل انسداد في الانف ومرة وحده صادني سيلان فيه .. مراره في الفم , يكون حلقي مر .. وارتفاع في حراره جسمي ألاحظها ترتفع ازيد بالليل وصدري صار يألمني وصار ممتلي وظهرت نتوئات صغيره داير الحلمة وصار موعد الدوره وما نزلت
وبتاريخ 7/12 نزل علي دم احمر وما اليه ريحه لمدة يومين بس .. وخشمي انفتح بس حلقي لازال مر .. ويصيدني ألم في ظهري وبطني ويروح
سويت تحليل منزلي وطلع سالب .. وسويت تحليل دم عقب اسبوعين من تأخير الدوره وبكره تطلع النتيجة
هل ممكن اكون حامل او لاااا
واني فيني الغدة الدرقية والدكتور مخبرني ان اذا صار لي 4 اسابيع من الحمل اسوي تحليل عشان يزيد لي جرعه الحبوب ..
اني خايفه كثير .. مع ان بحملي الاولي ماصار لي جدي ..
افيدوني احد صار له مثلي وطلعت حامل ...
هل أنا حامل ام لاااا? ساعدوني
م
17-12-2013 | 04:23 PM
&
17-12-2013 | 05:58 PM
اهلآ حبيبتى
وان شااء الله يكون حمل
ان شااء الله اللي مريت بتجربتك تفيدك ..:f:.||~
وان شااء الله يكون حمل
ان شااء الله اللي مريت بتجربتك تفيدك ..:f:.||~
A
18-12-2013 | 05:26 PM
اختي ممكن يكون عندك التهابات لان وجع الضهر والصدر والحراه
وانشاءالله تكوني حامل
وانشاءالله تكوني حامل