قربـت ولادتــي بطفلـي الثـاني..

جنة آلعرآق 10-12-2013 2 رد 455 مشاهدة
ج
السلام عليكم
حبيباتي ماعرف كيف ابدء بالموضوع انة حامل بالشهر ال8 خلصت نصو تقريبا وبعد15يوم ادخل بشهر ال9
طبعا هذا طفلي الثاني
طفلي الاول بنوتة مثل القمر عمرها سنتين و8اشهر
ربي يخليه الي
وحاليا طفلي الثاني اذا شاء الله ولد حسب ميكول السونار
بس انا حيل حيل خايفة من الم الطلوق لان احنة هناية بالعراق مناجحة عندة الابرة التنضرب بالظهر وتخفف الم الطلوق ولهذا السبب كولش خايفة بحيث كمت افكر بالموت قد الطلوق مايأذي

حبيباتي الي عنده طرق تخفف الم الطلق خل تقولي لان احنة بالعراق المرآة تموت تدريجا من الم الطلوق وماكو اي اشياء تخفف الالم

فارجوا المساعدة بليــز

وادعولي بتسهيل ولادتي واقوم بالسلامة ويتمم خلقة ولدي


لاتنسوني بالدعاء اتوسل بيكم..
ه
ياساتر يارب هذا وانتي حامل مره ثانيه وهالكثر خايفه ! لعد اني حامل اول مره وحموت من الخوف
هيج الالم ماينطاق ؟ اي صح ابرة الظهر عدنا مناجحه بس الله يهون علينا
ه
جنة العراق

الخيره فيما اختاره الله

أبرة الظهر إلها سلبيات
وإحنا موجوده عندنا بس أنا مثلا أخاف من سلبياتها وأفضل الولاده بدونها

إدعي ربك وهو المسهل إن شاء الله
لكان جداتنا أول كيف ولدوا ماكان في مشافي ولا أي نوع بنج (مسكن)

قولي
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا

اللهم هون علي الحمل والولاده



حتى وقت الطلق إدعي وأدعي لنفسك وأهلك وذريتك فدعائك وقتها ان شاء الله مجاب


همسات القمر

عزيزتي لا تخافي
لو كان الألم كبييييير لما حملت كل أم إلا مره واحده وبعدها بتوب هههه
X