السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغا استشيركم في شغله محيرتني
انا الان حامل وماكنت اعرف طبعا اني حامل لانه اغلب اوقاتي استخدم مانع
الحمدلله ربي من علي بالحمل
لكن طول الفترة اللي ماعرف فيها اني حامل
استخدمت اشياء مضره والدكتوره انصدمت وبحلقت عيونها فيا
استخدمت كيراتين وزوجي رش البيت مبيد حشري وجيت بعد الرش بكم يوم والريحه موجوده
استخدمت حبوب تنشيف حليب لاني ارضع بنتي عمرها سنه وسته شهور وكنت بفطمها
واستخدمت دواء كحه
بس كملت الدكتورة الموضوع عادي
لما سوت لي سونار قالتلي كيس حمل من غير جنين او نبض
وسارت تسألني متى اخر مره عملت كيراتين
قلتلها قبل ماعرف عن الحمل باسبوع
قالتلي بعد اسبوعين تعالي نعمل سونار تاني ونتأكد في حمل او تكوني خسرتيه
طبعا بعد اسبوعين يصدف اختباراتي وماراح اكون في نفس البلد
ومن امس احس بمغص
نفسي اخد حبوب تنضيف وما انشغل وقت اختباراتي
ارجوكم افيدوني وانصحوني بالصحيح انا في حريه من امري
واستخرت الله امس
وقبل الحمل بيومين كنت اشوف الدنيا سودا كنت اتصدق واقرأ الرقيه واطالع في بيتي واهلي كأني راح اسيبهم واروح ولما عرفت كمان كنت جدا متضايقه
لما قالتلي انه ممكن تكوني خسرتيه فرحت
لا احد يقولي ناس غيرك تتمنى ريحة طفل
احيانا في ولادات تكون نحس على اصحابها والضيقه اللي فيا مو طبيعيه مو عشان عرفت اني حامل من قبل وزادت
مع انه هذا ماحصلي في الولادات اللي قبلها لا كيس من غير جنين ولا الضيقه اللي خانقتني
ابغا استشيركم في شغله محيرتني
انا الان حامل وماكنت اعرف طبعا اني حامل لانه اغلب اوقاتي استخدم مانع
الحمدلله ربي من علي بالحمل
لكن طول الفترة اللي ماعرف فيها اني حامل
استخدمت اشياء مضره والدكتوره انصدمت وبحلقت عيونها فيا
استخدمت كيراتين وزوجي رش البيت مبيد حشري وجيت بعد الرش بكم يوم والريحه موجوده
استخدمت حبوب تنشيف حليب لاني ارضع بنتي عمرها سنه وسته شهور وكنت بفطمها
واستخدمت دواء كحه
بس كملت الدكتورة الموضوع عادي
لما سوت لي سونار قالتلي كيس حمل من غير جنين او نبض
وسارت تسألني متى اخر مره عملت كيراتين
قلتلها قبل ماعرف عن الحمل باسبوع
قالتلي بعد اسبوعين تعالي نعمل سونار تاني ونتأكد في حمل او تكوني خسرتيه
طبعا بعد اسبوعين يصدف اختباراتي وماراح اكون في نفس البلد
ومن امس احس بمغص
نفسي اخد حبوب تنضيف وما انشغل وقت اختباراتي
ارجوكم افيدوني وانصحوني بالصحيح انا في حريه من امري
واستخرت الله امس
وقبل الحمل بيومين كنت اشوف الدنيا سودا كنت اتصدق واقرأ الرقيه واطالع في بيتي واهلي كأني راح اسيبهم واروح ولما عرفت كمان كنت جدا متضايقه
لما قالتلي انه ممكن تكوني خسرتيه فرحت
لا احد يقولي ناس غيرك تتمنى ريحة طفل
احيانا في ولادات تكون نحس على اصحابها والضيقه اللي فيا مو طبيعيه مو عشان عرفت اني حامل من قبل وزادت
مع انه هذا ماحصلي في الولادات اللي قبلها لا كيس من غير جنين ولا الضيقه اللي خانقتني