لســـــــه ماحللـــــت :(

همسات القمر ~ 02-12-2013 18 رد 785 مشاهدة
ه
سلام بنات كيفكم يارب تمــام
.
بنات اني اليوم 3 يوم على موعد الدوره ولحد الان تنزل افرازات بيضاء .. يعني احس بـ بلل اقول شرفت الدوره ولما اشيك الكاها بيضاء ..
والبارحه جاني مغصات ببطني مصحوبه بأسهال خفيف مع اني مااكلت شي مو نظيف ! واليوم راح الاسهال بس عندي غازات فضيعه اكرمكم الله لدرجة اني احسها تتحرك ببطني.. اضافة الى انو صدري صار يوجعني اكثر من قبل بقليل .
اني ماسويت تحليل لان اريد اتأكد اكثر انو ماتجي الدوره .. وانتن يابنات شنو رأيكن مع هذه الاعراض الموجوده ؟
تحياتي لكن
&
الله يرزقك ماتتمنى حبيبتى

وان شااء الله يكون حمل وتبشرينا يااقمر.:f:.|~
ه
ان شاء الله
مشكوره يااختي
ف
إن شاء الله تكوني حامل :)
ه
الحمدلله البارحه حللت وطلعت حاااامل
دعواتي لكم بالذريه الصالحه
ه
الحمد لله

ألف ألف مبروووووك
ويارب يثبتلك حملك ويسهل عليك
&
الف الف مبروووك حبيبتى

والله يتمم لك على خير حبيبتى وتقومى بالسلآمة ان شااء الله ..:f:.||~
ه
هايدي .. اسيل
الله يبارك بيكم ياحبيباتي
ومشكورات وان شاء الله يوفقكم ويفرحكم
ويقر عينكم بأولادكم
امين
ق
الف مبروك والله يسهل عليج ولادتج
ع
الف الف مبروك اختي
اللة يتمم لك على خير ان شاء اللة
امين رب العالمين
ه
الله يبارك بيكم بنات تسلمولي
ويارب يحقق لكم كل ماتتمنون
ف
ألف مبروووووووووكـ حبيبتي
الله يتمملك على خير يااارب
:f:
ه
الله يبارك بيج حبيبتي
تسلميلي يارب
a
الف مبروك
الله يثبتلج حملج ويسهل عليج حملج و وﻻدتج
ج
الف مليون تريليون مبروك .
هاد حملك الاول

وانا حامل اجديد متلك
ع
الف الف مبرووك حبيبتي

الله يسهل عليج تقومين بالسلامه ياررب
N
ألف مبروك والله يتمم لك على خير
ت
الف الف مبروووك الله يثبت حملك ويقومك بالسلامه
ه
الله يبارك بيكم حبيباتي
اي هذا حملي الاول
وعقبال كل محرومه يارب
X