بنــــات . آنا حامل

توته الصغيرونة 27-11-2013 19 رد 1,109 مشاهدة
ت
:plz:

مرآآآحب كيفكم بنات؟

آنا فحصت قبل 3 ايام واكتشفت اني حآمل



الحمدد لله على النعمة


بخبركم بقصتي


قبل شهرين اكتشفت ان عندي تكيسات وقالت الدكتورة انه صعب جدا احمل الا اذا تعالجت :(

وتعالجت شهرين وفي اخر الشهر الثاني من العلاج الي هو هالشهر حملت ولله الحمدد


فحصت قبل الدورة ب 4 ايام بفحص منزلي كلير بلو وطلعلي موجب بااااااااااااااااااهت بس ينشاف

وكنت محتارة هل فيه حمل او لا

بعدها بيوم فحصت دم فحص سريع وطلعت النتيجة weakly positive

يعني فيه هرمون حمل بس ضعيف وطلبوا افحص بعد اسبوع

وفي نفس يوم الدورة فحصت فحص هرموني لانه جاني مغص شديد الصباح

وخبرتني الدكتورة بالخبر السعيد :)

مبروك انتي حامل

:y:


الحمدد لله


أما الي خلاني اشك وافحص قبل موعد الدورة بأربع ايام هو اعراض كثيرة تتشابه مع اعراض قبل الدورة بس الاختلاف هو

الم متواصل اعلى الفخذين

وتعب شدييييييييييييدد جدا حتى اني اذا قمت من السجودد قلبي يرقع وبقوة كاني بذلت جهد كبير

وطنين في اذني

واحس ان الدورة نزلت ولما اشيك مافي

افرازات بيضاء قوامها كثيف الله يعزكم مش سائلة زي قبل


حبيت اخبركم وافرحكم وابشر الي فيها تكيسات ان الحمل مقدر وممكن مهما قالوا صعب ومستحيل مع التكيس


وعقبال يارب كل من تتمنى الحمل ربي يرزقها بالحمل السليم المعافى


ربي يحفظكم :)
ه
الف الف مبروك اختي ويارب يتمم هالحمل ع خير ويفرحج بي آمين
والحمدلله رب العالمين شافاج من التكيس وعقبال باقي البنات
.
اني موعد دورتي بعد بكره واالبارحه بالليل حصل الم بأسفل بطني مثل الدوره وبأسفل ظهري
ولحد هسه اكو الم خفيف بأسفل ظهري وفي افراز خفيف جدآ ابيض ومرات لونه اوف وايت ..مع العلم انو صدري بدأ يوجعني قبل موعد الدوره بأسبوعين وحجمه منتفخ فحايره .. وان شاء الله اكون حامل
تحياتي لك اختي
&
الف مبروووك حبيبتى الله يتمم لك على خير يارب

عقباال ماتشوفيه بين ايديكِ سليم معافى يارب ..:f:.||~
&
[BACKGROUND="70 http://www.3roos.com/files/ups/2012/289997/01385553683.jpg"]


ماشاء الله

ألف ألف مبروك

غاليتى

وربى يكملك بالخير

وعقبال يارب كل من تتمنى الحمل

ربي يرزقها بالحمل السليم المعافى

دمتى بود

سمسمه[/BACKGROUND]
ا
مبررررررررررررررررووووووووووووك ألف مبرررروووووك وربي يتمم لك بخير وصحة وسلامة انتي والنونو يااااااااااارب وتغمضي عين وتفتحي عين الااا بولادتك بالسلامة والنونو بحضنك ان شاء الله ,,, وكلامك صحيح سبحانه ربي قاااادر على كل شيء ولو اجتمعوا اطباء العالم على شيء ورب العالمين كاتب ومقدر شيء آخر فهو أكيد حاصل ...

ربي يعطي كل محروووم وطالب حاجة يااارب ويفرج لكل مهمووم ويفرح قلب كل متمني يااااااااارب ,,,
ع
الف مبررررررررررررررررروك يالحلوة وربي يتمم لك ع خير وتشوفيه سليما معافا يارب
اختى همسات القمر يارب تبشرينا بحملك ونفرح لك قريب
ا
الف الف الف مبروك حببتى والله يرزقك الزرية الصالحة ويتتم لكي بالف خير

واسال الله ان يرزقك الحمل السهل والولاده السهله اللهم امين
ع
الف الف مبروك

انا بعد كان عندي تكييسات وتمت فيني

تقريبا سنه وعقب لما رحت اجيك عند الدكتورة قالت لي سليمه ١٠٠٪ الحمدلله

رغم انه خلال هالسنه قالت لي الدكتورة بان التكيسات اديه ماتمنع الحمل

وبالفعل حملت بنهاية شهر ابريل بس اجهضت بنهاية مايو :(

والحين انتظر فرج الله وان الله يكتب لي ولكل منتظرة ومحرومة الذرية الصالحه

والله يثبت لج ان شاءالله وتقومسن بالسلامه حبيبتي :)
M
ما شاء الله لا قوة الا بالله
مبروك حبيبتي و الله يثبت حملك و يتمه على خير يا رب
و عقبال كل محروم
آمين
&
ألف مليون ترليوووووووووووون مبروك حبيبتي عسى ماتشوفينه سالم ومعافي بين ايديك
~
الف الف مبروك والله فرحت لك من كل قلبي اختي
الله يثبت حملك على خير وتشوفي البيبي بصحه وعافيه يارب
والله يرزق جميع الاخوات بالذريه الصالحه
ت
الف شكر لكم جميييييييييييييعا وربي يباااااااارك فيكم


وانتظرك حبيبتي تبشرينا بالحمل :)
ع
توته حياتي الف مبروك ي عسل

سالفتك نفس سالفتي

قبل خمس شهور حاولت الحمل وربي ماراد

وعملت تحاليل وسونار قالت لي الدكتوره عندي تكيسات

وعندي لخبطه بهرمونات المبايض وهرمون الحليب عالي

وعطتني علاج بس ماتعالجت بمزاجي طبعا

والحمد لله حملت بعد محاوله 6 شهور



المهم توته اتذكر كنا في تجمع حمل مع بعض قبل سنتين كان اسمي برلينت

كان تجمع يونيو للحوامل
ت
اتذكرك برلينت والله

على الله هذيك الاياااااااااااااااااااااام

والله كانها من زمان
هههههه
ا
الف الف الف مبروك نشالله بتقومي بالسلامه
ف
اللللللللللللللللللللللللللللف مبروك ان شاء الله يتربى في حضنك ويكبر على طاعة الله
م
ألف مبروك عزيزتي
والله يتمم لك حملك وولادتك على خير
M
خبر يفرح والله ، الف الف الف الف مبروك حبيبتي - ديري بالج على نفسج والله يقومج بالسلامه يارب ❤
ت
الله يبارك فيكم جميعا يارب
ج
مبرووووووووووووووووك وان شاء الله تقومي بالسلامه وادعيلي لاني حامل جديد وخايفه مع انو هاذ الحمل الثالث
X