ممكن تفيدوني بخبراتكم ؟

همسات القمر ~ 20-11-2013 6 رد 514 مشاهدة
ه
سلام عليكم بنات كيف حالكم ؟
.
بنات اني قبل يومين صدري بدأ يوجعني يعني الحلمات الم بسيط .. انا استغربت لأن بالعاده يوجعني قبل الدوره بأسبوع او 4 ايام لكن هالمره بدأ قبل الدوره بأسبوعين !!! والمشكله انو بدأ يزيد الم الحلمات واحس صدري مليان وملمسه مثل البالونه اللي بداخلها سائل مـا ! ونادرا ما تجيني حرقه بسيطه بالحلمه
.
علما اني قبل 4 ايام رحت طبيبه نسائيه فحصتني داخلي لان كان تنزل عليه افرازات قبل موعد التبويض يعني بعد انتهاء الدوره السابقه بكم يوم فخفت عندي التهاب وقالت لي ماعندج اي التهاب سليمه ..واختفت هالافرازات بموعد التبويض وصارت تنزل قليله جدآ
.
فـ انا خايفه مااعرف شنو تفسير هالحاله
بلكي تساعدوني بنات ولكم الاجر
ف
الله يطمن بالك

ماعندي فكرة

:f:
ه
تسلمين اختي
وننتظر اهل الخبره
شكرا لك
ه
يمكن وقت التبويض كان عندك متقدم يعني في وقت نزول الإفرازات

يمكن الم الصدر من أعراض الحمل
انتظري الدوره

وبشكل عام الم الصدر إذا في أيام فقط من الشهر فهذا من الهرمونات
وإذا دائماً فهنا يجب فحص الصدر عند الطبيبه
ه
اهااا الحمدلله طمنيتي لان ماكنت اعرف انو ممكن يتقدم وقت التبويض .. بس الم الصدر حنتظر واشوف شنو سببه
تحباتي لك وشاكره تواجدك
ه
انا مااعرف إذا التبويض يتقدم او يتأخر بس اكيد مايكون ثابت في يوم معين مثل الدوره ماتكون ثابته في يوم معين
ه
صحيح اختي
شكرآ لكِ
X