سلام عليكم بنات كيف حالكم ؟
.
بنات اني قبل يومين صدري بدأ يوجعني يعني الحلمات الم بسيط .. انا استغربت لأن بالعاده يوجعني قبل الدوره بأسبوع او 4 ايام لكن هالمره بدأ قبل الدوره بأسبوعين !!! والمشكله انو بدأ يزيد الم الحلمات واحس صدري مليان وملمسه مثل البالونه اللي بداخلها سائل مـا ! ونادرا ما تجيني حرقه بسيطه بالحلمه
.
علما اني قبل 4 ايام رحت طبيبه نسائيه فحصتني داخلي لان كان تنزل عليه افرازات قبل موعد التبويض يعني بعد انتهاء الدوره السابقه بكم يوم فخفت عندي التهاب وقالت لي ماعندج اي التهاب سليمه ..واختفت هالافرازات بموعد التبويض وصارت تنزل قليله جدآ
.
فـ انا خايفه مااعرف شنو تفسير هالحاله
بلكي تساعدوني بنات ولكم الاجر
.
بنات اني قبل يومين صدري بدأ يوجعني يعني الحلمات الم بسيط .. انا استغربت لأن بالعاده يوجعني قبل الدوره بأسبوع او 4 ايام لكن هالمره بدأ قبل الدوره بأسبوعين !!! والمشكله انو بدأ يزيد الم الحلمات واحس صدري مليان وملمسه مثل البالونه اللي بداخلها سائل مـا ! ونادرا ما تجيني حرقه بسيطه بالحلمه
.
علما اني قبل 4 ايام رحت طبيبه نسائيه فحصتني داخلي لان كان تنزل عليه افرازات قبل موعد التبويض يعني بعد انتهاء الدوره السابقه بكم يوم فخفت عندي التهاب وقالت لي ماعندج اي التهاب سليمه ..واختفت هالافرازات بموعد التبويض وصارت تنزل قليله جدآ
.
فـ انا خايفه مااعرف شنو تفسير هالحاله
بلكي تساعدوني بنات ولكم الاجر