رحم ذو القرنين :( !

صغيـرته 15-11-2013 5 رد 680 مشاهدة
ص
السلام عليگم ورحمة الله وبرگآته
بطرح مشگلتي ومو عارفة اذا هذا المكان المناسب او لآ ..
انا حامل ب 7 اسابيع واول اشعه عملتها قبل يومين والصدمة قالت لي الدكتوره انتي رحمك ذو القرنين والله انهرت وبكيت كلامها خوفني تقول اللي مثل حالتك نادرا يحملون او يحصلهم اجهاض واخر شيء حكته انها خايفه يحصل اسلاب ب االشهر الخامس لان الجنين كبر ومو محصل مكان كافي له
تكفووون ي بنات اللي مثل حالتي تطمني ربي يسعدها دنيا واخره او تعرف اي شيء عن رحم ذو القرنين :(
ا
الله يعينك ويفرجها لك انا اول مرا اسمع به يارب البنات يفيدوكي بس انتي استفسري الطبيبه وقولي لها وش اعراضه وكيف احمل واتجنب الاجهاض بالمستقبل والله يفرحك بالضنا يارب
ل
الله يتمم حملك على خير حبيبتي
أنا بعرف وحدة كانت هون بالمنتدى عندها متل حالتك وكانت تجهض بس بعدين جابت ولد ماشاء الله عليه بس كانت ولادتها مبكرة
انتي ضلي تابعي مع الدكتورة وإن شاء الله خير
يارب تشوفي بحضنك أحلى طفل ويكون من الذرية الصالحة
أ
ربي معاك لكن أهم شئ خلي طنك بالله حسن (انا عند طن عبدي بي)إحنا مانقدر نعطي نصائح في حالتك لكن تقدري تتقربي من القادر عل كل شئ و تستودعي جنينك عنده يحفضه لكي من كل شئ و أسعي في الصدقه المستمره على نية نجاة طفلك
قوله تعالى : (فإذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون) سورة النحل في الكلام على قوله تعالى : (إنما قولنا لشيء إذا أردناه أن نقول له كن فيكون )[ 16 \ 40 ]
إ

آنا اشتغل بعياده آمراض نساء وولاده وعقم .. والناس الي مثلك كثير شفتهم وبيكمل الحمل معاهم والحمدلله
ولكن استشيري طبيبك بكل الي رح اقوله لكِ

عمل ربط الرحم في الاسبوع ١٣ ، ولازم تاخذي مثبتات الحمل تحاميل او في ابر عندك واااايد ممتازه
ومن الشهر الثالث بعد الربط تبدي تاخذي ابر اسبوعيهمثبته ايضاً كل اسبوع مره لتثبيت الحمل واخذي فيتامينات الحمل والكالسيوم والمغنيسوم والحديد ايضا من الشهر الثالث ..

والآهم من هذا طبعاً وقبل كل شيء توكلي علي الله وخلي ايمانك فيه قوي ..


ل
صح اينانا أنا كمان سمعت نفس الحكي إلي قلتيه
X