http://go.3roos.com/bfuwvebmtn3
اهلا حبيباتي .. انا اليوم نزلت موضوع اسئل فيه عن طرق منع الحمل لاني توني متزوجه و كنت ادور عالنت فشفت nuvaring وهو يكون مثل اللولب تقريبا بس يكون شهريا وممكن ان انتي تركبي لنفسج .. ياريت الي استعملته او عدها فكره عنه تعطيني من خبرتها قبل مااشتريها لاني بصراحه اخاف من هالامور
والرابط فيه صورته
منتضره ردودكم حبايب لااطولون علي:-^:plz:
الي جربت nuvaring لمنع الحمل
م
12-11-2013 | 12:18 AM
&
13-11-2013 | 06:19 PM
[BACKGROUND="70 #666666"]الحقيقة ماعنديش خلفية يااقمر
بس لو انتى حابة اللوب ركبيه افضل لك وامان 99 %
الله يوفقك يارب ..:rose:.||~
[/BACKGROUND]
بس لو انتى حابة اللوب ركبيه افضل لك وامان 99 %
الله يوفقك يارب ..:rose:.||~
[/BACKGROUND]
أ
17-11-2013 | 12:56 PM
باعمل سيرج وبسأل دكتورتي عنه
م
18-11-2013 | 03:50 PM
أم نونه;16609548:
باعمل سيرج وبسأل دكتورتي عنه
اكون ممنووووونه لج حبيبتي .. انتضر ردج :) بصراحة انا اشتريته و جربته ههههه كلشي في سهل وابد ماتحسين في بس مادري مضمون؟ لو لا بتورط ههههه:oh:
م
18-11-2013 | 04:02 PM
مرحبا انا جرّبت النوفا رينغ وهيي بتجنّن وسليمة ميّة بالميّة بتحطّيها انتي بخامس يوم الدورة الشهرية وقبل ما لازم تجي بتشيليها ما بتوجع ابدا وسهلة كتير و مانع حمل بامتياز
م
18-11-2013 | 07:35 PM
مريم ح;16610161:
مرحبا انا جرّبت النوفا رينغ وهيي بتجنّن وسليمة ميّة بالميّة بتحطّيها انتي بخامس يوم الدورة الشهرية وقبل ما لازم تجي بتشيليها ما بتوجع ابدا وسهلة كتير و مانع حمل بامتياز
حبيبتي كم صارلك تستخدمي؟ و مايصير حمل ابد؟ تسلمييين