عروسات محتاجاكم دخلو
@
04-11-2013 | 11:49 PM
السلام عليكم بنات انا حامل بالشهر التأني وصار لي اربع ايام داخله بشهر التالت كل يوم24ادخل بشهر كانت اخر دوره يوم8/17 بس كانت لمده يوم واحد وبعد 3ايام نزلت يوم ونصف وخلاص خلصت والي قبلها يوم7/19 رحت للدكتوراه حسبتلي على اخر دوره قالت عادي حتى وليوم تنسحب واعملي سونار حتى نتأكد وعملت سونار قالت نفس كلام الدكتوراه بس يا بنات الجنين أتحرك بالشهر التأني وفيه نبض أشوفه حتى من وره الملابس وكمان احس فيه يتحرك يعني يصير كل هذا بالشهر التأني بس اذا ردت احسب على دوره شهر السابع انا في الشهر الرابع ساعدوني ردو علي الله يخليكم كلمن تشوف الموضوع ترد
م
05-11-2013 | 12:31 AM
مادام انه الجنين تحرك في بطنك مش معقول تكوني حامل شهرين
اما تكوني كملتِ الشهر الثالث وفي بداية الرابع
او في نهاية الرابع وبداية الخامس
وهذا الشيء الطبيعي لحركة الجنين في بطن الأم
بداية الرابع او بداية الخامس يبدأ الجنين بالحركة
اما تكوني كملتِ الشهر الثالث وفي بداية الرابع
او في نهاية الرابع وبداية الخامس
وهذا الشيء الطبيعي لحركة الجنين في بطن الأم
بداية الرابع او بداية الخامس يبدأ الجنين بالحركة
ه
05-11-2013 | 10:01 AM
اتوقع لما إجتك الدوره ليوم واحد بس ماكانت دوره كنتي حامل من قبلها
أحسبي من الدوره اللي قبلها اذا كانت اسبوع
يعني زيدي شهر
وروحي عند دكتوره ثانيه
تحسبلك بالسونار يعني بحجم البيبي مو بالدوره
وكلام ماذا اقول صحيح ١٠٠٪
والف الف مبروووووك
أحسبي من الدوره اللي قبلها اذا كانت اسبوع
يعني زيدي شهر
وروحي عند دكتوره ثانيه
تحسبلك بالسونار يعني بحجم البيبي مو بالدوره
وكلام ماذا اقول صحيح ١٠٠٪
والف الف مبروووووك
@
05-11-2013 | 10:24 PM
الله يعطيكم العافية خواتي والله طمنتوني بردودكم ومشكورات وفي انتظار آراء بقيه العرائس