ممــكن استفسار ..دم يشبــه دم الدوره

ام جـوان 28-10-2013 9 رد 546 مشاهدة
ا
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه


شخباركم يا عروسات .. وفي شي مقلقنــي ..

من حــوالي 5 ايام او اسبــوع نزل علي دم يشبــه دم الدوره ..

نزل علي شوي ومن مشيتــه بالكلينكس وقف عالطــول يعني ابــداً ما طول معاي

وهاليومــين اعاني من الآم اسفــل الظهر ..


للعــلم باقي على موعــد الدوره 5 ايام تقريبــاً .. ومتأخره على الحمل صارلي 5 سنين

بسبب انــسداد قنوات فالــوب ..

انتظر ردكم اخـــواتي ..

:rose:
ه
يارب يرزقك بالذريه الصالحه المعافاه

انتظري موعد الدوره وإذا تأخرت حللي
ان ربي على كل شيء قدير
ل
اختي اسأل الله ان يقر عينك بالذرية الصالحة السليمة عاجل غير اجل
استخيري الله في عمل اطفال الانابيب
ولاتخافي كثير عملوها وضبطت معاهم ولاتيأسي
لازمي اسم الله الرحيم يعني ليل نهار يارحيم انا كذا افعل 100 مرة عقب كل صلاة ولازم الامل يضل موجود
ويارب كل المشتاقات يكتبواتجاربهم بركن الحوامل
سلامي
س
الله يرزقج الذرية الصالحة حبيبتي ..

بس لازم تراجعين دكتور عن الدم اللي نزل عليج خصوصا ان عندج ألم في ظهرج بعد ..
ا
هـايدي;16598265:
يارب يرزقك بالذريه الصالحه المعافاه

انتظري موعد الدوره وإذا تأخرت حللي
ان ربي على كل شيء قدير


امــيين يارب ..

ان شاء الله

والنــعم بالله ,, .. تسلمين حبيبتي ..


لارسا بغداد;16598290:
اختي اسأل الله ان يقر عينك بالذرية الصالحة السليمة عاجل غير اجل
استخيري الله في عمل اطفال الانابيب
ولاتخافي كثير عملوها وضبطت معاهم ولاتيأسي
لازمي اسم الله الرحيم يعني ليل نهار يارحيم انا كذا افعل 100 مرة عقب كل صلاة ولازم الامل يضل موجود
ويارب كل المشتاقات يكتبواتجاربهم بركن الحوامل
سلامي


امــين يارب .. ان شاء الله راح اســويها مع ان فيهــا خطوره ..

تسلمين حبيبتي .. ان شاء الله اميــن .. جزاك الله خيـــراً ...




سارة البحرين;16598355:
الله يرزقج الذرية الصالحة حبيبتي ..




بس لازم تراجعين دكتور عن الدم اللي نزل عليج خصوصا ان عندج ألم في ظهرج بعد ..


اميـــن يارب ماقصرتي حبيبتي ..

رحت امس يالغاليــه المــركز الصحي .. وخذت تحليل دم للسكــر ..

وطلبت تحليل بول وانتي بكرامــه الصبح .. وبودي لها بعــد شوي ..

واذا ما شفت منهها استــفاده باخذ تحويل على العسكري بجوف دكتورتي في مركز بنون

شتــقولي ..

وبجوفهــا اليوم شنو بتعطيني عن الآم الظهــر ,,
س
ربي يرزقك ويفرحك وان شاء الله ماتشوفيها الا بعد ٩ شهور
بس كيف عرفتي عندك سدد
سويتي اشعة الصبغه
ا
سحابةعابره;16599013:
ربي يرزقك ويفرحك وان شاء الله ماتشوفيها الا بعد ٩ شهور
بس كيف عرفتي عندك سدد
سويتي اشعة الصبغه



امـــين يارب .. الله يسمع منج ..

اي سويتهــا وحاولــو معاي يفتحونهم ومانفتحو ,,

اتضــح ان عيب خلقي ..

الف الحمــدلله ...
&
[BACKGROUND="70 #666666"]

الله يرزقك حبيبتى بالذرية الصالحة المعافاة يارب ...:065:||~
[/BACKGROUND]
ا
❤αsєєℓ❤;16599551:
[BACKGROUND="70 #666666"]


الله يرزقك حبيبتى بالذرية الصالحة المعافاة يارب ...:065:||~
[/BACKGROUND]


امــين يارب .. تسلمين حبيبتي .,.
م
حبيبتي راجعي الدكتور
وراجعي نفسك يمكن حملتِ شي تقيل وهذا سبب نزول الدم
X