الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
شخباركم يا عروسات .. وفي شي مقلقنــي ..
من حــوالي 5 ايام او اسبــوع نزل علي دم يشبــه دم الدوره ..
نزل علي شوي ومن مشيتــه بالكلينكس وقف عالطــول يعني ابــداً ما طول معاي
وهاليومــين اعاني من الآم اسفــل الظهر ..
للعــلم باقي على موعــد الدوره 5 ايام تقريبــاً .. ومتأخره على الحمل صارلي 5 سنين
بسبب انــسداد قنوات فالــوب ..
انتظر ردكم اخـــواتي ..
:rose:
شخباركم يا عروسات .. وفي شي مقلقنــي ..
من حــوالي 5 ايام او اسبــوع نزل علي دم يشبــه دم الدوره ..
نزل علي شوي ومن مشيتــه بالكلينكس وقف عالطــول يعني ابــداً ما طول معاي
وهاليومــين اعاني من الآم اسفــل الظهر ..
للعــلم باقي على موعــد الدوره 5 ايام تقريبــاً .. ومتأخره على الحمل صارلي 5 سنين
بسبب انــسداد قنوات فالــوب ..
انتظر ردكم اخـــواتي ..
:rose: