السلام.عليكم
كيفكم صبايا
اناا تو اليوم حللت تحليل منزلي وطلع لي شرطين
بس ماااحس باي عوارض حمل
واانا استخدم حبوب فيتامين الزنك اوقفه ولا استمر
حامل بكريه جديده
م
02-10-2013 | 04:12 PM
ه
02-10-2013 | 06:03 PM
ألف ألف مبرووووك
الأفضل اتوقفينهم لين تسألين دكتورتك
والأفضل انك تآكلي فيتامينات الفولك اسد
وياارب يثبت حملك ويسهل عليك
ولان توك بس عرفتي انك حامل
تتأخر عوارض الحمل مؤ من البدايه اتبين
الأفضل اتوقفينهم لين تسألين دكتورتك
والأفضل انك تآكلي فيتامينات الفولك اسد
وياارب يثبت حملك ويسهل عليك
ولان توك بس عرفتي انك حامل
تتأخر عوارض الحمل مؤ من البدايه اتبين
م
02-10-2013 | 06:11 PM
شكرا اختي
&
04-10-2013 | 08:28 PM
[BACKGROUND="70 #666666"]
الف مبرووك حبيبتى الله يتمم لك على خير يارب
لازم توقفى اى شئ زى ماقالت هايدى
وتروحى لدكتورة وتتابعى معاها والله يسهل حمله ومخرجه يارب ..:065:.||~
[/BACKGROUND]
الف مبرووك حبيبتى الله يتمم لك على خير يارب
لازم توقفى اى شئ زى ماقالت هايدى
وتروحى لدكتورة وتتابعى معاها والله يسهل حمله ومخرجه يارب ..:065:.||~
[/BACKGROUND]
ا
06-10-2013 | 01:43 AM
الف الف الف الف الف مبروك حبيتي نشالله بتقومي بالسلامة
ع
27-10-2013 | 12:18 AM
مبروك حبوبة.. وربي يتثبت لج الحمل.. الافضل تزوري الدكتورة
ا
02-11-2013 | 02:34 AM
الف مبروك حبيبتي وربي يتمم لك فرحتك على خير
انا من قبل حملي استخدم حامض الفوليك ولمن عرفت اني حامل قال لي الدكتور تمي عليها
ووقفها عني بالشهر السابع
بالاضافة للحديد والكالسيوم بس وقفت حاليا لي اسبوع الحديد والكالسيوم لاني احس بثقل وقت اكلها
استشيري طبيبك واالله يثبت لك حملك ويفرحك بشوفته يارب
انا من قبل حملي استخدم حامض الفوليك ولمن عرفت اني حامل قال لي الدكتور تمي عليها
ووقفها عني بالشهر السابع
بالاضافة للحديد والكالسيوم بس وقفت حاليا لي اسبوع الحديد والكالسيوم لاني احس بثقل وقت اكلها
استشيري طبيبك واالله يثبت لك حملك ويفرحك بشوفته يارب
س
02-11-2013 | 08:20 AM
الف الف الف مبروك
وةشوفي حبيبتي وقفي كل شي
الا ماتستشيرين الدكتوره وهي تشوف
اش المفيد لك وبدري على اعراض الحمل
والله يتمم حملك يارب ويسهل عليك
وةشوفي حبيبتي وقفي كل شي
الا ماتستشيرين الدكتوره وهي تشوف
اش المفيد لك وبدري على اعراض الحمل
والله يتمم حملك يارب ويسهل عليك
ب
02-11-2013 | 07:55 PM
الف مبرووووووووك وربنا يتمملك علي خير ان شاءالله
و
12-11-2013 | 11:48 AM
مبروك والله يثبته
ل
12-11-2013 | 06:21 PM
الف الف مبروك وربي يثبت حملك ويسهل ولادتك ويقومك بالسلامة
استشيري دكتورتك وخذي كل التعليمات اللازمة من الدكتورة ولاتبقي سؤال ببالك وتنحرجي من طرحه
واهم نقطة أي دواء حبوب شراب حقن وغيره لاتأخذيه الاان اخبرتي الصيدلي وقال لكي امنة على الحامل
تجنبي أي شيء يحوي فيتامين A
حتى كريم تبيض او تقشير البشرة ان كان يحوي فيتامين A
واسمه العلمي رتن A
لأنه يضر الجنين
وتجنبي الجزر قدر الامكان
والتواجد بنفس الغرفة مع شخص يدخن وتجنبي القهوة
وضعي اللاب توب على منضدة أي لاتضعيه على بطنك ولاعلى قدمك عند الاستخدام
اتمنى ان اكون افدتك
سلامي
استشيري دكتورتك وخذي كل التعليمات اللازمة من الدكتورة ولاتبقي سؤال ببالك وتنحرجي من طرحه
واهم نقطة أي دواء حبوب شراب حقن وغيره لاتأخذيه الاان اخبرتي الصيدلي وقال لكي امنة على الحامل
تجنبي أي شيء يحوي فيتامين A
حتى كريم تبيض او تقشير البشرة ان كان يحوي فيتامين A
واسمه العلمي رتن A
لأنه يضر الجنين
وتجنبي الجزر قدر الامكان
والتواجد بنفس الغرفة مع شخص يدخن وتجنبي القهوة
وضعي اللاب توب على منضدة أي لاتضعيه على بطنك ولاعلى قدمك عند الاستخدام
اتمنى ان اكون افدتك
سلامي
ف
13-11-2013 | 01:33 AM
الله يتمم عليج اختي
والدكتوره بتعطيج فوك أسد
ههههه صديق كل حامل
والدكتوره بتعطيج فوك أسد
ههههه صديق كل حامل
م
13-11-2013 | 02:06 AM
عزيزتي وقفي اي أدوية وما تاخذي اي دواء الا باستشارة الطبيب
والله يتمم لك على خير
والله يتمم لك على خير