كعك السكر

العبيدية 20-04-2013 15 رد 17,699 مشاهدة
ا
:thumbs_up:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حبيت اليوم اشارك بعد انقطاع عنكم .:065:..كعك السكر المرشوش وهو نوع من الحلا الليبي اللي يقدم بالاعراس مع الشاي حلو هش وخفيف ...وانا اخذت من نفس العجينه وساويت منه بسكوتات المربى طلعت روعه ...
المقادير:
كوب سكر ناعم وكوب زبد وكوب زيت ذره وكوب نشا وبيضه وملعقة صغيره فانيلا وملعقة صغيرة بيكنج بودروطحين.
الطريقة:
نخلط الزبد والزيت والسكر والبيضه والفانيلا لين يتجانسو ..وبعدين نضيف النشا واخر شي الطحين نضيف شوي شوي حسب العجن ممكن 3 كوب اكثر او اقل وبالاخير تتكون عندك عجينه مثل عجينه البيتي فور ..
تشكليها بالقوالب البلاستيك الخاصة بالمعمول وتشيلي اللي بالوسط وتشكليها مثل الكعكه وترشي عليها سكر عادي على الوجه وعلى الفرن لمده 10دقايق بدرجة 180..
وممكن تاخذي من العجين وتفرديه بالنشابه وتقصيه على شكل بسكوتات مربى وترشي الحلقة بالسكر الخشن الحبيبات الكبيرة وعلى الفرن وبعدين يتلصق بالمربى..

صحتين وعافية على قلوبكم:ok:

للاسف صورت بس الشكل النهائي

[I]]
ا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يالف مرحب باهل لبيا الحبايب
مرحبا بكى اختى ماشاء الله لاقوة الا بالله تسلم اايدك شكلها رائع

وتم احلى تقيم ولايك

اتشرفت بردى عليكى

وتسلمى يارب
ف
يعطيك آلف عــآفيةة خـآلتووو


مششكوووره

ولآ تنسسسي حصتي من هـ الكعك :p

تسسلم ايدك

تم لآيك + تقييم
ا
الاميرة;16481769:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يالف مرحب باهل لبيا الحبايب
مرحبا بكى اختى ماشاء الله لاقوة الا بالله تسلم اايدك شكلها رائع

وتم احلى تقيم ولايك

اتشرفت بردى عليكى

وتسلمى يارب

تسلمي حبيبتي الاميرة
ا
الاميرة;16481769:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يالف مرحب باهل لبيا الحبايب
مرحبا بكى اختى ماشاء الله لاقوة الا بالله تسلم اايدك شكلها رائع

وتم احلى تقيم ولايك

اتشرفت بردى عليكى

وتسلمى يارب


غلآآ روحي..~;16481770:
يعطيك آلف عــآفيةة خـآلتووو


مششكوووره

ولآ تنسسسي حصتي من هـ الكعك :p

تسسلم ايدك

تم لآيك + تقييم


هههههههههههههه ياعيون خالتك ....حبوبتي سماااااوي
م
تسلم يدك يا قمر على الكعك اللذيذ
وسعيدة برجوعك
والله يعطيكِ العافية
.
تسلم ايديك عزيزتي واجمل لايك
م
باين ان لذييييذ
تسسسلم الايدي
ا
تسلمي اختي ماذا اقول
ا
... شذى الغربه ...;16481847:
تسلم ايديك عزيزتي واجمل لايك

تسلمي حبيبتي
ا
مس زوزو;16482016:
باين ان لذييييذ
تسسسلم الايدي


تسلمي
M
تسلم الأيادي
لعيونك تم تقييم + لايك
آ
منظرها حلو


تسسسلم اييديك
M
ماشاء الله

حلووو

تسلم إيدك
ص
يسلمو
ا
ما شاء الله روووووعة




X