تعااااااااااااالوا

الــــجوري 09-04-2013 12 رد 1,775 مشاهدة
ا
صباااااااااحكم سكرررررررر ياحلواااااااااات
حبيت اسألكم عن صبغة ( هيرباتنت ) herbatint
يقوووولون انها صبغه طبيعيه للشعر ومامنها اضراااار :woo:
من فيكم جربتها ^o)
لان ودي اصبغ شعررري فيه شيب بادي يطلع لي وودي اصبغه منحرجه منه
تووووووووووووني صغييييييييييره ع الشيب:'(:'(

تكفووووووووون عطوني حل الله يسعدكم
أ
ماعندي خلفية ان شاء الله يفيدونك البنات
ا
ياهلا بك نوورتي مووضوعي
انتظر بقية العراااايس
ا
:'( 17 مشاهده ومافي الاوحده بس ردت علي :'(:'(:'(
ا
انا عندي حل يشيل عنك الشيب بس طبعا مش باصبغات لانها تزيد ماتنقص
تبين؟
B
هلـــآآ أختي

مــآآ عندي اي خلفيه عن الصبغــآآت

ان شـــااء الله البنـــآآت بيفيدووونـــج أكثر
ا
الحياه الحقيقيه;16472858:
انا عندي حل يشيل عنك الشيب بس طبعا مش باصبغات لانها تزيد ماتنقص
تبين؟


يالــــيــــــــت ياقلبي اسعفيني فيه لاني مالقيت حل غير الصبغات :worn_out:
ا
أميرة تهز الديرة;16472871:
هلـــآآ أختي

مــآآ عندي اي خلفيه عن الصبغــآآت

ان شـــااء الله البنـــآآت بيفيدووونـــج أكثر


هلا بك يالغلا
تكففيني طلتك وردك علي F:
وانتظر بقية العرااااااااايس :)
ا
انتظررررررررررر ردووووودكم ياحلوووووين
ا
اخواتي اللي يعانوا من الشيب واصلا شعرهم لونه غامق , راح اعطيكم خلطه تعملوها كل اسبوعين مره , وباذن الله راح يكون لون الشعر بني غامق..
المقادير:
قشر البصل الاحمر (الخفيف الهش اللي بسرعه يتكسر)
كوب ماء
فنجان نسكافيه
قليل من الحناء ممكن ملعقتين
نص علبة زبادي
الطريقه :
اغلي قشر البصل الاحمر مع كوب من الماء . وفنجان من النسكافيه .تابعي الغلي حتى يصبح المزيج كثيف ثم اضيفي الزبادي وقليلا من الحناء ليتماسك المزيج بسرعه..
ملاحظه:
لو ماعندك حناء ممكن استبدالها بالسدر..
ارجو من كل من يستفيد منها ان يدعو لي بالزوج الصالح التقي..
ا
الحياه الحقيقيه;16473866:
اخواتي اللي يعانوا من الشيب واصلا شعرهم لونه غامق , راح اعطيكم خلطه تعملوها كل اسبوعين مره , وباذن الله راح يكون لون الشعر بني غامق..
المقادير:
قشر البصل الاحمر (الخفيف الهش اللي بسرعه يتكسر)
كوب ماء
فنجان نسكافيه
قليل من الحناء ممكن ملعقتين
نص علبة زبادي
الطريقه :
اغلي قشر البصل الاحمر مع كوب من الماء . وفنجان من النسكافيه .تابعي الغلي حتى يصبح المزيج كثيف ثم اضيفي الزبادي وقليلا من الحناء ليتماسك المزيج بسرعه..
ملاحظه:
لو ماعندك حناء ممكن استبدالها بالسدر..
ارجو من كل من يستفيد منها ان يدعو لي بالزوج الصالح التقي..




مشكوووووووووووره ( يالحياه الحقيقه ):)
بس انتي مجربه الخلطه هذي وهي بانت معك من اول مره :confused:
بالذات لأنو فيها حنا يعني بعده مااقدر اصبغ :worn_out:
ومشكوووووره تعبتك معي :L:
ا
الــــجوري;16474224:
مشكوووووووووووره ( يالحياه الحقيقه ):)
بس انتي مجربه الخلطه هذي وهي بانت معك من اول مره :confused:
بالذات لأنو فيها حنا يعني بعده مااقدر اصبغ :worn_out:
ومشكوووووره تعبتك معي :L:

العفووووووووووووووووو
انا اخذتها من اخصائيه ومفعولها يبان من اول مره لا تخافي بأذن الله
بس من باب الامانه ترى بتقعد في شعرك ريحة النسكافيه يمكن لمدة اسبوع كذا
ا
الله يجزااااااك خير ياقلبي بأجربها وادعي لك باذن الله
X