لمة بنات ليبيا الحرة لربيع الاول سنة 1434- 2013 ✿✿✿

عروسة ليبيا 03-02-2013 70 رد 10,252 مشاهدة
ع
هلا هلا هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


مرياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هنا


نورتي والله بجد ليك وحشششششششششه عليما نتفكر من عرايك بداية الاحداث انسحبتي من اللمة ومعاد دخلتي .. من سقوط كتيبه الفضيل هههه وقت طويل

الموهم الحمدلله انك سالمة وبخير ونعمه ووووشكرا ع كلامك الطيب يا طيبه ونيتك عارفتها ربي يرزقك بولد الحلال ويفرحنا بيك ويفرح كل بنوته ويرزق كل مشتاقه للامومة يارب
*
عروسة ليبيا;16421888:
هلا هلا هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


مرياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هنا


نورتي والله بجد ليك وحشششششششششه عليما نتفكر من عرايك بداية الاحداث انسحبتي من اللمة ومعاد دخلتي .. من سقوط كتيبه الفضيل هههه وقت طويل

الموهم الحمدلله انك سالمة وبخير ونعمه ووووشكرا ع كلامك الطيب يا طيبه ونيتك عارفتها ربي يرزقك بولد الحلال ويفرحنا بيك ويفرح كل بنوته ويرزق كل مشتاقه للامومة
يارب



:L: :L: :L: تسلميلي يا غالية .. والله انتي كلك ذوووق ..يسمع منك ربي ان شاااء الله ..اللهم امين ياااااااارب
ه
:thumbs_up:السلام عليكم
ياينات ومدامات المهم عندي فستان زواج للبيع طبعا جديد ويوصل ليبيا مع بداية الاسبوع القادم وبتحديد طرابلس اي وحدة تبي معلومات اترسلني على الخاص.....:D


ه
شنو اسم لقروب على الفيس بوك بليز وضيفوني يابنات
ع
هنودة هونيدتنا الحلوة

نورتي وانستي والفيلو شكله قنين هك بس من قدام موديل صدره مش باين عموما موفقه ف بيعته


شخبار عويلتك وشن اخباركم مزلتو فالسعودية ؟؟ طلي ديما عاللمة ماتغيبيش
ع
مسااااااااااااااااااااء الخير على احلى لمه
س
هالوووو باحلي عرايس
ق
هالوووووووووو
ع
هلا ومراحب ب عروس البحر


نورتي وانستي حبيبتي


ايون ايون هكي تعالو ونورووووووووووووووووووو اللمة ونورن عروس كله
ق
السلام عليكم كيف حالكم يابنات وشنو اخباركم
ع
هلا عروساااااتي

ف اسماء جديده انتم جدد ؟

و لا قدم و غيرتوو لوك جديد ؟





عموما انستووووووو ونورتووو



ق
بنات وينكم هنادي كيف حالك وكيف حال الصغار ليك وحشششه
H
F:سلام للحلوات ...إنشاء الله لمة خيرF:
ع
هلا ومرحب



عرفيني بيك هتووون
*
السلام عليكم كيف حال الجميع


عروسة ليبيا مباااااااااارك قداش فرحتلك كل ما نخش للمة نشوف
بالك كاتبة اني حملت لاكن الحمد لله ربي ينوضك علي خير
H
شكرا عالترحيب:074::074:
اسمى هوت مون بالمنتدى...ليبية قاعدة فى طرابلس متزوجةوأم لولدين
وإن شاء الله معرفة خير
:055:
ع
ام انس

هلا ومراحب حبيبتي

تسلمي حبيبتي والحق كل الي يعرفوني من بنات عروس باركولي وفرحولي بجديات

اثرني فرحتهم بيا وبارك الله فيك

ربي مايحرم بنوته بفرحتها بولد الحلال

ولا يحرم عروسه و مدام بفرحتها بالامومة


ياااااااااااااااااااارب


هت مون


مرحبتين
انستي يا حنه عل قولت هادي الي خاشه لي اللمة طول اكيد عضوة قديمه معانا

يمكن مجدده الاسم


عموما نورتي وربي يفرحك بصغارك

H
مشكورة ياعسل :L:
وصحة ليك مشتركة فى المنتدى قبل باسم سمر سمار ولغيته ...وغيرت توا لهوت مون:p
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم كلكم كلكم ,,,,, وان شاء الله باهي واللهي مشغولة علي سارة
H
منى سارة وخيرها؟؟
X